التخطي إلى المحتوى

مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى مدينة نويبع عام 2020، أسعار أتوبيسات شرق الدلتا من محافظة القاهرة إلى مدينة نويبع، نقدم لكم خطة تفصيلية بأسعار ومواعيد أتوبيسات شركة شرق الدلتا للسياحة من محافظة القاهرة إلى مدينة نويبع لعام 2020 وذلك عبر موقعنا موقع فكرة.

مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا من محافظة القاهرة إلى مدينة نويبع :

شركة شرق الدلتا من الشركات المعروفة في عالم السياحة، وهي تنظم رحلات يومية لعدد كبير من الأماكن التي تعتبر من المعالم السياحية في جمهورية مصر العربية.

من بين المدن السياحية التي تنطلق إليها رحلات شرق الدلتا، مدينة نويبع، وهي واحدة من مدن محافظة جنوب سيناء، وتبعد عن مدينة دهب حوالي خمس وثمانون كيلو متراً من الشمال، وتقدر المسافة بينها وبين قناة السويس بنحو أربعمائة وأربع وستون كيلو متراً.

وتعتبر مدينة نويبع من أهم المعالم السياحية في مصر، وتنطلق إليها الكثير من الرحلات اليومية برعاية شركة شرق الدلتا السياحية.

  • تقوم شركة شرق الدلتا للسياحة بتنظيم ستة رحلات يومية تقوم من محافظة القاهرة متجهة إلى مدينة نويبع بمحافظة جنوب سيناء.
  • هناك مكان محدد لتجمع أتوبيسات رحلات شرق الدلتا في القاهرة وهو موقف الترجمان، تنطلق منه رحلات شرق الدلتا لمدينة نويبع.
  • تبدأ الرحلة الأولى في تمام الساعة الواحدة والربع صباحاً من القاهرة متجهة إلى نويبع، وتتمتع الأتوبيسات بخدمة مميزة للزوار.
  • أما الرحلة الثانية تنطلق في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً أي بعد الرحلة الأولى بحوالي ربع ساعة، متجهة من القاهرة إلى نويبع.
  • ويفصل انطلاق الرحلة الثالثة عن الرحلة الثانية خمسة عشر دقيقة فيكون موعد تحرك أتوبيس شرق الدلتا خدمة مميزة في الساعة الثانية إلا ربع صباحاً، متجها من الترجمان بالقاهرة إلى مدينة نويبع بجنوب سيناء.
  • تلي تلك الرحلات الثلاث السابقة رحلات أخرى وهي ثلاث رحلات أيضاً ولكن تفصل بين الرحلة الرابعة والثالثة ثماني ساعات إلا ربع الساعة ليكون موعد انطلاق الرحلة الرابعة في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً.
  • ويفصل بين الرحلة الرابعة والخامسة من الزمن نصف ساعة ليكون موعد تحرك أتوبيسات الرحلة الخامسة في تمام الساعة العاشرة صباحاً.
  • بينما تتجه آخر رحلات اليوم إلى مدينة نويبع من محافظة القاهرة في تمام الساعة العاشرة والربع صباحاً لتكون المتممة لرحلات اليوم.
  • الرحلات السابقة تتجه يومياً على مدار الأسبوع من محافظة القاهرة إلى مدينة نويبع في نفس المواعيد المذكورة سابقاً، وعلى الراغبين في الذهاب المبادرة بالحجز في إحدى تلك الرحلات حسب ما يناسبهم من مواعيد.
  ارقام فروع صيدليات سيف في المحافظات 2020

أسعار أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى نويبع :

  • تتميز أتوبيسات شرق الدلتا المتجهة من محافظة القاهرة إلى مدينة نويبع بجنوب سيناء بالخدمات المميزة أو ما يطلق عليها VIP، وتحتوي على مكيفات للهواء، والتي صممت لراحة المسافرين.
  • يبلغ سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا المتجه من القاهرة إلى نويبع مائة وثمانون جنيهاً، 180 جنيه، للفرد الواحد.

كيفية حجز رحلة نويبع المنطلقة من القاهرة على أتوبيسات شرق الدلتا :

يستطيع الراغبون في الذهاب إلى مدينة نويبع من محافظة القاهرة أو العكس أن يقوموا بحجز تذاكر الرحلات على الشركة من خلال ثلاث أماكن وهي:

  • محطة محافظة القاهرة: والتي توجد في 4 شارع الطيران بمدينة نصر.
  • محطة محافظة القاهرة: وعنوانها شارع الدرمللي بمنطقة وسط البلد.
  • محطة محافظة جنوب سيناء: والتي توجد في مدينة طابا.

عرضنا لكم اليوم من خلال مقالنا مواعيد وأسعار وطرق الحجز لأتوبيسات شرق الدلتا المتجهة من محافظة القاهرة لمدينة نويبع، ويمكنك ترك استفسارك عن مواعيد ورحلات شركة شرق الدلتا الأخرى من خلال التعليقات، وسوف يقوم الفريق المختص بالرد على استفساراتكم في أقرب وقت.

 

  جدول امتحانات نصف العام 2020 للأزهر

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.