التخطي إلى المحتوى
أحدث صور كوميكس كاركتير مضحكة عن عيد الحب 2018

أحدث صور كوميكس مضحكة عن عيد الحب الفلانتين داي 2018 بوستات فيس بوك وكاركتير عن الفلانتين داي عبر موقع فكرة، كلها أيام قليلة تفصلنا عن عيد الحب والذي يأتي في يوم الرابع عشر من شهر فبراير وتمتلئ الأجواء باللون الأحمر كالدباديب والورود والهدايا والملابس التي يغلب على جميعها اللون الأحمر ، وفيه يحتفل المرتبطين والعشاق والأصدقاء ويعبرون عن مشاعرهم وحبهم لبعضهم البعض في ذلك اليوم ، وعيد الحب أو عيد العشاق أو فلانتين سُمي بذلك الاسم نسبة إلى القديس فلانتين الذي تم قتله ، فالفلانتين هو رمز الحب والعشق.

كوميكس عن السناجل في عيد الحب

وتكون أغلب الهدايا المقدم في ذلك اليوم عبارة عن وروود ودباديب أو ساعات أو اكسسوارات أو ملابس أو أي مقتنيات أخرى يحتاجها الطرف الآخر ، ويمكنكم الإطلاع على أفكار متنوعة للهدايا في موقع فكرة الذي يقدم كل جديد لمتابعيه ، وتخرج الفتاة والشاب بملابس ذات لون أحمر ويقضون اليوم سويًا ، فكل فرد يختلف عن الآخر في تعبيره عن حبه للآخر.

السنجل وعيد الحب

عيد الحب ليس فقط للحبيب والحبيبه أو الخطيب والخطيبة أو للزوج والزوجة فهو تعبير عن الحب للأم والأب والأخ والأخت والصديق والصديقة والأهل والأقارب وكل عزيز وغالي ، إلا أن السناجل في مصر يحتفلون به بطريقتهم الخاصة ومميزة تميزهم عن غيرهم ويسخرون فيها من حالهم ومن المرتبطين فهم معروفون بخفة الظل وروح الدعابة والفكاهة ودائمًا ما يبحث عما يضحكه ويفرج عنه همومه ومشاكل الدنيا.

تريقة على عيد الحب

مع اقتراب الفلانتين يبدع الكثيرون في عمل الكثير من الكوميكسات الساخرة والكاركتير المضحك على عيد الحب ويزداد من قبل السناجل أو بمعنى أوضح الأشخاص غير المرتبطين ، وتنتشر هذه الكوميسكات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبالأخص الفيس بوك وتويتر.

كوميكس تريقة على الفلانتين

عيد الحب أو عيد العشاق هو من أهم الأيام الخاصة المميزة لدى المرتبطين فينتظرون هذا اليوم كل عام بفارع الصبر من أجل تهادي الهدايا والتعبير عن حبهم ، أما الغير مرتبطين فيقضونه بالتحفيل على المرتبطين ويسخرون منهم فهم لا يتورطون في إحضار الهدايا أو في شحن رصيد هاتفهم ليقضون الساعات في التحدث إلى محبوبتهم ، فهم يقضون ذلك اليوم إما نائمين أو على مواقع التواصل الاجتماعي ساخرين.

الفرق بين السنجل والمرتبط

هناك عدد من الكوميكس المضحكة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي نقدمها لكم اليوم ، تُظهر الفرق بين المرتبط والسنجل في عيد الحب ، نتمنى أن تنال إعجابكم.

كوميكس وكاركاتير عيد الحب

نقدم لكم متابعي موقع فكرة الكرام ، مجموعة من أكثر الصور المضحكة انتشارًا عن عيد الحب المختلفة والتي تشمل كوميكسات ومجموعة رسوم كاركاتيرية ليسهل عليكم الوصول إليها دون تعب ، فإذا كنتم من الشق الأول السعيد شق المرتبطين فعيد حب سعيد لكم جميعًا ، وإذا كنتم من الشق الحزين شق السناجل فمن اعماق قلوبنا نتمنى لكم نومًا هنيئًا وأحلامًا سعيدة ، والآن نترككم مع الصور فاستمتعوا بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.