التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية يسوع في المنام في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة ، فقد يدل عيسى عليه السلام في المنام على زوال الهم والكرب وعلى ظهور الآيات والمعجزات وعلى العلم والمعرفة والمكانة المرموقة وعلو الشأن وفي منام الحامل يدل على ولادة غلام يتعلم علم الطب ويكون له شأن عظيم وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية يسوع أو عيسى عليه السلام في المنام.

تفسير رؤية يسوع في المنام للرجل :

  • من تفسير بن سيرين والنابلسي وبن شاهين أن رؤية عيسى عليه السلام في جامع أو مدينة يدل على النجاة من الهم والكرب وإن كانت معه مريم العذراء عليها السلام دل على ظهور آية.
  • وورد عن بن سيرين أن رجل حكى فقال :أنه رآى عيسى عليه السلام في المنام فقال له يا روح الله أريد أن أنقش على خاتمي هذا فماذا أنقش عليه ؟ فقال له عيسى أنقش عليه لا إله الا الله الملك الحق المبين فإنه يُذهب الهم والغم.
  • ومن رآى أنه تحول إلى عيسى عليه السلام في صورتة أو شكلة أو إرتدى ثوب من ثيابة فإن كان في مركز وجاه ذاد سلطانة وجاهة وحصل على مكانة أكبر وأقوى.
  • إذا رآى المريض عيسى عليه السلام في المنام دل على شفاءه من المرض.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية سيدنا جبريل في المنام

تفسير رؤية يسوع في المنام للعزباء :

رؤية الفتاة لعيسى بن مريم في المنام دلالة على صلاح الفتاة وتقواها وعلى تفريج لهمومها وعلى تحقيق النجاح والوصول لدرجات علمية قد لا يصل لها الكثيرين وستحظى بشهرة واسعة في مجال تخصصها العلمي أو ترزق بزوج صالح ورع ويتقي الله فيها.

تفسير رؤية يسوع في المنام للمتزوجة :

رؤية يسوع في منام المتزوجة دلالة على رفع الكرب وزوال الهم والحزن وعلى إستقرار حياتها الزوجية وإن لم تكن قد حملت قبل ذلك فقد يدل ذلك على حملها قريبًا في ولد كما تدل الرؤية على قوة إيمان المرأة وعلى صبرها ورضاها وعلى تعويض الله لها بالخير والسعادة والرزق الكثير.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية سيدنا عيسي

تفسير رؤية يسوع في المنام للحامل :

  • إذا رآت الحامل عيسى عليه السلام دل على ولادة مولود صالح يتعلم علم الطب وسيكون له شأن عظيم ومكانة مرموقة في المجتمع وهذا المولود قد يكون ولد أو بنت.
  • ورؤية الطفل اليتيم عيسى علية السلام دل على صلاح هذا الطفل وتربى في حجر أمة وأصبح عالم ورع.

تفسير رؤية يسوع في المنام للمطلقة :

رؤية يسوع عليه السلام في منام المطلقة تدل على صلاح حالها وتجنبها الذنوب والمعاصي وعلى كثرة فعل الخير والعمل الطيب والسيرة الحسنة بين الناس وعلى تعويض الله لها بالخير الجزيل والرزق الكثير وتمام الصحة والعافية.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية سيدنا يوسف فى المنام

رؤيا نزول عيسى عليه السلام في المنام :

  • قال بن شاهين أن رؤية عيسى عليه السلام تدل على إعادة الشئ الذي طال إنتظارة والذي قد ظن أنه مات وإنتهى وعلى التوفيق لفعل الطاعات والخير وأعمال المعروف كما أن رؤياه تدل على الزهد والتقوى.
  • وقال النابلسي أن رؤية عيسى عليه السلام تدل على حصول شئ غريب يتعجب منه الناس وعلى حصول العدل وعلى الرخاء وصاحب الرؤية يتميز بالصلاح والتقوى والبركة في صحتة وفي شخصة وفي مالة وكذلك ينجو مما يخاف ويحذر ومن رآى عيسى كثيرًا في رؤياه رزقة الله علم الطب ولا يكون أحد أفضل منه في زمانة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية اسم يونس ومعناه

اسم عيسى في المنام لابن سيرين :

رؤية إسم عيسى عليه السلام يدل على التقوى والورع للرائي وعلى حسن عملة وإن كان مريضًا دل على شفاءة من المرض وإن كان في كر أو هم أو ضائقة مالية دل على فك الكرب وسداد الديون  وعلى الإستقرار المادي والعائلي وتجنبة المشاكل والخلافات لمدة طويلة كما أن رؤية عيسى عليه السلام تدل على ظهور الآيات والمعجزات .

رؤية تمثال المسيح في المنام :

رؤية تمثال عيسى عليه السلام في منام الرجل والمرأة يدل على العلم والمعرفة وسعة الرزق وكثرة الخير ورؤية الشاب الأعزب تمثال عيسى عليه السلام في منزلة دلالة على إقتراب زفافة من فتاة جميلة ومتدينة ورؤية تمثال عيسى عليه السلام في منام التاجر تدل على الربح الوفير وهذة الرؤية للطالب تدل على النجاح والتفوق والوصول لأعلى المراتب.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية البقرة ومعناه

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.