التخطي إلى المحتوى
رواية نادر فودة 3 pdf 2018 النقش الملعون – أحمد يونس

 

من خلال موقع فكرة تحميل وقراءة رواية نادر فودة 3 النقش الملعون كاملة وهي ضمن سلسلة نادر فودة للرعب pdf للكاتب أحمد يونس وذلك من خلال موقع فكرة، بالإضافة إلي قراءة رواية نادر فودة 3 اون لاين ، نادر فودة : النقش  الملعون هو ثالث جزء من السلسلة الشهيرة للكاتب الشاب أحمد يونس والتي تأتي ضمن سلسلة نادر فودة بجزئيها الأول والثاني ، ونادر فودة هو شخصية خيالية ولكن أحمد يونس  بأسلوبه جعل منها شخصية حقيقية موجودة بالفعل ، وهي إحدى إصدارات دار سما للنشر والتوزيع.

هل يعود الوقاد ؟ هل سيحاكم نادر فوده ؟ ، هذه الإجابات ستجدونها في هذا الجزء ، والذي توفر في معرض الكتاب الدولي منذ يوم 27 من الشهر الماضي .

آراء القراء حول رواية نادر فودة 3

انقسم القراء إلى نصفين ، نصف معجب بالرواية وأحداثها وطريقة سرد الأحداث بها ولغتها وبساطتها وابتكاره للأفكار والأسلوب المشوق وخطوط الأحداث التي تجعل القارئ دائمًا في حالة ذاكرة نشطة ، وان نادر فودة 3 هو أقوى إصدارات دار سما للنشر والتوزيع هذا العام ، والبعض الآخر يرى أنها عبث لا فائدة منه حيث يرون أن الموضوع تخطى ان الكتاب مجموعة من الحكايات الرديئة الغير متصلة ببعضها وأنه لا توجد فكرة موجودة بالأساس لتلك الرواية ، وأن تلك الرواية ما هي إلا وسيلة للربح ليس أكثر.

تحميل رواية النقش الملعون نادر فودة 3 كاملة عصير الكتب

على غير العادة ، وعلى غير الأساليب المتبعة في الدعاية للكتب والروايات ، قام الكاتب أحمد يونس باستخدام طريقة جديدة للدعاية لروايته الجديدة ، حيث قام بإعلان هدية لمن يشتري الكتاب وهو بوستر بصورة أحدمد يونس هذا إلى جانب هدية أخرى موجودة بالكتاب وهي خصم خاص للكافية المملوك له ومقره بالمهندسين ، كما أن دار سما للنشر والتوزيع وهي الجهة الناشرة للراوية قامت بعمل العديد من البورتيريهات الدعائية لأحمد يونس وروايته.

توقيع رواية نادر فودة 3

والجدير بالذكر أن حفل توقيع رواية نادر فودة 3 قد لاقت زحامًا كبيرًا  حيث ترصت العديد من الطوابير طويلة من الشباب والبنات من معجبين أحمد يونس في معرض القاهرة الدولي وذلك بمقر جناج دار سما للنشر والتوزيع من أجل الحصول على الكتاب والحصول على توقيعه من الكاتب أحمد يونس ، حيث حرص العديد من الشباب على تقديم الزهور للكاتب عند توقعيه للكتاب.

اقتباسات من رواية نادر فودة 3

من هو الكاتب أحمد يونس

اسمه كاملًا أحمد يونس سالم يونس البالغ من العمر 34 عامًا من مواليد 30 يناير عام 1981 ،  وتخريج من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية ، وهو متزوج ولديه ولد ، وبدأ أحمد يونس أولى خطواته في المجال الإعلامي حيث عمل معد برامج ، ويعد من أوائل المذيعين الذين عملوا في القناة الإذاعية نجوم إف إم وذلك في بدايتها عام 2003 ، ويُذكر أن أول ما تم إذاعته هي فقرة ” نض ساعة مع أحمد يونس ” .

وقدم برنامج على القهوة وبرنامج حياتنا مع الدكتور سعد الدين هلالي ولكن في أواخر 2014 قدمه الدكتور سعد منفردًا دون إبداء أي أسباب واضحة ، وقد انتقل يونس إلى قناة 9090 ليقدم بها برنامجه الحالي كلام معلمين والراعي الرسمي لذلك البرنامج هي مؤسسة مصر الخير ، كما يمتلك كافية بالمهندسين باسم قهوة المعلم.

أعمال أحمد يونس

نادر فودة 1 : قبل البداية (الوقاد) هي تجربة أحمد يونس الروائية الأولى والتي صدرت في العام الماضي عام 2017 والتي تأتي بعد كتابته للعديد من القصص التي تتسم الرعب والتشويق والإثارة والتي يتم إذاعتها على الراديو في برنامجه ” كلام معلمين ” فالبعض منها حقيقي والآخر خيالي ، هذا إلى جانب روايته الثانية والتي تحمل عنوان نادر فودة 2 : كساب ، وهي الجزء الثاني من سلسلة نادر فودة.

 

 

برامج أحمد يونس التليفزيونية والإذاعية

قدم أحمد يونس العديد من البرامج الإذاعية والتليفزيونية منذ ظهوره في الساحة الإعلامية والتي منها :

  • نص ساعة مع أحمد يونس ، وذلك كان نقطة البداية بالنسبة له.
  • برنامج متفوتش لحظة.
  • برنامج زيرو ثلاث لينكات.
  • برنامج نوكيا
  • برنامج عيش صباحك
  • برنامج على القهوة

  • برنامج الأطفال شغل عيال
  • برنامج بدري من يومك.
  • برنامج كلام معلمين.
  • برنامج توى بوكس على قناة مودرن مصر.
  • برنامج موعدنا الجنة.
  • برنامج آخر الخط.

صور القراء مع رواية نادر فودة 3

 

شاركنا بإفضل إقتباسة من وجهة نظرك في الرواية وكذلك رأيك في الرواية والكاتب وهل قرأت للكاتب قبل ذلك من خلال التعليقات بالإسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.