التخطي إلى المحتوى
عبارات عن الصباح 2018 كلمات صباح الخير
عبارات عن الصباج

عبارات عن الصباح جديدة ومميزة 2018 عبر موقع فكرة كلمات عن صباح الخير ،دائمًا أن الصباح هو أمل جديد في يوم جديد وتجديد ثقة كبيرة في الله سبحانه وتعالي ، وأيضًا بداية حلم جديد مع اشراقة جميله وشعور بأحساس بالحب مع يوم جديد ، وكل ما نريد أن نعمله كل يوم هو أن ننسي الأمس ونبدأ من جديد ، ونأمل ونتطلع في يوم جديد جميل يبعث الأمل والحب والراحة بإذن الله .

ومن الجدير بالذكر أن الصباح يأتي لكي يقول للعالم أكمل وللبشرية جميعًا أنه بداية إشراقة جديدة وعمل نشاط وأمل جديد .

 

اجمل ما قيل عن الصباح

هناك تعبير عن الصباح بكل العبارات والخواطر الجميله ، وهذا يكون في إمكان أي شخص أن يقوم به دائما ، والعبارات الجميله في كل صباح تعتمد كلي وجزئي علي الأحساس وهو كل ما يجري من خواطر ومعاني جميله في الصباح الباكر .

وهي تعبير عن اجمل وارقي الكلمات وتحفر تعبير عن انسجام جميل مع حدوث معين ، ومن المعروف أن خواطر وعبارات الصباح هي من أجمل الخواطر التي تعبر عن الشفافيه وصفاء النفس ونقاءها ، وهي أيضا انطلاقه وتعبير عن يوم جميل جديد يعبر عن الحب والتفاؤل .

والأمل ، ويعطى مزيد من التقدم والأقدام علي العمل بنشاط كبير ويعطي نتائج مهمة في زيادة في الأنتاج ، وهي أيضا تعبر عن التسامح ، وايضا البعد عن الخصومات والتحدي ، وأن يكون هناك استعداد تام لتخطى العقبات والتقدم الي الأمام .

 

صباحٌ جميل على صوت العصافير ورائحةِ القهوة، وشيءٌ من التراتيل التي نعشقها، واستحضارٌ لما سيكون في اليوم من أعمال، واستجماعٌ لكل معاني التفاؤل، والنشاط، والعمل، والاجتهاد، فالقهوة وقطعة الشوكلاتة ستؤدي أُكُلها حتمًا، وسيكون لوجودها تاثير، وللعمل الجيد أثرٌ كبير.

خلق الله الكون في تعاقب ليلٍ ونهار، ليجعلها محطات تغيير للنفس البشرية، ومحطات تتوقف عندها كل حالات اليأس، وتبدأ بها أنغام الأمل، فالليل والأمس مهما حملا من متاعب يجب أن يكون الصباح خلافًاً لهما، ويحمل من كل الخير والسرور.

الصباح هو نقطة تحوّل لمن أراد، وهو علامة التفاؤل، وهو بريقُ الجمال لمن أراد أن يستشعر ذلك، لمن أراد أن يجعل من يومه الجديد يوماً جديداً بحق، وليس يوماً روتينيًا يحمل أعباء الأمس ويلقيها في قالبٍ جديد، ويتعب الروح أكثر مما أتعبته في البارحة؛ فالصباح خُلق للتغيير، والتفاؤل، وليكن كذلك لا غير ذلك.

قال تعالى: “والصبح إذا تنفس”، دليلُ الإشراق بعد الظلمة وحلكة الليل، ودليل الإنشراح للنفس بعد موتها في نومها، ودليل النشاط بعد كسل الساعات الماضية، الصباح يتنفس هو دليل الحياة الحقيقية.

لا شيء أجمل من إشراقةِ صباحٍ هادئ، يقول لك فيه من يُحبك (صباح الخير)، فيغدو الصباح صباح الخير، والحب، والأمل، والهدوء، والنشوة، وكل الأشياء الجميلة.

عندما تفتح عيناك فتجد أن رصيد حياتِك وأيامك، لم ينتهي بعد، يلهث لسانُك “الحمد لله الذي أحياني بعدما أماتني وإليه النشور”، تستيقظ في عافية وصحة وعقل سليم فتتذكر نعم الله عليك، وتردد “أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله”، “اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر”، وتذكر أنه يومٌ جديد يخاطِبُك أني على عملك شهيد فاغتنمني فإني لا أعود إلى يوم القيامة، كل هذه الطاقة الإيجابية، التي تشحنها في ذاتك منذ الصباح كافية بأن يكون يومك جميل، وفيه كل خير تريد.

أعطي لشمس الصباح وَجهَك، وأدِر لشمسِ المساء ظهرك، فشمس الصباح مفيدة للصحة ومنعشة للروح، أما شمس المساء فهي مودّعة يومك، الذي قدّمت فيه ما استطعت من الخير، والعمل، واستمتعت بالفرح، والمرح، والأصدقاء، والأحباب، تغادرُك مساءً لتأتيك صباحاً، وترى استقبالك لها مجدداً.

 

عبارات صباح الخير جميلة

ما اجمل الصباح المليئ بالتفاؤل والثقه في الله عز وجل ، وايضا أن كل صباح هو بداية جديدة لأمل جديد وحلم جديد وهدف أيضا جديد مع الحب والتمني بأنه يوم آتي بما له من طموحات واصرار علي التقدم والعمل والنشاط .

وكل ما يجب أن نفعله هو أن ننسي الأمس بكل ما فيه من مشاكل وقلق وننظر لليوم الجديد بما فيه من انتظار  لكل ما هو جميل ونبحث فيه عن الراحه والمحبة والأمل .

 

أصبح الصّباح فنظرت للسّماء، وتذكّرت عظمة خالقي، وخشعت لقدرته سبحانه وتعالى.

أصبح الصّباح وتذكّرت أنّ القمر ذهب ليختبئ في مداره، ليفسح مجالاً للشّمس كي تشرق من جديد، ذكّرني هذا بنظام الخالق الذي لا يحيط بعلمه شيء، فتمنّيت لو أنّ البشر يسيرون على نظامٍ مقدّس لعيشهم، فيستفيدونَ من وقتهم لتسير حياتهم على أكمل وجه.

لا شكّ أنّ الصّباح هو بعثٌ جديدٌ لحياةٍ جديدةٍ، ومن واجب الإنسان أن يطرح ثوبه القيم، ليلبس لصباحه المختلف ثوباً آخر، وأن يصحّح كثيراً من أخطائه، ويتخلّى عن كثيرٍ من عاداته، ويتطلّع إلى يومٍ متميّز يكون فيه أكثر صدقاً مع عقله وقلبه.

الصّباح ولادة للأمل، ومبعث للتفاؤل ومشرق للعمل، لا يمكن أن تشعر به إلّا إذا استيقظت فيه، ولاتشع به إلّا إذا شاهدت بياضه، وشممت هواءه، وملأت أجواء روحك بصوت عصافيره، ونقاء أساريره، وصمت هدوئه.

الذين لا يعرفون الصّباح هم الذين سهروا في الليل فضيّعوا الصّباح، عشقوا السّواد فتنكّر لهم البياض! ومرّت عليهم الصّباحات الجميلة وهم في نوم طويل، لايشعرون بالصّباح المضيء الذي بدّده الظّلام وأشاعه البياض، لقد تركوه للعصافير السّعيدة التي أنشدت فيه بلغاتها المتنوّعة أنشودة الصّباح الجميل، وكأنّها أكثر من الإنسان إدراكاً للصّباح، وأشدّ إحساساً به، وأكثر تمتّعاً بجماله. صباح يحمل في باطن سماه ألف أمنية، صباح أستعيذ فِيه ربّي من كل ضُرّ، وأسأله الخير، والتّوفيق، والنّجاح في كل درب لي ولكم.

ويرتدي الصّباح لون النّقاء بعد عتمة الليل، فيبثّ أنفاسه بِنسمات تنفث في الرّوح أملاً بأنّ القادم أجمل، صباح الرّضى والسّرور! هناك أشخاص أتمنى أن لا يحزنُوا أبداً، لأنّ الإبتسَامة تليق بهم كثيراً، يسعد صباحكم.

أجمل مسجات الصّباح صباح الورد والتّفاح، والجاي بماء اللقاح، للي سكن روحي، خذا قلبي وراح.

صباح الخير يا مصحصح، يا عسل، يا ورد متفتّح، أنا أبي نهاري خير، فقلت برقمك اتصبّح. صباح الخير حياتي، أحلى صباح صباحك، أحلى حبّ حبّك، وأحلى شي إنّي أحبّك. أحبّ أصبح بهداوه، نهارك هادي بطراوه، بطعم العسل والحلاوة، صباح الخير.

صباحك يختلف نوره، تفتح ورده وزهوره، تبشر بالهنا طيوره، صباح الخير وسروره. صباح الحبّ من قلب عشق روحك وتمنّاها، عشق همسك، عشق خطّك، ومراسيلك تحرّاها جمال الصّبح بنظرة عيونك، ونور الشّمس مرسوم بجفونك، وكلّ الكون ما يسوى بدونك!!

صباح الغلا والمعزّه، صباح الحبّ في كلّ حزّه، يا أغلى وأحلى من أعزّه. صباح الخير لأحلى طير، صباح الحبّ لأطيب قلب، صباح الهنا لعمري أنا.

صباح الورد والفلّ عالحلوين، بس حبّيت أقول لهم إحنا وايد وايد مشتاقين!! يا صباح الأماني والفجر الجميل، على حلو المعاني والشّوق الأصيل.

 

كلام حلو في الصباح

ما اجمل أن تبدأ يومك في الصباح بالتفاؤل والحب ونظرة جديدة مع أمل جديد، وأن نبدأ ايضا يوما حلوا مع نسيان كل ما ينغص عليه حياتنا وما مر بنا في الأمس بمرارته وكل ما فيه من متاعب .

وايضًا مع اشراقة الشمس ومع قطرات الندى الجميله في كل صباح هذه وحدها تبعث روح الحب والأمل ، فيجب علينا أن نرسم حياة جديدة مع اشراقة جديدة ليوم جميل ، إضافة الي بسمه مشرقه وتطلع ليوم جديد مشرق في الصباح

كلمات عن الصباح جميلة

كل صباح يكون هناك كلام جميل بين من نحب ، بين الأهل والأصدقاء والمقربين ، وأيضًا الكلام الجميل بين الحبيبن ، فهُناك كلام في الصباح مع التمني للحبيب وللأهل والزوج والمحيطين بأجمل واحلي كلام في تلك الصباح وكل صباح.

 

صباح الحبّ والعهود.

صباح الفلّ ودهن العود، صباح الورد لأحلى قلب بالوجود.

صباح الورد، صباح الشّوق، صباح الحبّ والرّقة، صباح خاصّ بك، وحدك أنت تستحقّه. صباح الشّهد، صباح العسل.

صباح الحبّ والغزل، صباح مصحوب بالأمل، صباح الحبّ يا عسل.

صباحك نرجس وعنبر، صباح أحلى من السّكر، صباح العطر والكادي، صباحك مسك ومبخّر.

أرسلت لك قلبي محمول على جناح الطّير، يبوسك ويقولك صباح الخير. صباحك نعمة الرّب، صباحك حلو عالقلب، يحفظك ربّي بكلّ درب، هذا دعائي من القلب.

أهدي الورد لأهل الورد.

صباح الشّوق لأهل الذّوق، وصباح الهنا لحبيبي أنا. يا صباح الحبّ كله، وشمس عمري وظله، مهما تغيّر الزّمان حبّك أنت في محلّه.

صباح الحبّ والعهود، صباح الفلّ ودهن العود، صباح الورد لأحلى قلب بالوجود.

صباح المنجا والأناناس.

صباح مخصوص لأعزّ النّاس، صباح مكتوب بماء الألماس. صباح الخير لأحلى طير.

صباح الحبّ لأطيب قلب، صباح الهنا لعمري أنا.

أجمل أشعار الصّباح يسعد صباحك ما هنَت عيني بنوم من ليلة البارح وأنا فيك صاحي. الصّبح نورك.

هو متى ناوي تقوم متى على الله منك يبدأ صباحي. يسعد صباحك يا بعد كلّ الأحباب يا من قريت العشق داخل حروفك.

من قال صوتك يكفي أقول كذّاب مالي غـنى، يا ترفه إلي بشـوفك. حيّ الصّباح اللي يساوي ملايين واللي بدونك ما لقى الصّبح لونه.

يسعد صباحك يا صباح المحبّين أنا أشهد إنّ الورد بك يوصفونه. يسعد صباحك، ويسعد باقي أوقاتك يسعد حياتك، ويسعـد قلبك الطيّب.

حبّيت أصبّح عسى تسعد صباحاتـك يا إلـي بعيد الدّيار، ومنّي قريب.

يسعد صباحك يا صباحي على خير يا أوّل صباحات الغلا، وأقرب النّاس.

مادمت أوّل من صبّحني فأنا بخير يا غلا طواريق الهوى، وأعظم إحساس يسعد صباحك، عاد وش له النوم؟

النّوم ما هو للحبايب يا خِلّي.

الشّوق جاك يصافحك يا الغلا قوم صحصح فديتك يا بعد كلّ من لي. يسعد صباحك، يا صباح التّباشير.

يا اللي معك حقّقت كلّ الأماني.

يمكن يكون الصّبح مع طلتك غير بسّ الأكيد إنّ طلتك صبح ثانٍ ألا يا صباح الخير يا اللي صباحك غير يصبح عليّ الخير مع وجهك الباهي ليا صرت أشوفك ما عليه خلاف بخير تقول إنّك الآمر على القلب والنّاهي!

تعال صبّحني وأصبحك بالخير الخير كلّه يا الغلا في صباحك. يا اللي صباح الكون مع طلّتك غير وبشوفتك يصبح لي الكون ضاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *