تحميل رواية نظرية الفستق pdf اون لاين 2024

فاطمة محمد

قراءة اون لاين تحميل كتاب نظرية الفستق للكاتب والمؤلف فهد عامر الأحمدى  pdf ، حيث يعد هذا الكتاب من كتب علم النفس والتنمية البشرية والذاتية ، حيث أنه يعبر أفاق النفس البشرية ويتوغل بداخلها ليصل إلى المشكلات المعاصرة للإنسان والتي يحاول الهروب منها دون حلها .

تحميل رواية نظرية الفستق pdf اون لاين 2024

يعمل كتاب نظرية الفستق على تغير فكر القارئ وحكمه على الأشياء ، وبالرغم من كونه كتبًا للتنمية البشرية إلا أن له طابعه الخاص المختلف عن كل هذه الكتب ، يهتم هذا الكتاب بطرق التفكير السليمة والسلوك القويم وكيفية الحكم على الأشياء بطريقة صائبة ، يتضمن هذا الكتاب 65 موضوعًا حيث أن كل موضوع يتم تناوله في خمس صفحات .

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من كتاب نظرية الفستق pdf للمؤلف والكاتب فهد عامر الأحمدى ، والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن فهد عامر الأحمدى وأيضاً كتابه نظرية الفستق .

من هو مؤلف كتاب نظرية الفستق

هو الكاتب السعودي فهد عامر الأحمدى الحربى ولد في عام 1967 م بالمملكة العربية السعودية ، يعمل كاتبًا في جريدة الرياض السعودية حيث أنه صاحب عامود حول العالم بالجريدة ، بدأ الكاتب فهد الأحمدى حياته ككاتبًا في جريدة المدينة ثم إنتقل بعدها إلى جريدة الرياض التي لازال يعمل بها إلى الآن .

تحميل رواية نظرية الفستق pdf اون لاين 2024

فهد عامر الأحمدى هو ذاك الكاتب صاحب الأكثر من عشر لغات يتقن منهن اللغة الإنجليزية إتقانًا كاملًا وأساسياً بينما التسع لغات الأخريات يعرف عنها  أجزاءً بسيطة ومكتسبهم بسبب تواجده بالحرم المدنى الشريف الذى كان له الاثر الأكبر في إكسابه لغاتٍ مختلفة ٍ يستطيع أن يتحدث بها .

نبذة مختصرة عن كتاب نظرية الفستق

كتاب نظرية الفستق هو كتاب يحاكى طبيعة النفس البشرية وكيفية التغيير فيها وتطويرها وتنميتها ذاتيًا ويبرز أهمية التفكير المستقل للفرد ، يشتمل الكتاب على العديد من المقالات والمواضيع التي تهتم بتطوير النفس وبالبرمجة العصبية واللغوية والوعى بالنسبة للإنسان وسلوكه ، وطريقة تفكيره ، كما أنه ترك للقارئ المجال لكى يبَحث ويتعمق في كل الموضوعات كل على حدًا ، حيث يشمل الكتاب العديد من الافكار المبسطة والقصص التي تم سردها بطرق بسيطة كما أنه يحتوى على بعض التمارين والنماذج لبعض جداول تنظيم الوقت أو عمل خطة عمل والخ ..
تحميل رواية نظرية الفستق pdf اون لاين 2024
يتناول الكتاب العديد من التساؤلات كما يوضح الفرق بين السؤال والتساؤل وأعطى الكتاب فرصة للقارئ لإيجاد الاجابات لكل أسئلته وتساؤلاته ، كما أن الكتاب يمنح القارئ طاقة إيجابية ويستطيع أن يفتح عينيه على العديد من الأمور ، يظهر الكتاب بعض المشكلات التي تواجه الإنسان ، كما أنه أوضح أن المشكلة الأساسية ليست تنوع  شخصيات البشر مطلقًا وإنما المشكلة الحقيقية في فشل الإنسان نفسه في اكتشاف أسباب إختلافه عن الاخرين ونقط تفرده ، حيث يعتقد كل شخص نفسه أنه فريد من نوعه ولا يوجد له مثيل .
تحميل رواية نظرية الفستق pdf اون لاين 2024

بعض الإقتباسات من كتاب نظرية الفستق

تحميل رواية نظرية الفستق pdf اون لاين 2024 تحميل رواية نظرية الفستق pdf اون لاين 2024 تحميل رواية نظرية الفستق pdf اون لاين 2024 تحميل رواية نظرية الفستق pdf اون لاين 2024
 

 

 

شاركنا بإفضل إقتباسة من وجهة نظرك في الرواية وكذلك رأيك في الرواية والكاتب وهَلْ قرأت للكاتب قبل ذلك من خلال التعليقات بالإسفل.