تحميل كتاب الخروج عن النص pdf أون لاين 2024

فاطمة محمد

قراءة اون لاين تحميل كتاب الخروج عن النص للكاتب الدكتور محمد طه  pdf ، حيث يعد هذا الكتاب من كتب علم النفس كما ينتمى أيضًا للتنمية البشرية والذاتية ، كما يعتبر كتاب الخروج عن النص هو الكتاب الأول للدكتور محمد طه الذى خرج به إلى القراء للإستمتاع به والاستفادة به .

تحميل كتاب الخروج عن النص pdf أون لاين 2024

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من كتاب الخروج عن النص pdf للمؤلف والكاتب دكتور محمد طه ، والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الدكتور محمد طه وأيضاً كتابه الخروج عن النص .

من هو مؤلف كتاب الخروج عن النص

هو الكاتب الدكتور محمد طه ، صاحب الفكر الجماهيرى للتبسيط من المشاكل النفسية وكيفية حلها بطرق بسيطة وسلسة ، الدكتور محمد طه هو استشارى في الطب النفسى ، يعمل الدكتور محمد طه كأستاذ مساعد في الطب النفسى بكلية الطب جامعة المنيا بجمهورية مصر العربية ، كما أنه يعد زميلًا للكلية الملكية البريطانية للأطباء النفسيين ، وعضوًا في كل من الجمعيتين : الجمعية العالمية للعلاج النفسى الجمعى والجمعية الأمريكية للعلاج النفسى الجمعى .
تحميل كتاب الخروج عن النص pdf أون لاين 2024

أعمال الدكتور محمد طه

بدأ الدكتور محمد طه بالإتجاه إلى كتابه الكتب ونشرها بأول أعماله التي نحن بصدد عرضها الان وهو كتاب ” الخروج عن النص ” ثم أعقب نشر هذا الكتاب كتابه الثانى تحت عنوان ” علاقات خطرة ” يناقش دكتور محمد طه من خلالهما بعض المشكلات النفسية ويقوم بالإسقاط على بعض المشكلات في العلاقات الاجتماعية وكيفية إيجاد حلول لهذه المشكلات .
تحميل كتاب الخروج عن النص pdf أون لاين 2024
تميز أسلوب الكاتب محمد طه بالسلاسة والبساطة ومحاولاته المستميته في إيصال المعلومة والفكرة التي يريدها إلى أذهان القراء غير المتعمقين في النفس البشرية وغير المتخصصين في اى مجا من مجالاتها ، تخصص الدكتور محمد طه في نوعية الكتب النفسية وكتب التنمية البشرية التي تتعمق داخل النفس البشرية وتصل إلى جذورها لتعرف مشاكلها واضطراباتها وميولاتها وأهوائها ، كما أن إستخدام الكاتب للغة العامية في كتابه ساعده في تبسيط المعلومة وسهولة وصولها للقارئ البسيط وجعل كتابه من الكتب السهَلْة الفهم والمطلوبة في ذات الوقت .
تحميل كتاب الخروج عن النص pdf أون لاين 2024

نبذة مختصرة عن كتاب الخروج عن النص

كتاب الخروج عن النص هو كتاب يحاكى طبيعة النفس البشرية وميولها وكيفية تنميتها ذاتيًا وبشريًا وعلميًا وصحيًا ، فالمؤلف الدكتور محمد طه أصدر هذا الكتاب الذى يعد أول أعماله التي قام بتأليفها ونشرها في دار نشر تويا 2016 وجعل المؤلف هذا الكتاب ضمن كتب علم النفس البشرية والتنمية البشرية والذاتية .
تحميل كتاب الخروج عن النص pdf أون لاين 2024
لقد نجح كتاب ” الخروج عن النص ” نجاحًا مبهرًا وتم طباعته لآكتر من مرة وإنتشر في معظم أنحاء الوطن العربى بأكمله وهنالك الكثيرين مما يشجعون على قرائته في مواقع التواصل الإجتماعى والمنتديات وغيرها .
تحميل كتاب الخروج عن النص pdf أون لاين 2024
لقد تعمق الكاتب وأبحر في النفس البشرية من خلال كتاباته فلم يقف عند نجاح كتابه ” الخروج عن النص ” فقط وإنما واصل طريقه بإصداره كتابه الأخر وهو تحت عنوان ” علاقات خطرة ” استمر فيه بالإبحار داخل النفس البشرية وعلاقاتها ومشاكلها .
تحميل كتاب الخروج عن النص pdf أون لاين 2024

مقدمة كتاب الخروج عن النص

مهم جدا في رحلة اي حد فينا إنه يقف شويه قدام المراية… المراية النفسية… اللي من خلالها يقدر يشوف نفسه، ويعرفها، ويتعلم منها.. علشان يخرج عن النصوص القديمة، ويبدأ يقبل نفسه ويحبها، ويغيرها للأحسن . وهي رحلة تستحق التعب، والصبر، وبعض الألم. الكتاب ده هيساعدك إنك تشوف. تشوف نفسك، بكتير من تفاصيلها و خباياها.. تشوف الآخرين، بطريقة جديدة و مختلفة تماما.. وتشوف علاقاتك، بدرجة عالية من الدقة و الوضوح.. الكتاب ده هيساعدك إنك تتغير. وتخرج عن النص.

بعض الإقتباسات من كتاب الخروج عن النص

تحميل كتاب الخروج عن النص pdf أون لاين 2024 تحميل كتاب الخروج عن النص pdf أون لاين 2024 تحميل كتاب الخروج عن النص pdf أون لاين 2024 تحميل كتاب الخروج عن النص pdf أون لاين 2024 تحميل كتاب الخروج عن النص pdf أون لاين 2024 تحميل كتاب الخروج عن النص pdf أون لاين 2024

شاركنا بإفضل إقتباسة من وجهة نظرك في الرواية وكذلك رأيك في الرواية والكاتب وهَلْ قرأت للكاتب قبل ذلك من خلال التعليقات بالإسفل.