التخطي إلى المحتوى
تحميل كتاب الخروج عن النص pdf أون لاين 2018

قراءة اون لاين تحميل كتاب الخروج عن النص للكاتب الدكتور محمد طه  pdf ، حيث يعد هذا الكتاب من كتب علم النفس كما ينتمى أيضًا للتنمية البشرية والذاتية ، كما يعتبر كتاب الخروج عن النص هو الكتاب الأول للدكتور محمد طه الذى خرج به إلى القراء للإستمتاع به والاستفادة به .

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من كتاب الخروج عن النص pdf للمؤلف والكاتب دكتور محمد طه ، والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الدكتور محمد طه وأيضاً كتابه الخروج عن النص .

من هو مؤلف كتاب الخروج عن النص

هو الكاتب الدكتور محمد طه ، صاحب الفكر الجماهيرى للتبسيط من المشاكل النفسية وكيفية حلها بطرق بسيطة وسلسة ، الدكتور محمد طه هو استشارى فى الطب النفسى ، يعمل الدكتور محمد طه كأستاذ مساعد فى الطب النفسى بكلية الطب جامعة المنيا بجمهورية مصر العربية ، كما أنه يعد زميلًا للكلية الملكية البريطانية للأطباء النفسيين ، وعضوًا فى كل من الجمعيتين : الجمعية العالمية للعلاج النفسى الجمعى والجمعية الأمريكية للعلاج النفسى الجمعى .

أعمال الدكتور محمد طه

بدأ الدكتور محمد طه بالإتجاه إلى كتابه الكتب ونشرها بأول أعماله التى نحن بصدد عرضها الان وهو كتاب ” الخروج عن النص ” ثم أعقب نشر هذا الكتاب كتابه الثانى تحت عنوان ” علاقات خطرة ” يناقش دكتور محمد طه من خلالهما بعض المشكلات النفسية ويقوم بالإسقاط على بعض المشكلات فى العلاقات الاجتماعية وكيفية إيجاد حلول لهذه المشكلات .
تميز أسلوب الكاتب محمد طه بالسلاسة والبساطة ومحاولاته المستميته فى إيصال المعلومة والفكرة التى يريدها إلى أذهان القراء غير المتعمقين فى النفس البشرية وغير المتخصصين فى اى مجا من مجالاتها ، تخصص الدكتور محمد طه فى نوعية الكتب النفسية وكتب التنمية البشرية التى تتعمق داخل النفس البشرية وتصل إلى جذورها لتعرف مشاكلها واضطراباتها وميولاتها وأهوائها ، كما أن إستخدام الكاتب للغة العامية فى كتابه ساعده فى تبسيط المعلومة وسهولة وصولها للقارئ البسيط وجعل كتابه من الكتب السهلة الفهم والمطلوبة فى ذات الوقت .

نبذة مختصرة عن كتاب الخروج عن النص

كتاب الخروج عن النص هو كتاب يحاكى طبيعة النفس البشرية وميولها وكيفية تنميتها ذاتيًا وبشريًا وعلميًا وصحيًا ، فالمؤلف الدكتور محمد طه أصدر هذا الكتاب الذى يعد أول أعماله التى قام بتأليفها ونشرها فى دار نشر تويا 2016 وجعل المؤلف هذا الكتاب ضمن كتب علم النفس البشرية والتنمية البشرية والذاتية .
لقد نجح كتاب ” الخروج عن النص ” نجاحًا مبهرًا وتم طباعته لآكتر من مرة وإنتشر فى معظم أنحاء الوطن العربى بأكمله وهنالك الكثيرين مما يشجعون على قرائته فى مواقع التواصل الإجتماعى والمنتديات وغيرها .
لقد تعمق الكاتب وأبحر فى النفس البشرية من خلال كتاباته فلم يقف عند نجاح كتابه ” الخروج عن النص ” فقط وإنما واصل طريقه بإصداره كتابه الأخر وهو تحت عنوان ” علاقات خطرة ” استمر فيه بالإبحار داخل النفس البشرية وعلاقاتها ومشاكلها .

مقدمة كتاب الخروج عن النص

مهم جدا في رحلة اي حد فينا إنه يقف شويه قدام المراية… المراية النفسية… اللي من خلالها يقدر يشوف نفسه، ويعرفها، ويتعلم منها.. علشان يخرج عن النصوص القديمة، ويبدأ يقبل نفسه ويحبها، ويغيرها للأحسن . وهي رحلة تستحق التعب، والصبر، وبعض الألم. الكتاب ده هيساعدك إنك تشوف. تشوف نفسك، بكتير من تفاصيلها و خباياها.. تشوف الآخرين، بطريقة جديدة و مختلفة تماما.. وتشوف علاقاتك، بدرجة عالية من الدقة و الوضوح.. الكتاب ده هيساعدك إنك تتغير. وتخرج عن النص.

بعض الإقتباسات من كتاب الخروج عن النص

شاركنا بإفضل إقتباسة من وجهة نظرك في الرواية وكذلك رأيك في الرواية والكاتب وهل قرأت للكاتب قبل ذلك من خلال التعليقات بالإسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.