ما تفسير رؤية الصاعقة في المنام

آمال الشرابى

تفسير رؤية الصاعقة في المنام  من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث تدل الصاعقة على البلاء والكرب والأمراض التي تقع على الناس وإذا تبعها أمطار دل على خير ورزق وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية الصاعقة في المنام.

ما تفسير رؤية الصاعقة في المنام للرجل :

  • الصاعقة تدل على الإصابة بالبلايا والأمراض والآوجاع والحمى والوباء.
  • وقد تدل الصاعقة على ترأيس ملك أو رئيس ظالم في نفس البلدة أو المدينة.
  • والصاعقة تدل للمريض على نعيه وقد تدل على سرقة المنزل أو غضب الملك وتدل على وقوع العقاب لمن إرتكب ذنب وعلى الشرطة لمن إرتكب جريمة.
  • قد تدل الصاعقة على سماع خبر مهم أو مناسبة سعيدة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية البرق

تفسير رؤية الصاعقة في المنام للعزباء :

  • رؤية الصاعقة في منام الفتاة قد تدل على صدمة عاطفية أو فسخ خطوبة إذا كان هناك نار أو دمار من آثار الصاعقة.
  • رؤية صاعقة تقع فوق بيتها أو في طريقها قد تدل على سماع خبر مفاجئ وقد تدل على بلاء يصيب الفتاة إذا كان يتبع ذلك نار أما إذا لم يتبع ذلك نار وكان هناك أمطار دل على  تخطيها الصعاب وعلى تحقيق النجاح.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم النظر الي السماء في المنام

تفسير رؤية الصاعقة في المنام للمتزوجة :

  • إذا رآت المتزوجة في منامها صاعقة وكان في وقت الشتاء أو الخريف فهى رؤية محمودة وتدل على حدث سعيد وغير محمود رؤيتها في فصل الصيف وتدل على البلايا والأمراض.
  • قد تدل الصاعقة على التغيرات الجذرية في حياة المرأة ورؤيتها في وسط الزراعات أو في حقل دلالة على سعة الرزق وكثرة الخيرات.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية كلمة محمد رسول الله في السماء

تفسير رؤية الصاعقة في المنام للحامل :

رؤية الصواعق في منام الحامل يدل على إقتراب موعد الولادة وإذا صاحب الصواعق رعد وبرق وأمطار دل على مرورها من فترة الحمل والولادة بسلام وتيسير الولادة وإذا كانت الصاعقة يصحبها نار ودمار دل على تعرضها لمتاعب أثناء الحمل والولادة.

تفسير رؤية الصاعقة في المنام للمطلقة :

رؤية الصواعق تتساقط في البيت تدل على البغايا وعلى الفساد وقد تدل الحريق أو البلاءات وسماع أخبار سيئة وإذا صاحبها أمطار دل على خير ونجاة من الهم والكرب.

تفسير حلم المطر والصواعق :

الصواعق تدل على العذاب والبلاء لأصحاب المكان لقولة تعالى في سورة الكهف : “ويرسل عليها حسبانًا من السماء فتصبح صعيدًا زلقا” ، ورؤية الصاعقة تنزل من السماء أو الهواء تدل على الفتنة بين الناس وعلى سفك الدماء ووجود المطر مع الصواعق يدل على الخير وسماع أخبار مفرحة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية السمك ومعناه

تفسير حلم سماع الصواعق :

إذا سمع الشخص صوت صواعق في الصحراء فقد يدل على سماع أنباء غير متوقعة وقد يدل على سماع أخبار جديدة وسعيدة وهى للمسافر تدل على العودة إلى الوطن وتدل على الشعور بالراحة والآمان.

حلمت ان صاعقه ضربتني :

من رآى صاعقة سقطت وأحرقته قد يدل على إصابته بالعلل والآسقام أو ينال عقوبة من الملك أو الرئيس أو تخويف وتهديد لقوله تعالى في سورة فصلت : “فإن أعرضوا فقل أنذرتكم صاعقة مثل صاعقة عاد وثمود”.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية العزائم او الولائم او الولمية في الحلم

تفسير حلم الصواعق والبرق :

الصواعق تدل على كساد التجارة وعلى الخسائر وإذا تسببت في الحرائق دل على المغارم والخسائر وتدل كذلك على الإنذار لمن يرتكب الذنوب والمعاصي ولم يتب منها وقد تدل الصواعق على الجاه والسلطان وذلك إذا لم يكن معها نار.

تفسير الحلم الموت بالصاعقة :

الصاعقة في المنام تدل على الموت وعلى الأمراض والأسقام والصاعقة في الدار تدل على موت المريض وقد تدل على لص أو عذاب لأهَلْ هذا المكان سواء من في الدار أو المدينة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الرقص في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.