التخطي إلى المحتوى
رواية أسيرة القاسى pdf 2018 إنجي عصام

تحميل وقراءة رواية أسيرة القاصي اون لاين pdf للكاتبة إنجي عصام عبر موقع فكرة،  حيث تعد روايات الكاتبة إنجى عصام من الروايات ذات الطابع الرومانسى الإجتماعى ، حيث تقوم الكاتبة إنجى عصام فى رواياتها على الإسقاط على بعض المشكلات الإجتماعية بطريقة رومانسية وسلسة كما أنها تستخدم دائمًا أسلوبها البسيط والخفيف للتسهيل والتسير على القارئ مما يجذبه لقراءة الرواية ولا يتركها إلا حينما يفرغ منها نهائيًا .

فيما يأتى سنقدم لحضراتكم من خلال موقع فكرة نسخة pdf من رواية الكاتبة والروائية إنجى عصام تحت عنوان ” أسيرة القاسى ”   ، والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الكاتبة إنجى عصام وعن أعمالها الروائية الإلكترونية .

من هى مؤلفة رواية أسيرة القاسى

هى الكاتبة الروائية الشابة إنجى عصام التى تميزت أعمالها  بأنها ذات طابع رومانسى شيق وإستخدامها للسلاسة فى الأحداث ، وأسلوب الإثارة والتشويق كان له أكبر الأثر فى جذب القراء لرواياتها .

بدأت الكاتبة إنجى عصام مشوارها الروائى والأدبى عبر المواقع الإلكترونية والمنتديات المختلفة وبصفة خاصة موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك وصفحة ” مدونة نوراى بودى ” ، تتنوع أساليب الكاتبة إنجى عصام من رواية لأخرى دائمًا بطرق تجذب القراء وتلفت إنتباههم وتجعلهم متعطشين لكل ما هو جديد حيث أنها دائمًا تٌبهر الجميع بروايتها الإلكترونية التى لها طابع خاص عن باقى الروايات الإلكترونية الأخرى المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعى .

نشرت الكاتبة إنجى عصام روايتها أسيرة القاسى عبر دار النشر الإلكترونية التى تُسمى ” دار حكاوى الكتب ”

أعمال الكاتبة إنجى عصام

قامت الكاتبة إنجى عصام بتأليف العديد من الروايات والقصص التى حازت على إرضاء الجمهور وإعجابه ومتابعتهم لها وإنتظار كل ما هو جديد من أعمالها .

  • سلسلة روايات أرواح عاشقة .
  • رواية سأحطم دفاعاتك الحصينة معذبتى .
  • رواية ملكى أنا .
  • رواية قلوب عاشقة .
  • رواية حبيبتى الحمقاء .
  • رواية كلنا عاشقون .
  • رواية دموع وإبتسامات .
  • رواية فى جحيمى ملاك .

  • رواية الماضى يعود .
  • رواية دعنى لظلامى .

  • قصة شيطانى الجميل .

  • رواية أدمنتك حبيبتى .
  • كما أن الكاتبة تعمل حاليًا على كتابة روايتين وتنشرهما تباعًا وهما رواية ” اسكنى بين الضلوع ” ورواية ” رفقاً بى ” .

نبذة مختصرة عن رواية أسيرة القاسى

تعتبر رواية أسيرة القاسى رواية ذات طابع رومانسى موندرامى ، وتدور أحداث هذه الرواية حول أربعة فتيات لا تمتهم ببعضم أى صلة ولكنها تحكى عن حياتهن والمعاناة التى يلقونها بها والشئ المشترك الوحيد بين الأربع فتيات هو القاسِ ، يبدر للذهن سريعا عند قراءة الإسم ومعرفة أنهن أربع فتيات أنه كيف يمكن لأربع فتيات أن يتعرضن لقاسِ واحد ؟ وكيف ذلك وإسم الرواية ” أسيرة القاسى ” وهن أربع فتيات فمن تكون الأسيرة ؟ ومن يكون القاسِ ؟ كل ذلك ستفهمونه وستعرفون المقصد من المسمى عند قراءة الرواية ، لقد حققت رواية أسيرة القاسى العديد من القراءات والإعجابات والإيشادات بجمالها وقوة لغتها العربية العامية .

مقدمة رواية أسيرة القاسى

فى بعض الأحيان ترغمنا الظروف على الحياه مع من لا يشبهنا دون ارداتنا فنحيا فى صمت نتألم ونموت كل يوم ولكن فى صمت ….اربع فتايات واربع قصص ….فمنهم من وجدت نفسها بين امواج الحياه تتقاذفها يميناً ويسارا ولا مكان للتراجع …ومنهم من دخلت بساقيها عرين الاسد طمعا فى الحب ولم تجد سوا القسوه…ومنهم من هربت من قدرها لتقع فى الأسر من رجل لا يعرف الرحمه ….ومنهم من سافرت من بلده لأخرى لتبتعد عن المشاكل وكان لها الحب منجيا من كل شئ …وبين الاشواك والاقذار تنمو الزهور فلا يوجد اعظم من الزهره التى تولد من قلب الصخر …فهيا معا لنبدأ روايتنا الجديده … أسيرة القاسى…روايه رومانسيه باللغه العاميه

شاركنا بإفضل إقتباسة من وجهة نظرك في الرواية وكذلك رأيك في الرواية والكاتب وهل قرأت للكاتب قبل ذلك من خلال التعليقات بالإسفل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *