روايات لولو الصياد

فاطمة محمد

تحميل وقراءة جميع روايات الكاتبة لولو الصياد فيس بوك اشهر روايات الكاتبة لولو الصياد هيا انتي ملكي و رواية انتقام ثم عشق ورواية ملاذي واتباد وسنتابع جميع اسماء روايات لولو الصياد من خلال موقع فكرة، حيث تعد روايات الكاتبة لولو الصياد ذات طابع رومانسي.

فعند النظر إلى جميع أعمالها نرى ميولها لكتابة الروايات الرومانسية بصفة خاصة ، وبدأت الكاتبة أعمالها الكتابية ودخولها إلى عالم الروايات عن طريق أولى أعمالها الكتابية الإلكترونية  وهى رواية ” فستان وزفاف ” الذى لاقت نجاحًا كبيرًا وأكسبت الكاتبة لولو الصياد شهرتها وبدأ الجميع في متابعة أعمالها بعد ذلك ، لإستخدامها أسلوب مبسط وخفيف يصل إلى القارئ بسهولة .

تتميز أعمال الكاتبة والروائية لولو الصياد بطابعها الرومانسى الشيق وأحداثها السلسة وإستخدامها لأسلوب الإثارة والتشويق في رواياتها ، وأيضًا ميول الكاتبة والروائية لولو الصياد إلى جعل جميع نهاية رواياتها سعيدة تسعد القارئ وتدخل على قلبه السرور بها ، وذلك ليقينها أن القارئ يهرب من الواقع المؤلم إلى الروايات لتعطيه دفعه من الأمل والإيجابية وبعضًا من الرومانسية ويبَحث دائمًا في الروايات التي يقرأها عن السعادة.

فلا تحب الكاتبة أن تخيب أمل جمهورها وتجعل كل قرائها في حالة بهجة ومتعة بأحداث الرواية من بدايتها إلى نهايتها ولا تتمنى أبداً أن تؤلم قارئ رواياتها بكتابة روايات حزينة ، فسعيها الأول والأخير هو إدخال السعادة والغبطة على القراء .

فيما يأتى سنقدم لحضراتكم من خلال موقع فكرة نسخة من مجموعة روايات الكاتبة والروائية لولو الصياد  ، والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الكاتبة لولو الصياد وعن أعمالها الروائية الإلكترونية .

من هى المؤلفة لولو الصياد

لولو الصياد هى كاتبة وروائية مصرية من مواليد المنصورة ، لقد حصلت الكاتبة لولو الصياد على ليسانس الحقوق من جامعة المنصورة دفعة 2012 ، وتعمل الكاتبة لولو الصياد كمحامية ببلدتها المنصورة ،ولكن عملها لم يعيقها عن ممارسة هواياتها الكتابية فمارست مهنتها بإحترافية ، ولم تتخل عن هوايتها يومًا وشجعها على ذلك زوجها ووالدتها الذان كان خير معين لها في الحياة .

الكاتبة الشابة لولو الصياد تبلغ من العمر ست وعشرون عامًا  قامت خلالهما بأداء تعليمها إلى أكمل وجه وعملت بشهادتها ولم تكل او تمل يومًا وتزوجت الكاتبة وأنجبت ” يحيي ” الذى أتم عامه الأول الآن ، وبرغم كل ذلك ظلت تكتب الروايات الرومانسية وتنشرها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” تحمل الصفحة الإلكترونية عنوان ” قصص رومانسية بقلم لولو الصياد ” .

أعمال الكاتبة لولو الصياد

بدأت الكاتبة أعمالها الإلكترونية على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” وأعمالها بالترتيب هى :

  • اول رواية قامت بكتابتها كانت رواية ”  فستان زفاف ”
  • فتابعت أعمالها بكتابة رواية ” ملاكى الحارس “
  • رواية ” سيد القصر “
  • رواية  ” أعشق التحدى “

روايات لولو الصياد

رواية  وحيدة بدونك لولو الصياد

فتاة تدعي (لي هاي ) بعمر 17 من عمرها تحب فتي يدعي (جين ) أكبر منها بعشر سنوات ولكن الظروف التي حولهما تمنعهم من الزواج .

  • رواية ” جبل من جليد “
  • رواية ” عشقك جنون “
  • رواية ” أعشق مصاص دماء “
  • رواية ” زواج بالقوة “
  • رواية ” حنين “
  • رواية ” أعشقك إلى النهاية “
  • رواية ” صغيرتى الحمقاء.
  • رواية  ” ملك على عرش قلبى “
  • رواية ” لا اريد الزواج منك “
  • والآن تقوم الكاتبة بعرض روايتها الحالية التي تنشر تحت عنوان ” إنتقام ثم عشق “

أظهرت الكاتبة لولو الصياد حبها الشديد روايتها ” صغيرتى الحمقاء ” حيث قالت أن هذه الرواية هى الرواية الأقرب لقلبها وتحبها كثيرًا وأبدى القراء والمتابعون إعجابهم الشديد بجميع كتابات وأعمال لولو الصياد وحرصهم أيضًا على متابعه كل جديد تقوم به .

مقدمة لبعض روايات لولو الصياد

رواية صغيرتى الحمقاء للكاتبة لولو الصياد

هى …..انا حامل يا يحيى ….. هو ….ازاى يعنى حامل انتى اتجننتى ولا ايه انت لسه صغيره الحمل ده لازم ينزل لانه نتيجه غلطه… هى بدموع ….غلطه ازاى انا مراتك وده ابنك…. هو ….بغضب ….انا اتجوزت.

رواية أعشق مصاص دماء للولو الصياد

روايات لولو الصياد

رواية أعشقك إلى النهاية لولو الصياد

احيانا تكون اقدارنا تختلف كثيرا عما نحلم به نرسم أحلاما وردية ونتمنى كثيرا ان نعيشها ولكننا نصدم بارض الواقع وتتحطم أحلامنا نهائيا …..

رواية حنين لولو الصياد

تقف وحيدة في شرفة منزلها تنظر إلى الخارج تشاهد هطول الأمطار من زجاج غرفتها كانت تفكر كيف سيكون الحال في الأيام القادمة فمنذ ايام قليلة توفي والدها واخر سند لها بهذه الدنيا ولم يعد لها احد نهائياً بهذا العالم الكبير سوى صديق والدها ورفيق عمره حسين تعتبره حنين مثل والدها تشعر بحنيته والسعادة حين رؤيته تماما مثل والدها…

رواية انتقام ثم عشق لولو الصياد

هاهى تجلس مكانها تتذكر ماحدث لها منذ وفاه والدها منذ عام مضى وكيف تدمرت حياتها منذ ذلك الوقت وكل شى انقلب على راسه

رواية عشقك جنون للكاتبة لولو الصياد

في بعض الأحيان تكون القسوه هى رد فعل عن شئ معين وليست طبع فيه

شاركنا بإفضل إقتباسة من وجهة نظرك في الرواية وكذلك رأيك في الرواية والكاتب وهَلْ قرأت للكاتب قبل ذلك من خلال التعليقات بالإسفل.