التخطي إلى المحتوى
دعاء المظلوم على الظالم 2018 مجرب

نتابع عبر موقع فكرة دعاء المظلوم على الظالم مستجاب أدعية رفع الظلم مستجابة لرد الظلم ولرد كيد الكايدين ، ما الظلم إلا شرك عظيم وهو من الكبائر التي حذرنا منها الله عز وجل في كافة أديانه وكتبه السماوية وفي سنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، فوقع الظلم على المظلوم أساسه في المقام الأول الفقر والكرب والهموم والآلام التي تحيط به ولكن دعوته لا تُرد.

ويُعرف الظلم بأنه تعدي شخصٌ على آخر دون وجه حق وأكله لحقه بالاثم والزور والعدوان ، ويكون أساسه الانحراف والباطل الدعاء علي الظالم بأسمه ورفع الظلم علي المظلوم المقهور دعاء سريع الاجابة للإنتقام من ظالم ، حيث نتابع دعاء يهلك الظالم بسرعة.

فالله تعالى جل شانه قد حرمه على عباده وعلى نفسه من قبلهم ، فلا ينتج عنه سوى الكوارث والمصائب والأزمات والآلام بشكل فردي ومجتمعي ، فلقد بين لنا الله أن عاقبة الظالم هو الحرمان والطرد من الرحمة واللعنة إلى يوم الدين.

حيث قال في سورة هود : ” ألا لَعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ “

دعاء سريع الاجابة للانتقام من الظالم

يشمل ظلم الإنسان لأخيه أشكال عديدة كقتله للنفس التي حرمها الله ، والشرك بالمولى عز وجل ، وأكل أموال اليتامى ، والحلف بالكذب باختلاف الأسباب والأهداف ، والنفاق وعدم الامانة وخيانتها ، ونقص الميزان والمكيال.

وأكل أموال الناس بالباطل وعدم رد الامانة لأهلها والتعدي عى الغير وحقوقهم وممتلكاتهم وغيرها من الامور الغير مستحبة التي نهانا عنها الدين والكتب والأعراف والتقاليد ، أيضًا يظلم الإنسان نفسه باتباعه الشهوات وارتكابه للمعاصي والذنوب.

دعاء يهلك الظالم بسرعه المستجاب

هناك عدد من الأسباب التي تدفع الإنسان للقيام بالظلم سواء ظلم نفسه أو غيره ولعل أهمها هي وسوسة الشيطان واتباعه وضعف الإيمان وعدم التفكير في عقاب الله وعذابه ، أيضًا موت الضمير الذي لا يهتم بما يحدث للآخرين وما يقع عليهم من ظلم ، كذلك الشهوة و النفس الأمارة بالسوء وهي الدافعة للإنسان لظلمه لغيره والتعدي على حقوقه وحياته.

النتائج المترتبة على الظلم

إن للظلم العديد من الأثار السلبية التي يخلفها كالقلق والاضطراب وفساد القلب وعدم التوفيق في حياته وفساد جميع أموره وتزداد سوءًا عما قبل هذا بالإضافة للعقاب الذي يلقاه في الآخره ، شعوره بالندم ولكن بعد فوات الأوان في وقت لا ينفع فيه نصير أو شفيع أو نصير ، ولكن في المقام الأول هو غضب المولى سبحانه وتعالى ولعنته للظالم وطرده من رحمته ، كما أنه سببًا كبيرًا في الصعوبات والمصائب التي تواجه الإنسان في دنياه.

دعاء على من ظلمني مجرب

مما لاشك فيه أن للظلم علاج ويستطيع الظالم أن يكف عما يفعله بتوبته إلى الله تعالى والعزم على عدم العودة إلى ما كان يفعله ونيته في رد المظالم إلى أصحابها ، وتعويد النفس على الخوف في المقام الأول من الله عز وجل ، وأن يكثر من الاستغفار والصلاة على النبي وذكر الله تعالى في كل وقت ويحافظ على صلاته في أوقاتها ، وأن يضع نصب عينيه الآخرة وعذابها الذي ينتظر كل ظالم يأكل أموال الناس بغير حق ويضرهم.

ادعية على الظالم باسمه مكتوبة سريعة الإجابة

إن دعوة المظلوم لربه وتوكيله أمره لا تُرد كما أنه لا يوجد بينها وبين الله حائل ، وفيما يلى أهم الأدعية المستحبة على الظالم وهي :

يا رب الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي يا رب ان الظالم جمع جنده وسلاحه وسجونه وزنازينه ومنع عنى الأهل والأحباب وتركني في ظلمة الزنزانة على الأرض والتراب وأنا عبيدك جمعت له ما استطعت من الدعاء.

يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لأنصرنك ولو بعد حين.

رفعت يدي إلى الله وقلت يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلا بك يا رب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك ، نواصينا بيدك ، تعلم مستقرّنا ومستودعنا ، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا ، وتطلع على نيّاتنا ، وتحيط بضمائرنا ، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه .

ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره ، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا ، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا ، ولا لنا منك معقل يحصننا ، ولا حرز يحرزنا ، ولا هارب يفوتك منّا .

يا رب ها أنا ذا يا ربي أسير سجين في يدي الظالم، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك ً وغدر بي وطعنني القريب الصديق.

فاستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك,فرجعت إليك يا مولاي صاغراً راغماً مستكيناً، عالماً أنّه ﻻ فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، انتجز وعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت وقولك الحق الذي ﻻ يردّ ولا يبدل.

اللهم إن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، وأستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.

يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً.

التعليقات

  1. شخص ظلمني
    اسمه : سعيد …………
    اسم ابيه : العربي ………………..
    اسم أمه : رحمه ……………………..
    استعمل النصب والإحتيال معي فرجائي كبير فيكم اخواني الكرام أن تساعدوني بالدعاء على هذا الظالم الماكر . وأخذ العهد على نفسه أمام خمسة أفراد وأقسم بالله أمامهم لحل المشكل .إلا أنه تنكر لكل شيء . اللهم أخذه أخذ عزيز مقدر وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصبحه وسلم تسليما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.