التخطي إلى المحتوى
رواية أحببتك أكثر مما ينبغى pdf 2018 – أثير عبد الله النشمي

نتابع عبر موقع فكرة قراءة اون لاين تحميل رواية أحببتك أكثر مما ينبغى للكاتبة المؤلفة أثير عبد الله النشمى pdf بي دي اف بالاضافة الي عدد كبير من الاقتباسات من الرواية، تعد رواية أحببتك أكثر مما ينبغى من أكثر الأعمال التى تظهر الحب فى أزهى صوره وكيف يقابل بالجفاء والبرود من الطرف الآخر ، كما تظهر أيضًا مدى تضحية الأنثى من أجل حبها ومدى حرصها على بقائه حتى لو كان ذلك على حساب راحتها وهنائها ، تعد هذه الرواية من أعظم الأعمال الرومانسية المؤلمة فى وطننا العربى .

فيما يأتى سنقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من رواية أحببتك أكثر مما ينبغى pdf للمؤلفة والكاتبة أثير عبد الله النشمى ،  والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن كاتبة الرواية أثير عبد الله النشمى وأيضاً روايتها أحببتك أكثر مما ينبغى .

من هو مؤلف رواية أحببتك أكثر مما ينبغى

هى الكاتبة السعودية الجنسية أثير عبدالله النشمي وهى كاتبة ومؤلفة مقيمة بالرياض ، ولدت بشهر يونيو فى عام  1984 م ، تعد الكاتبة أثير عبد الله النشمى من عمالقة الروائيات والكاتبات فى جيلها مثل الروائية نهى طلبة والروائية أحلام مستغانمى .

إعتمدت الكاتبة أثير فى رواياتها على الأسلوب المبدع والراقى الذى يجذب القارئ إليه جذبًا ليجبره على القراءة حتى إنتهاء العمل ويجعل القارئ مشوقًا نحو المزيد ويرغب دائمًا بإشباع رغباته فى إنتظار كل جديد للكاتبة أثير عبد الله النشمى .

تحميل رواية أحببتك أكثر مما ينبغى pdf عصير الكتب

تدور  أحداث هذه الرواية حول ” جٌمانة ” الفتاة الشابة السعودية التى سافرت إلى الخارج وتركت وطنها طلبًا للعلم ، وهناك فى هذه البلاد الغريبة إلتقت جٌمانة بشاب خطف قلبها وسيطر عليه يٌدعى ” عزيز ” ، ومرت حياتهما بالعديد من المشكلات والصعوبات والمحن التى كانت تطيح بهذا الحب وتقضى عليه بتاتًا ، ولكن هنا تظهر قوة وضعف المرأة معًا قوة حب جٌمانة لعزيز الذى سبب لها الضعف أمامه فكانت دائمًا تعود إليه هو ، هو عزيز ذو الشخصية المهملة والغير جدية ، هو الشخص الأكثر إستهتارًا على الإطلاق ، إنه كان الأسوأ فى كل مراحل حبهما ، ولكن رغم كل ذلك ورغم ما به من صفات ظلت جٌمانة تحبه بل تعشقه وتغفر له ذلاته ، أظهرت جٌمانة مدى تحمل المرأة وإخلاصها فى حبها ولمن تحب ، وأيضًا أوضحت أقصى درجات الحب التى تصل لها الأنثى فى حياتها .

قامت الكاتبة بسرد الرواية على لسان جٌمانة بطلت قصتها ، وقصت خلالها مدى صدق ومشاعر المرأة حين وقوعها فى الحب وأظهرت الكاتبة ببراعة الأحاسيس والأفكار وبعض التناقضات التى تدور بذهن المرأة المحبة ، وظنت أن أصعب خيار  تمر به هو الحفاظ على مشاعر الحب التى تجيش بها وكيفية إستمرارها بالرغم من معرفتها تلاعب عزيز بها وعدم حبه لها على النحو الذى تستحقه هى ، ولكنها كانت تحبه إلى أبعد حد وتخطت حدود الممكن والمعقول فى حب عزيز رغم يقينها أنها لن تصل إلى ما تريد فى نهاية المطاف .

تعتبر رواية أحببتك أكثر مما ينبغى رواية مؤلمة وحزينة أكثر من كونها رواية رومانسية حيث مشاعر الوجع والقهر الذى مرت به جٌمانة طوال الرواية ، كانت رواية ” أحببتك أكثر مما ينبغى ” تروى على لسان العاشقة جٌمانة وتحكى بها مشاعرها الفياضة وأوجاعها التى حصلت عليها من عزيز ، وتأتى أيضًا رواية ” فلتغفرى ” للكاتبة أثير عبد الله النشمى بلسان حال عزيز وكأنها تعمدت أن يروى كلاً منهما قصته وآلامه للقراء ليكونوا هما موضع القاضى الذى يحكم بينهم .

مقدمة رواية أحببتك أكثر مما ينبغى

“أجلس اليوم إلى جوارك، أندب أحلامي الحمقى.. غارقة في حبي لك ولا قدرة لي على انتشال بقايا أحلامي من بين حطامك..”، “أحببتك أكثر مما ينبغي، وأحببتني أقل مما أستحق!”

إقتباسات من رواية أحببتك أكثر مما ينبغى

 “كنت على استعداد لأن أصغر فتكبر..لأن أفشل لتنجح، لأن أخبو لتلمع..”، ونوعية حبها الذي لا يقدره بل يتجاهله أو يقوم باستغلاله لصالح أهداف أقل أهمية منه بكثير، وأقل قيمة. “ما زلت لا أدرك، لا أدرك كيف يتلاعب رجل بامرأة تحبه من دون أن يخاف للحظة مما يفعله نحوها!”

في كل مرة و”بعد كل خيبة أمل.. بعد كل محنة وكل نزوة.. كنت أحاول لملمة أجزائي لنفتح مجدداً صفحة بيضاء أخرى..”، لكن “البدايات الجديدة ما هي إلا كذبة”.

قال لها بصراحة: “اسمعي.. أنا رجل لعوب.. أشرب وأعربد وأعاشر النساء.. لكنني أعود إليك في كل مرة..”

“أحببته لدرجة أخافته!.. لم يكن قادراً على ضمك لقائمة نسائه ولم يتمكن من الابتعاد عنك.. أحبك لدرجة أنه كان يخشى عليك من نفسه.. كما كان يخشى منك في الوقت ذاته..”

كيف يلتقيان، وهو يؤمن بأن الغاية تبرر الوسيلة، وهي تؤمن “بأن الوسيلة أحياناً أهم من الغاية!”؟

“قلت لي يوماً بأن حكايات الحبّ الشرقية غالباً ما تنتهي بمأساة. واليوم أعرف بأنك كنت محقاً في هذا..”

شاركنا بإفضل إقتباسة من وجهة نظرك في الرواية وكذلك رأيك في الرواية والكاتب وهل قرأت للكاتب قبل ذلك من خلال التعليقات بالإسفل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.