التخطي إلى المحتوى

أدعية دينية، أدعية للفيس بوك، أدعية مصورة 2020، أدعية متنوعة للفيس بوك، موضوع جديد نقدمه لكم عبر موقعنا موقع فكرة، عن الأدعية الدينية وأجمل أدعية مصورة للفيس بوك ووسائل السوشيال ميديا، وذلك من خلال مقالنا اليوم.

أدعية دينية مكتوبة للفيس بوك :

موقع الفيس بوك من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي والذي حاز إعجاب الكثير من الأشخاص، كما أنه وصل إلى عدد كبير جداً من مستخدمي الفيس بوك، وكان الفيس بوك موقع تواصل مثله مثل غيره ولكن لم يقتصر استخدامه على ذلك فقط بل تطور الأمر أصبح الفيس بوك عبارة عن صفحات شخصية وصفحات عامة ومجموعات يتبادل الأشخاص فيها خبراتهم وتجاربهم.

ولم يظل الوضع هكذا فقط ولكن أصبح الفيس بوك بوابة للعديد من الأشياء الأخرى ولا سيما أن اتخذه المسلمون وسيلة لنشر الدعوة أيضاً عن طريق نشر تعاليم الإسلام على صفحاتهم الشخصية ونشر الأدعية الدينية وغيرها مما يدل على هوية المسلمين من خلال صفحاتهم على الفيس بوك.

ونعرض اليوم أجمل الأدعية الدينية للفيس بوك مكتوبة من خلال مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع فكرة:

  • ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺇﻧﻲ ﺇﺳﺘﻮﺩﻋﻚ ﻗﻠﺒﻲ ﻓﻼ‌ ﺗﺠﻌﻞ ﻓﻴﻪ ﺃﺣﺪﺍً ﻏﻴﺮﻙ.. ﻭﺇﺳﺘﻮﺩﻋﻚ ﻻ‌ ﺇﻟﻪ ﺇﻻ‌ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻠﻘﻨﻲ ﺇﻳﺎﻫﺎ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻤﻮﺕ ،، ﻭﺇﺳﺘﻮﺩﻋﻚ ﻧﻔﺴﻲ ﻓﻼ‌ ﺗﺠﻌﻠﻨﻲ ﺃﺧﻄﻮ ﺧﻄﻮﺓ ﺇﻻ‌ ﻓﻲ ﻣﺮﺿﺎﺗﻚ.. ﻭﺇﺳﺘﻮﺩﻋﻚ ﻛﻞ ﺷﺊ ﺭﺯﻗﺘﻨﻲ ﻭﺃﻋﻄﻴﺘﻨﻲ ﻓﺎﺣﻔﻈﻪ ﻟﻲ ﻣﻦ ﺷﺮ ﺧﻠﻘﻚ ﺃﺟﻤﻌﻴﻦ ﻭﺃﻏﻔﺮﻟﻲ ﻭﻟﻮﺍﻟﺪﻱ ﻭﻟﻤﻦ ﺃﺣﺒﺒﺖ ﻭﻟﻤﻦ ﺳﻜﻦ ﻗﻠﺒﻲ ﻭﻹ‌ﺧﻮﺗﻲ ﻳﺎﻣﻦ ﻻ‌ﺗﻀﻴﻊ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻟﻮﺩﺍﺋﻊ.
  • ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺟﻌﻞ ﻟﻨﺎ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺩﻋﻮﺓ ﻻ‌ﺗﺮﺩ … ﻭﺍﻭﻫﺒﻨﺎ ﻓﻴﻪ ﺭﺯﻗﺎ ﻻ‌ ﻳﻌﺪ … ﻭﺍﻓﺘﺢ ﻟﻨﺎ ﺑﺎﺑﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻨﺔ ﻻ‌ ﻳﺴﺪ… ﻭﺍﺣﺸﺮﻧﺎ ﻓﻲ ﺯﻣﺮﺓ ﺳﻴﺪﻧﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺻلى ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ … ﺍﻟﻠهم ﺣﺒﺐ ﺧﻴﺮ ﺧﻠﻘﻚ ﻓﻴﻨﺎ .. ﻭﻣﻦ ﺣﻮﺽ ﻧﺒﻴﻚ ﺍﺳﻘﻴﻨﺎ …. ﻭﻓﻲ ﺟﻨﺘﻚ ﺁﻭﻳﻨﺎ … ﻭﺑﺮﺣﻤﺘﻚ ﺍﺣﺘﻮﻳﻨﺎ … ﻭﺃﻣﻨﻴﺘﻨﺎ ﺃﻋﻄﻴﻨﺎ … ﻭﺑﻔﻀﻠﻚ ﺃﻏﻨﻴﻨﺎ ﻭﻟﻄﺎﻋﺘﻚ ﺍﻫﺪﻧﺎ … ﻭﻣﻦ ﻋﺬﺍﺏ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺍﺣﻤﻴﻨﺎ ﻭﻣﻦ ﺷﺮ ﻛﻞ ﺣﺎﺳﺪ ﺍﻛﻔﻴﻨﺎ.
  • اللهم إني أعوذ بك من الجبن وأعوذ بك من البخل وأعوذ بك من أن أُرد إلى أرذل العمر ، وأعوذ بك من فتنة الدنيا وعذاب القبر اللهم جنبني منكرات الأخلاق ، والأهواء ، والأعمال ، والأدواء.
  • اللهم فقهني في الدين اللهم احفظني بالإسلام قائماً ، و احفظني بالإسلام قاعداً واحفظني بالإسلام راقداً ولا تشمت بي عدواً ولا حاسداً اللهم إني أسألك من كل خير خزائنه بيدك ، وأعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك.
  • رب أعني ولا تعن عليّ ، وانصرني ولا تنصر عليّ وامكر لي ولا تمكر عليّ وأهدني ويسر الهدي إليّ ، وانصرني على من بغى عليّ رب اجعلني لك شاكرا لك ذكاراً ، لك رهَاباَ ، لك مطواعاً إليك مخبتاَ أوّاهاً منيباَ ، رب تقبل توبتي ، واغسل حوبتي ، وأجب دعوتي وثبت حُجتي وأهد قلبي ، وسدد لساني ، وأسْلُلْ سخيمة قلبي.
  • اللهم اجعل أوسع رزقك عليّ عند كبر سني ، وانقطاع عمري اللهم إني أسألك بأني اشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد.
  • اللهم ربَّ جبرائيل وميكائيل وربَّ إسرافيل أعوذ بك من حر النار ومن عذاب القبر اللهم إني أعوذ بك من شر سمعي ، ومن شر بصري ومن شر لساني ، ومن شر قلبي ومن شر منيي.
  • اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والبخل والهرم وعذاب القبر اللهم آت نفسي تقواها زكها أنت خير من زكاها ، أنت وليها ومولاه . اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ، ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ، ومن دعوة لا يستجاب لها.

 أدعية إسلامية مصورة للفيس بوك 2020 :

من أروع ما يوجد في الفيس بوك ووسائل التواصل الاجتماعي عامة الرسائل المصورة والتي تجذب القارئ دوماً، لما يوجد فيها من ألوان جذابة وطريقة مبتكرة للكتابة وتوصيل المعلومة أو الهدف من خلال الصورة.

وما أروع الأدعية المصورة والتي تلقى إعجاب الكثيرين ويستطيعون حفظها بسهولة بعد انجذابهم للصورة وتداخل الألوان وتناسقها ونستعرض اليوم أروع الأدعية الإسلامية المصورة للفيس بوك:

بوستات أدعية إسلامية للفيس بوك :

يعبر كل شخص عن الحالة التي يعيشها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال السوشيال ميديا، ويتبادل الأفراد من خلال تلك المواقع والتطبيقات الصور والبوستات المصورة والمكتوبة حيث صار من السهل جداً تبادل تلك الوسائط من خلال التطبيقات الحديثة، وموقع الفيس بوك هو من أكثر المواقع والتطبيقات التي يتبادل الأفراد من خلاله الوسائط المختلفة مثل الصور ومقاطع الفيديو والعبارات المصورة أو المكتوبة على بعض الصور، ولا سيما البوستات التي تكون بمثابة حوار يخلقه صاحب البوست مع أصدقائه من خلال صفحته الشخصية.

ونعرض اليوم أجمل البوستات الدينية التي يتبادلها الكثير من الأشخاص عبر الفيس بوك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.