التخطي إلى المحتوى

شرح وتحميل تطبيق منع الانترنت عن التطبيقات من خلال موقع فكرة، يلجأ العديد من مستخدمي الانترنت إلى استخدام باقات الهواتف المحدودة وذلك لصعوبة الحصول على انترنت الواى فاى أثناء عدم تواجدهم في المنزل، فتعتبر باقات الانترنت هي البديل التي تفى بالغرض لاستخدام الانترنت خارج المنزل.

ولكن في العديد من الأحيان لا تكفي الباقات وقد يحدث هذا بسبب بعض التطبيقات و الألعاب التي تستهلك كميات كبيرة من وحدات الإنترنت (الجيجا بايت)، وفي ظل هذه المشكلة ظهرت بعض التطبيقات التي تساعد على حماية باقات الانترنت من الانتهاء سريعًا، ومن أهم هذه التطبيقات تطبيق NetGuard.

ما هو تطبيق NetGuard :

إن تطبيق NetGuard هو تطبيق منع الانترنت عن التطبيقات والذي يعمل على حماية باقه هاتفك من الانتهاء والاستهلاك من قبل التطبيقات الكبيرة التي تستهلك باقاتك، وتستطيع التحكم في تطبيق NetGuard حسب رغباتك وإهتماماتك بسهولة وبحرية تامة.

تطبيق منع الانترنت عن التطبيقات 2020
تطبيق منع الانترنت عن التطبيقات 2020

تطبيق NetGuard :

يتوفر التطبيق ويمكنك استخدامه بسهولة وبدون تعقيد، وذلك لعدم إحتوئه على العديد من الخطوات التي تعرقل استخدامك في بعض الأوقات في التطبيقات الأخرى.

فتستطيع منع الانترنت عن بعض التطبيقات التي لا تحتاج إلى استخدامها بواسطة باقة الهاتف المحمول، وذلك باختيار وتحديد التطبيقات التي ترغب في حجب الانترنت عنها، وتفعيل خاصية الحجب عن طريق NetGuard.

وقد لاقى تطبيق NetGuard استحسان العديد من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، فالعديد من الأشخاص يرغب في الحد من استخدام بيانات الهاتف للحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

 

من هنا دعونا نوضح لكم في مجموهة نقاط مختصرة مدى أهمية تطبيق NetGuard من خلال مميزاته، بالأضافة إلى توضيح طريقة تحميله على هاتفك الأندرويد بسهولة.

تطبيق منع الانترنت عن التطبيقات 2020
تطبيق منع الانترنت عن التطبيقات 2020

مميزات تطبيق منع الانترنت عن التطبيقات NetGuard :

  • يمتاز تطبيق NetGuard بامكانية منع الانترنت عن التطبيقات أو الألعاب التي لا ترغب في استخدامها من خلال باقه الانترنت للحفاظ على باقتك.
  • يحفظ لك بيانات الهاتف لأطول فترة ممكنة.
  • لا يحتاج صلاحيات روت لجهازك.
  • يسهل استخدامه بدون أى تعقيد.
  • لا يعرض لك الإعلانات التي تظهر في العديد من التطبيقات الأخرى، فتستطيع استخدامه بدون انزعاج من الإعلانات الكثيرة.
  • صمم التطبيق بواجهه رائعة وتصميم مميز.
  • يحافظ التطبيق على بطارية الهاتف ولا تنفذ بسهولة عند استخدامه.
  • لاقى تطبيق NetGuard على استحسان العديد من المستخدمين.
  • كما حقق نسبة تحميل عالية على الهواتف الذكية.
  • يمكنك الحصول على تطبيق NetGuard بسهولة، وهذا لتوافره على متجر جوجل بلاى الأشهر بين المتاجر الإليكترونية للتطبيقات.
  • يمكنك التطبيق من اختيار التطبيقات التي ترغب في حجب الانترنت عنها، ولا يمنع الانترنت عن التطبيقات إلا بعد أن تحدد أنت تلك المهمة.
  • تطبيق NetGuard مجانيًا ولا يتطلب أى مقابل مادي ولا رسوم إشتراك.

تحميل تطبيق NetGuard للأندرويد :

كما ذكرنا لكم من قبل فالوصول إلى تطبيق منع الانترنت عن التطبيقات NetGuard ليس أمرًا صعبًا وذلك لتواجده على متجر جوجل بلاى الشهير.

فيمكنك الدخول إلى المتجر وبكتابة اسم التطبيق في خانه البحث، سيظهر لك التطبيق وبالدخول إلى صفحته الرسمية تستطيع تحميله بالضغط على زر التثبيت.

أو يمكنك بكل سهولة الدخول إلى رابط التحميل المباشر الذي يوفره لكم موقع فكرة من هنا، وبعدها بعدة دقائق ستتم عملية التحميل وستكون حصلت على تطبيق NetGuard على جهازك.

وفي ختام حديثنا اليوم عن تطبيق NetGuard نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما تطلعون لمعرفته، وفي حالة إن كان لكم أى تعليق أو استفسار تسعدنا مشاركتكم به من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.