التخطي إلى المحتوى
رواية ولو بعد حين pdf 2018 دعاء عبد الرحمن

نتابع تحميل وقراءاة رواية ولو بعد حين للكاتبة الرائعة دعاء عبدالرحمن pdf اون لاين كاملة من خلال موقع فكرة بالاضافة الي عدد من الاقتباسات الهامة من كتاب لو بعد حين ،تعتبر رواية ولو بعد حين من أكثر الروايات التى إنتظرها جمهور القراء هذا العام حيث أنها أٌصدرت فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2018 ، لقد إستغرقت الكاتبة عامين فى كتابة هذه الرواية لكى تخرج بهذا الشكل المميز حيث أجرت عليها التعديلات وكتبتها بدل المرة مرتين وبعد كل هذا العناء أٌصدرت الرواية أخيرًا وهى الآن تعرض فى معرض القاهرة الدولى للكتاب حيث حفلة توقيع الرواية ومن ثم إلى مكتبات المحافظات المصرية جمعاء .

تعتبر رواية ولو بعد حين مثل نظيراتها من روايات الكاتبة دعاء عبد الرحمن ذات الطابع الرومانسى الإجتماعى  الدينى ، التى تناقش من خلالها بعض القضايا والأحداث والمشكلات اليومية التى نتعرض لها فى إطار من الرومانسية النقية بإستخدام ذلك الأسلوب الراقى الذى يؤسر القراء وكذلك إعتمادها على اللغة البسيطة فى إيصال فكرة الرواية للقراء .

فيما يأتى سنقدم لحضراتكم من خلال موقع فكرة نسخة من رواية ولو بعد حين pdf للمؤلفة والكاتبة دعاء عبد الرحمن ، كما عرضنا لحضراتكم من قبل عبر موقع فكرة رواية إغتصاب ولكن تحت سقف واحد pdf لنفس الكاتبة ستجدونه فى مقال سابق ، والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن كاتبة الرواية د. دعاء عبد الرحمن وأيضاً روايتها ولو بعد حين .

من هى المؤلفة دعاء عبد الرحمن

هى الكاتبة المصرية دعاء عبد الرحمن التى ولدت بمحافظة الجيزة بعام 1979م ، حاصلة على شهادة بكالوريوس إدارة الأعمال ، كما أنها قد حصلت أيضًا على دبلومة من المعهد العالى للدراسات الإسلامية .

بدأت الكاتبة دعاء عبد الرحمن فى الدخول إلى مجال العمل الروائى عن طريق إسمًا مستعاراً وهو ” مشاعر غالية ” وكتبت أول رواياتها تحت عنوان ” إكتشفت زوجى فى الأتوبيس ” التى نشرت عام 2011 م ، ولاقت هذه الرواية نجاحاً عظيمًا وإشتهرت بها الكاتبة بين مترددى مواقع التواصل الإجتماعى حيث أنه كان بدايات الكاتبة دعاء عبد الرحمن بداية إلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعى والمنتديات إلى أن ذاع صيتها ولجأت إلى الإصدارات الورقية المطبوعة .

كما تميزت أعمال الروائية دعاء عبد الرحمن بإستخدامها للأسلوب الراقى والبسيط وحسن سردها للأحداث ، وإختيارها للكلمات السهلة والسلسة ووإستخدام المشاعر الغير مبتذلة  وإبتعادها عن الرخص فى الألفاظ والإيحاءات فجاءت روايتها نقية جميلة تجذب الكثيرين إليها .

أعمال الكاتبة دعاء عبد الرحمن

  • كان أول أعمالها روايتها الإلكترونية  ” إكتشفت زوجى فى الأتوبيس ” .
  • وقامت بكتابة رواية ” إغتصاب ولكن تحت سقف واحد ” .
  • وتلا هاتين الروايتين رواية ” مع وقف التنفيذ ” .
  • ثم نشرت رواية ” ولا فى الأحلام ” .
  • وتبعهم رواية ” إيماجو ”  وكانت أولى روايتها الورقية المطبوعة .
  • وبدأت بعد ذلك فى طباعة رواياتها وإشراكها فى معرض القاهرة الدولى للكتاب ونشرت رواية ” وقالت لى “
  • والآن قد تم نشر روايتها التى نحن بصددها الآن وهى رواية ” ولو بعد حين ” والتى تعرض حاليًا فى معرض الكتاب وحققت نجاحًا كبيرًا حتى الآن .

تحميل رواية ولو بعد حين pdf عصير الكتب

أصدرت الرواية هذا العام وتم طرحها فى الأسواق منذ أيام قليلة وبدأت بطرحها فى معرض القاهرة الدولى للكتاب ، وكان الكثير من القراء ينتظرون هذه الرواية بفارغ الصبر حيث طال إنتظارهم لها لإستغراق الكاتبة عامين كاملين فى كتابتها حتى تنتهى منها بشكل ترضى هى عنه ويرضى عنه جمهورها ، وإلى الأن كانت رواية ” ولو بعد حين ” من الروايات الأكثر مبيعًا فى معرض الكتاب ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا مضاعفًا .

مقدمة رواية ولو بعد حين فيس بوك

رفع عينيه إليها وقد أدرك أنها تحدثه هو من البداية , تقصُّ عليه حكاية سندريلا جديدة أخرى, وبالرغم من معرفته أنه لا يصلح لدور الأمير؛ لكنه مُوقن أنَّ باستطاعته أن يكون ساحراً, ولن يكون بخيلاً كما ساحرة الحكاية, لن يمنحها دقات ساعة منتصف الليل فقط, سيمنحها دقات أخرى لن تتوقَّف ما دام فيه نفس يتردد!.

إقتباسات من رواية ولو بعد حين

ولو بعد حين
عندما تغتال البراءة ،
وتنصب المصائد للفراشات ،
وتلفح وجوه الوردات النيران
وتتبدل الفطرة السوية
ولو بعد حين
أرض شائكة لا تدمي الأقدام
وتحسس على الوجع بمبضع متمك

شاركنا بإفضل إقتباسة من وجهة نظرك في الرواية وكذلك رأيك في الرواية والكاتب وهل قرأت للكاتب قبل ذلك من خلال التعليقات بالإسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.