التخطي إلى المحتوى

تطبيق Hangouts لأجهزة الأندرويد من خلال  موقع فكرة، إنه تطبيق مدهش للغاية ومثير للاهتمام، أعجب به الكثير من مستخدمي أجهزة الأندرويد، فهم يفضلون استخدام تطبيق Hangouts ليتمكنوا من الإتصال بغيرهم من الأصدقاء والأقارب والمعارف وتكوين صداقات جديدة مع مختلف الجنسيات حول العالم.

تطبيق Hangouts للأندرويد

هناك تطبيقات كثيرة ومختلفة للدردشة، وتطبيق Hangouts من أفضل وأشهر التطبيقات المخصصة والمصممة للدردشات، والتي نالت إعجاب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية وأجهزة الأندرويد ومستخدمي تطبيقات الدردشة، فهو يحتوي على الكثير من المميزات والوسائل المختلفة التي تستطيع مختلف الفئات استخدامها بسهولة ويسر وبدون تعقيد، فهذا التطبيق مناسب لمن هو فوق الثلاث سنوات وهناك أكثر من مليار شخص قام بتحميل هذا التطبيق.

يوفر لك الحرية في الحديث مع غيرك عن طريق فتح محادثة كتابية ومكالمات صوتية ومكالمة فيديو، فيمكنك رؤية الأشخاص الذين تتعامل معهم وتتحدث معهم وكأنهم يتواجدون إلي جوارك ولا يفصلك عنهم بلاد أو محافظات، كما يمكنك إرسال الإيموجي والتعبيرات الرمزية المختلفة المتوفرة في التطبيق، وتستطيع أيضا إرسال مقاطع الفيديو والصور ومشاركتها مع أكثر من صديق. يمكنك التطبيق من خلال أيقونات بسيطة وسهلة فتح محادثات جماعية مع أكثر من شخص في وقت واحد وفي دردشة واحدة، وتستطيع أيضا أن تضيف افراد جدد للمجموعة بعد فترة من إنشائها.

تطبيق Hangouts للدردشة لأجهزة الأندرويد 2020
تطبيق Hangouts للدردشة لأجهزة الأندرويد 2020

ما هو تطبيق Hangouts

خلال الفترة الأخيرة ظهر عدد كبير من التطبيقات الخاصة بالدردشة ونالت إعجاب الكثير ممن يحملون الهواتف الذكية وأجهزة الأندرويد، مما أدي إلى وجود منافسة شديدة بين هذه التطبيقات وتطبيق Hangoutsالذي ظهر بشكل ومظهر قوي وجذاب وشديد ومختلف عن غيره من التطبيقات، فكل منافس يحاول أن يظهر بمظهر أقوي وبصورة أفضل ليحصل علي أعلى نسبة تحميل من أجهزة الأندرويد. وتشتد المنافسة بين التطبيقات فيظهر تطبيق Hangoutsفي أفضل الصور فهو أكثر التطبيقات نجاحًا بين هذه التطبيقات، والدليل على ذلك أنه حصل على أعلى نسبة تحميل على أجهزة الأندرويد لمميزاته وإمكانياته المبهرة، لذلك عندما نقرر تحميل تطبيق Hanouts سوف نقوم بالبحث عن مميزاته فهيا بنا نتحدث عن أهم مميزات تطبيق Hangoutsونتعلم كيف نقوم بتحميله دون أي مقابل.

تطبيق Hangouts للدردشة لأجهزة الأندرويد 2020
تطبيق Hangouts للدردشة لأجهزة الأندرويد 2020

مميزات تطبيق Hangouts

  • يمكنك من خلال التطبيق أن تُجري محادثات مع الآخرين في أي وقت وفي أي مكان.
  • تستطيع أن تبدأ محادثة كتابية أو إجراء مكالمة أو إجراء مكالمة فيديو من خلال هذا التطبيق بالطريقة التي تريدها ولك حرية الإختيار في ذلك.
  • يتيح لك التطبيق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات وغير ذلك مع الأصدقاء.
  • يُمكِّنك التطبيق من إنشاء مجموعات مع أكثر من شخص لتستطيع التحدث معهم جميعهم في موضوع واحد وفي وقت واحد.
  • يمكنك إيجاد التطبيق بسهولة على موقع جوجل بلاي وبدون دفع أي رسوم، فالتطبيق مجاني على الموقع.
  • عدد كبير من مستخدمي أجهزة الأندرويد يفضل استخدام التطبيق فهو حاصل على عدد كبير من الإعجابات.
  • كثير من إصدارات التشغيل المختلفة يستطيع التطبيق أن يدعمها بشكل جيد وراقي.
  • يمكنك من خلال التطبيق استخدام العديد من المؤثرات والتأثيرات المختلفة.

 

كيفية تحميل تطبيق Hangouts مجانًا

بعد معرفة معلومات عن التطبيق ومميزاته، تسأل نفسك كيف أقوم بالحصول على البرنامج علي هاتفي، وذلك من خلال فتح متجر جوجل بلاي فسوف تجد التطبيق بكل سهولة عندما تقوم بكتابة الأسم في البحث يظهر لك في أول القائمة، ويمكنك أيضًا التحميل المباشر من هنا.

والآن قد إنتهينا من الحديث حول تطبيق Hangouts ، وإذا كان لديكم أي إستفسارات أو آراء حول التطبيق يمكنكم ترك تعليقاتكم علي المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.