التخطي إلى المحتوى

أفضل وأسرع طريقة تحميل تطبيق وضع اللوجو على الصور من خلال موقع فكرة، إن الشعارات أو كما يعرف في مجال التسويق “لوجو” هو أهم علامة تميز كل شركة أو مؤسسة أو أى كيان في سوق العمل، حيث يرتبط اللوجو بالمنتج أو الخمة التي تقدم من قبل تلك المؤسسة مما يزيد من إرتباط الناس بالمنتج، ويعمل اللوجو أيضًا على إبراز هوية المؤسسة وإبراز أهميتها وربط الجمهور والعملاء بمنتجاتها.

تطبيق وضع اللوجو على الصور :

إنتشرت المواقع المختلفة التي تقدم الخدمات المختلفة للجمهورفي الىونة الأخيرة مما زاد من أهمية البرامج والتطبيقات التي تدعم وضع اللوجو على الصور، وتعددت تلك التطبيقات واستخدمها مسؤلى التسويق في الشركات، وكذلك استخدمها الأفراد الذين يملكون مشاريع صغيرة، ومن هذه التطبيقات تطبيق Add Watermark Free.

تطبيق وضع اللوجو على الصور للأندرويد 2020
تطبيق وضع اللوجو على الصور للأندرويد 2020

خصائص تطبيق Add Watermark Free :

إن تطبيق Add Watermark Free أحد التطبيقات الرائعة والمميزة والرائدة في مجال وضع الشعارات على الصور، ويحتوى على كافة الخصائص التي قد تحتاجها أثناء إنشائك لصورة تحتوى على اللوجو الخاص بك، ومنها إضافة اللوجو كعلامة مائية على صورك الخاصة، ويمكنك وضع نص الشعار اللفظى أو صورة الشعار على الصور، ويتيح التطبيق خواص ضبط الحجم والمحاذاه والتناوب والتدوير، ومن ثم تستطيع حفظ الصور ومشاركتها أو نشرها، ويتيح التطبيق استخدام التعديلات التلقائية لسهولة الاستخدام.

تطبيق وضع اللوجو على الصور للأندرويد 2020
تطبيق وضع اللوجو على الصور للأندرويد 2020

مميزات تطبيق Add Watermark Free :

يحتوي التطبيق على عدة مميزات توفر عليك الوقت والمجهود، وتجعل إستخدام التطبيق بالنسبة لك أسهل بكثير ، لتحصل على الصور التي تخص المنتج الخاص بك بأفضل صورة وبشكل إحترافي ومنها :

  • يوفر التطبيق ميزة وضع اللوجو على العديد من الصور دفعه واحدة، الأمر الذي يوفر من وقتك ويجعلك تنجز العديد من المهام في أقل وقت ممكن.
  • يوفر التطبيق العديد من الألوان والخطوط التي يمكنك أن تستخدمها أثناء كتابتك لنص الشعار على الصورة مع المزيد من المؤثرات.
  • يوفر العديد من الخطوط الموجودة بالتطبيق التي تساعدك في تغيير شكل خط كتابتك وجعلها مناسبة أكثر مع صورك.
  • يوفر التطبيق أيضًا العديد من الملصقات التي يمكنك إدخالها بالتصميم.
  • يمكنك أيضًا أن تقوم بتحويل الصور داخل التطبيق إلى خاصية العلامة المائية الشفافة.
  • بالأضافة إلى خاصية المشاركة التي يوفرها التطبيق بشكل مباشر ومنها تستطيع مشاركة الصور على الإنستجرام و الفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي.
  • تسجيل العلامات المائية التي استخدمتها مؤخرًا لسهولة الوصول إليها مرة أخرى.
  • يمكنك إضافة الوقت وعلامات للمواقع التي تمتلكها كنص العلامة المائية.
  • يمكنك الحصول على صور بصيغة jpgأو png.
  • ويمكنك إعادة تسمية الصور وتغيير حجمها فيما بعد.
تطبيق وضع اللوجو على الصور للأندرويد 2020
تطبيق وضع اللوجو على الصور للأندرويد 2020

تحميل تطبيق وضع اللوجو على الصور للأندرويد مجانًا :

تطبيق Add Watermark Free من التطبيقات التي من السهل الحصول عليها واستخدامها بسهولة ويسر وبدون تعقيد، وذلك لتواجد التطبيق على متجر جوجل بلاي أكبر متجر إليكتروني للتطبيقات حول العالم، ويمكنك أن تقوم بالبحث علي متجر جوجل، أو يمكنك تحميل التطبيق من خلال رابط التحميل المباشر الذي نوفره لك من هنا بدلًا من البحث ، ثم قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد، وفي عدة دقائق يكون تم تحميله على جهازك وتستطيع استخدامه بسهولة لوضع اللوجو على الصور وإبراز هوية مؤسستك ونشر شعارها في كل مكان.

وفي نهاية مقالنا اليوم عن تطبيق Add Watermark Free، يسعدنا أن تقوم بمشاركة رأيك معنا عن طريق التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.