التخطي إلى المحتوى

أفضل وأسرع طريقة تحميل تطبيق قفل الشاشة بالبصمة من خلال موقع فكرة، إن البصمة هي أحد المعجزات التي نراها في أنفسنا نحن بني البشر، والتي من المستحيل أن تتشابه بين فرض وآخر غيره مهما كانت درجة قرابة الشخصين، حتى الأخوات بل وحتى التوأم الذين يتشابهان فى الشكل وأحيانًا في الصفات والحجم إلا انهم أيضًا من المستحيل أن يمتلك أحدهم نفس بصمه إصبع الأخر، وقد أستخدمت هذه الميزة في العديد من المجالات وفي كثير من المواقف كالتعرف على هوية الشخص أو الوصول للمجرمين الحقيقين في التحقيق في الجرائم، أو في حماية الخصوصية الشخصية عن طريق استخدام البصمة لفتح الخزائن أو الهواتف أو الأجهزة المختلفة.

تطبيق قفل الشاشة بالبصمة :

تنوعت استخدامات البصمة لتشمل الحماية الشخصية كقفل الخزائن في البيوت أو البنوك، وكما ذكرنا أنها تستخدم أيضًا للهواتف الذكية لحمايه بيانات الشخص صاحب الهاتف، وفي مقال اليوم سنوضح لكم كيفية استخدام تطبيق قفل الشاشة بالبصمة.

تطبيق قفل الشاشة بالبصمة للأندرويد 2020
تطبيق قفل الشاشة بالبصمة للأندرويد 2020

تطبيق قفل الشاشة بالبصمة للأندرويد :

هو تطبيق ICE unlock والذي يعد أحد التطبيقات الرائعة والمميزة لقفل الشاشة بالبصمة، وهو تطبيق سهل الاستخدام يمكنك التعامل معه بسهولة وبدون أى جهد، وكفائة تطبيق ICE unlock عالية جدًا في حماية هاتفك من الأختراق من قبل أى شخص غريب، ويمكنك الحصول عليه بسهولة من خلال أشهر متجر إليكترونى وهو جوجل بلاى الذي يحتوى على كافة أنواع التطبيقات ومتوفر حول دول العالم، لذا سنوضح لكم كيفية استخدامه، بالأضافة إلى كيفية الحصول عليه وتحميله.

تطبيق قفل الشاشة بالبصمة للأندرويد 2020
تطبيق قفل الشاشة بالبصمة للأندرويد 2020

أولا : كيفية استخدام تطبيق قفل الشاشة بالبصمة :

  1. قم بتنزيل التطبيق على هاتفك الذكى الذى يعمل بنظام أندرويد سواء كان هاتفًا أو جهاز لوحى.
  2. وللتثبيت قم بفتح التطبيق والدخول إلى الإعدادات الخاصة به.
  3. ستظهر لك شاشة منبثقة تحتوى على شرح كامل بالقوانين الخاصة بالتطبيق وسياسة الخصوصية، وتتم الموافقة عليهم من خلال أن تقوم بوضع علامة صح في المربع المحدد، ثم اضغط على Let’s go.
  4. تخطى فيديو الشرح أو قم بمشاهدته إن كنت ترغب في ذلك، وبعد إنتهاءه أو تخطيه ستكون داخل صفحة الإعدادات.
  5. في تلك الخطوة قم بتعيين كلمة مرور يتم الإحتفاظ بها وقد تقوم بإدخالها إذا حدثت مشكلة في التعرف على البصمة الخاصة بك في وقت ما، اسم هذا الرقم PIN ثم اضغط إستمرار.
  6. سيطلب منك تكرار إدخال الرقم السري للتأكيد، وتختار بعدها Ok.
  7. ثم أختار أن تكون شاشة التطبيق هى الشاشة الرئيسية من زر default home screen to ICE unlock” always okay set”.
  8. ستظهر لك شاشة تخبرك بأنه لاتوجد بصمة ولتضع بصمتك اضغط على كلمة continueثم next.
  9. ستفتح الكاميرا وسيطلب منك التطبيق تصوير الإصبع السبابة في المكان المحدد.
  10. بعد إتمام العملية سيتم تحول اللون الأحمر إلى أخضر لتقوم بإلتقاط الصورة عن طريق الضغط على أى مكان بالشاشة، ستظهر صورة البصمة بالشاشة وسيطلب منك تكرار العملية للتأكيد قم بالتكرار وستظهر البصمة الثانية أسفل الأولى.
  11. ثم اضغط على زر الإستمرار لتتم العملية، وعند محاولة فتح الجهاز قم بتكرار نفس الطريقة التي قمت بإلتقاط صورة البصمة بها أمام الكاميرا.
تطبيق قفل الشاشة بالبصمة للأندرويد 2020
تطبيق قفل الشاشة بالبصمة للأندرويد 2020

ثانيًا : تحميل تطبيق قفل الشاشة بالبصمة :

إن الحصول على تطبيق ICE unlock ليس أمرًا صعبًا فهو مثل كثير من التطبيقات التي توجد على متجر جوجل بلاي، ويمكنك الحصول عليه وتحميله بأسرع طريقة من خلال الضغط على رابط التحميل المباضر من هنا، ثم يمكنك استخدامه كما وضحنا لكم في السطور السابقة والتمتع بخصوصية هاتفك.

وفي ختام حديثنا اليوم عن تطبيق قفل الشاشة بالبصمة، نحن بإنتظار آرائكم وإستفسارتكم وإقتراحتكم من خلال التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.