التخطي إلى المحتوى

أفضل وأسرع طريقة تحميل تطبيق منع تسجيل المكالمات عن طريق موقع فكرة، قد يتعرض البعض لمواقف إنتهاك حقوق مثل أن يقوم أحدهم بتسجيل المكالمات التي جرت بينك وبينه، وهنا قد تواجه الشخص العديد من المشاكل فيما بعد بسبب مثل هذه المشكلة، وبالطبع قد إنتشرت تطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية للهواتف الأندرويد، وقد دعت الحاجة لتواجد تطبيقات منع تسجيل المكالمات وقد كان، واليوم سنتحدث في هذا المقال عن أحد هذه التطبيقات المهمة وهو تطبيق Call Speech Privacy.

تطبيق منع تسجيل المكالمات Call Speech Privacy :

إن تطبيق Call Speech Privacy هو تطبيق منع تسجيل المكالمات الأكثر من رائع الذي يحمي خصوصيتك ومكالماتك من التطفل وتسجيل البعض لها، فهو أحد التطبيقات المتخصصة التي تحمي جهازك الأندرويد من التصنت والتجسس على المكالمات والرسائل التي قد تحدث بدون علمك، ليس هذا وحسب فإن تطبيق Call Speech Privacy يحمى جهازك من الفيروسات أيضًا ومن أى تطبيقات غير موثوقة المصدر التي قد تهاجم جهازك وقد تؤدي إلى تدميره، وتحميك أنت أيضًا من الأشخاص المسيئه التي تهدف بتسجيلها لمكالماتك أن تتسبب في تشويه سمعتك أو نشر مكالماتك الخاصة.

خصائص تطبيق Call Speech Privacy :

إن تطبيق Call Speech Privacy أحد أهم التطبيقات التي يجب ان تكون على جهازك الأندرويد، فهو يتميز بأنه يمنع تسجيل مكالماتك، ويتوفر التطبيق بحجم صغير من حجم مساحة الهاتف فلن يتسبب في إبطاء جهازك أثناء إستخدامك، كما ان التطبيق مجاني تمامًا ولن تدفع أى رسوم لحصولك عليه كما أنك لن تبذل مجهود لتجده وتقوم بتحميله فهو متاح على متجر جوجل بلاي فيمكنك الوصول إليه بسهولة، ويمكنك أن تتطلع علىى كل ما يتعلق به من خلاله، لذا سنقدم لكم في السطور التالية أهم ما يميز التطبيق، وشرحًا لطريقة تحميله على هاتفك مجانًا.

تطبيق منع تسجيل المكالمات 2020
تطبيق منع تسجيل المكالمات 2020

مميزات تطبيق Call Speech Privacy :

  • يميز Call Speech Privacy خاصية منع تسجيل المكالمات المتاحة للهواتف الأندرويد التي تحمى جهازك من التصنت وإنتهاك حقوقك الشخصية.
  • يعمل التطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.
  • يوفر لك خاصية حماية المكالمات من التسجيل، والرسائل أيضًا.
  • يتوفر على أكبر متجر موجود في دول العالم وهو متجر جوجل بلاي الذي يحتوي على كافة التطبيقات التي تعمل على الهواتف الأندرويد.
  • التطبيق مجاني ولن يطلب منك دفع أى مقابل مادي لتحميله أو أى رسوم مادية.
  • تستطيع منع خاصية المايكروفون بسهولة تامة عن طريق ضغطه واحدة.
  • يتميز أيضًا Call Speech Privacy بخاصية تقوم بتعطيل الوصول إلى كافة التطبيقات الأخرى.
  • كما يمكنك إذا كنت تستخدم Call Speech Privacy أن تتعرف على المكالمات التي تم التجسس أو التسجيل أثناءها والتي لم يتم ذلك خلالها.
تطبيق منع تسجيل المكالمات 2020
تطبيق منع تسجيل المكالمات 2020

تحميل تطبيق منع تسجيل المكالمات  Call Speech Privacy :

كما ذكرنا في السطور السابقة ان تطبيق Call Speech Privacy يمكن الوصول إليه بسهولة لتواجده على متجر جوجل بلاي الأكثر شهرة بين المتاجر حول العالم، فيمكنك بسهولة الدخول إلى التطبيق وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث ليظهر لك الصفحة الخاصة به وتقوم بتثبيته من خلالها، أو يمكنك ببساطه أن تقوم بالضغط على رابط الدخول المباشر من هنا.

وفي الختام يسعدنا أن نكون قدمنا إليك كل ما تريد معرفته حول تطبيق منع تسجيل المكالمات Call Speech Privacy، وإذا كان هناك المزيد من الإستفسارات التي في خواطرك فيسعدنا أن تقوم بالتواصل معنا من خلال التعليقات على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.