التخطي إلى المحتوى

أفضل وأسرع طريقة تحميل تطبيق حظر المكالمات الواردة عن طريق موقع فكرة، جميعنا نأمل بأن نعيش حياتنا ببعض الخصوصية التي تسمح لنا بالعيش بعيد عن الإزعاج والتعرض للمواقف المزعجة، وقد تكون الهواتف مصدر كبير للإزعاج بالنسبة للكثيرين وخاصة بسبب المكالمات الهاتفية الغير مرغوب فيها التي نتعرض لها كثيرًا.

فد يلجأ البعض لاستخدام خاصية الحظر المعروفة المتواجدة في العديد من أنواع الهواتف، وقد يصعب في كثير من الأحيان على البعض معرفه كيفية استخدامها، ولذلك تم تصميم العديد من التطبيقات التي من شأنها أن تقوم بحظر المكالمات الوارة، لتتمتع في حياتك وأثناء إقتنائك لهاتفك للخصوصية التي تتمناها والبعد عن الإزعاج من الأرقام المجهولة أو المعروفة المزعجة، بالأضافة إلى العديد من الخواص المميزة التي تتخطى حظر المكالمات فقط، فتلك التطبيقات تهدف لحمايه خصوصيتك من أكثر من جانب.

تطبيق حظر المكالمات الواردة 2020
تطبيق حظر المكالمات الواردة 2020

تطبيق حظر المكالمات الواردة للأندرويد :

إن تطبيق حظر المكالمات الواردة يقوم بعمل قائمة بالأرقام المجهولة بالنسبة لك، لتمنع وصولها إليك وذلك من خلال ترك رساله لهم بأن الهاتف مغلق، أو من خلال أن يكون رقمك بالنسبة لهم مشغول دائمًا، وذلك ليكون وصول تلك الأرقام إليك أمرًا مستحيلًا وغير ممكن بالنسبة لهم، وعلى الجانب الآخر تستطيع أنت أن تحظى بالهدوء والبعد  عن المشكلات التي تسببها تلك الأرقام المزعجة وتتمتع بخصوصية من الأرقام المجهولة التي تحاول أن تطفل على حياتك بإتصالاتهم المزعج.

 

ما هو تطبيق Calls Blacklist :

هو تطبيق لحظر المكالمات الواردة، بحيث يقوم بمنع الأرقام الغريبة والمزعجة من الوصول إليك، ومن ثم تظهر لك تلك الأرقام في واجهه تطبيق يسهل التعامل معها، وفي السطور التالية سنعرض لكم مميزات تطبيق Calls Blacklist الذي يعد من أهم تطبيقات حظر المكالمات الواردة.

تطبيق حظر المكالمات الواردة 2020
تطبيق حظر المكالمات الواردة 2020

أهم مميزات تطبيق حظر المكالمات الواردة Calls Blacklist :

يحتوى تطبيق Calls Blacklist على العديد من المزايا الرائعة التي زادت من شهرته ومن تقييمه في متجر جوجل بلاى وهما :

  • قائمة سوداء : وفيها يتم إضافة الأرقام التي ترغب بحظرها ومنعها من الاتصال بك، ويكون هذا بمثابة تقنين للمكالمات الواردة إلى هاتفك، حيث تقوم بتحديد الأرقام التى لا ترغب في تلقى الاتصال منها.
  • قائمة بيضاء : وتكون هذه القائمة عكس القائمة السوداء في أدائها، بحيث تختار لها الأرقام التي تود أن تتواصل معك.
  • الجدولة : ويعد هذا الوضع من أهم المميزات الموجودة بتطبيق حظر المكالمات الواردة Calls Blacklist ، وتقوم من خلاله بضبط وقت الحظر للرقم الذي تريد منع من التواصل معك، فتسبح أكثر تمكنًا من وصول الاتصالات إليك، في الأوقات المناسبة لك.
  • العلم بعدد مرات المكالمات والرسائل : تقوم هذه الميزة بإعلامك بعدد مرات الاتصال التي حاولت بها هذه الأرقام المزعجة، وأيضًا الرسائل التي قاموا بإرسالها.
تطبيق حظر المكالمات الواردة 2020
تطبيق حظر المكالمات الواردة 2020

تحميل تطبيق حظر المكالمات الواردة مجانًا

تطبيق Calls Blacklist من التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي ولهذا يسهل الوصول إليها، فيمكنك أن تقوم بالبحث عن تطبيق Calls Blacklist لحظر المكالمات الواردة على المتجر فتقوم بكتابة اسم التطبيق في خانه البحث المخصصة لذلك وسيظر لك في أول الخيارات، أو يمكنك أن تقوم بتحميله من خلال رابط التحميل المباشر من هنا بدلًا من البحث عنه، وفي عدة دقائق سيكون تم تحميل التطبيق على هاتفك وتستطيع بعدها استخدامه وحظر الأرقام المزعجة.

وفي ختام حديثنا اليوم عن تطبيق حظر المكالمات الواردة Calls Blacklist ، يسعدنا أن تشاركونا برأيكم عبر التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.