احسن أنواع واقي الشمس نيفيا (nivea) 

Mariaam

بالتزامن مع اقتراب حلول فصل الصيف يُعد من الضروري معرفة أنواع واقي الشمس نيفيا (nivea)، لأنها تُعد واحدة من أفضل الخيارات التي يمكن استخدامها للوقاية من أشعة الشمس الضارة في  ظل حرارة الصيف الحارقة، بالإضافة إلى مكوناته التي تُستفاد بها البشرة أكبر استفادة.

أنواع واقي الشمس نيفيا ( nivea )

تتعدد أنواع واقي الشمس التي تتواجد في كافة أنحاء العالم، ويُثير تساؤل بعض النساء عن أفضل الأنواع منها، حيث إن واقي الشمس من أهم العناصر التي يجب استخدامها في الصيف لحماية البشرة من تلك الأشعة والتي يمكن أن تُدمرها وتُسبب احمرارها وتهيجها.

ويُعد واقي الشمس من شركة نيفيا من أفضل تلك الأنواع وذلك بسبب مكوناته المُفيدة جدًا وأنه يوجد به العديد من الأنواع، لذلك فيما يلي سنتعرف على أنواع واقي الشمس نيفيا (nivea):

أولًا: protect & dry touch refreshing mist spf 30

أنواع واقي الشمس نيفيا (nivea)

يُعد من أفضل أنواع واقي الشمس التي أطلقتها شركة نيفيا وإنه من أنواع البخاخ الذي يمكن استخدامه بسهولة في كافة الأماكن و تمتصه البشرة بسرعة على الرغم من أن نسبة spf  بس 30 إلا إنه يعمل بقدرة ممتازة على حماية البشرة من أشعة الشمس.

ثانيًا: kids protect & care lotion

أنواع واقي الشمس نيفيا (nivea)

اهتمت شركة نيفيا أيضًا ببشرة الأطفال وخاصة لمن يتعرضون إلى الشمس يوميًا في الصيف بعمل واقي شمس خاص بهم يُحافظ على بشرتهم، بالإضافة إلى زيادة نسبة المرطبات المُفيدة لتستفيد بها البشرة وجعلها مُرطبة أطول فترة ممكنة أثناء الخروج من المنزل.

ثالثًا: protect & moisture lotion travelsize

أنواع واقي الشمس نيفيا (nivea)

في بعض الأحيان يكون حجم واقي الشمس كبيرًا فلا يمكن للشخص التنقل به من مكان إلى آخر، ولكن وفت شركة نيفيا العديد من الاحجام وخاصة الأحجام المناسبة للسفر والتي يمكن الحصول عليها والانتقال بها من مكان إلى آخر دون أخذ حيز كبير من الشنطة.

رابعًا: after sun moisture lotion

أنواع واقي الشمس نيفيا (nivea)

بعض وضع واقي الشمس والخروج إلى الطريق يمكن أن تتعرض البشرة إلى الاحمرار بعض الشيء لذلك قامت شركة نيفيا بعمل منتج يقوم بتهدئة البشرة والذي يصلح لكافة أنواع البشرة لأنه يحتوي على مواد طبيعية خالي من العطور بالإضافة إلى خلاصة جل الصبار التي تقوم بالتقليل من احمرار البشرة وتهدئتها بشكل كبير للغاية.

خامسًا: protect & dry touch non- greasy cream – gel spf 30

أنواع واقي الشمس نيفيا (nivea)

لم تغفل شركة نيفيا عن الجسم بأكمله أيضًا حيث إنها اهتمت به كثيرًا وقامت بعمل بعض منتجات واقي الشمس مُخصص له، خاصة لمن يذهب للتصييف في المناطق شديدة الحرارة ويحتاجون إلى منتج للحفاظ على لون بشرتهم ذاته دون احمراره الذي من الممكن أن ينقلب إلى اسمرار وبذلك يأخذ وقتًا طويلًا لعلاجه لذا يجب المداومة على وضع واقي الشمس للجسم طوال فترة الصيف.

أهمية الصن بلوك

بعدما تعرفنا على أنواع واقي الشمس نيفيا (nivea)، لا بد أن نعرف ما هي أهمية أو ضرورة استخدام الصن بلوك، وهى:

  • يعمل على الحفاظ على البشرة من أشعة الشمس الضارة.
  • كما إنه يقوم بترطيب البشرة بنتيجة فعالة وملحوظة وذلك بسبب المواد المُرطبة التي يحتوي عليها المنتج.
  • يتناسب مع كافة أنواع البشرة، حيث إن البشرة الحساسة من أهم البشرة التي يجب الاهتمام به.
  • من أبرز مميزاته أنه غير دهني وذلك لأنه لا يترك ملمس زيتي على الوجه الذي يشمئز منه العديد من الأشخاص.

يُعد واقي الشمس واحدًا من أهم العناصر التي لا بد من تواجدها في الروتين اليومي للمرأة والتي يجب الحرص على اختياره بعناية لأنه يحافظ على البشرة، بالإضافة إلى الحفاظ على ترطيبها طويلًا.

أسئلة شائعة

  • هل يجب غسل الوجه بعد استخدام واقي الشمس؟

    لا، حيث إنه يحافظ على البشرة بالإَضافة إلى أنه لا بد من تجديده كل ساعتين خارج المنزل.

  • هل واقي الشمس يسبب اسمرار البشرة؟

    نعم، إذا كانت إحدى مكونات المنتج نشيطة هرمونيًا مثل: أوكسر بنزون.