تحميل رواية ابتسم فانت ميت حسن الجندي pdf اون لاين 2024

فاطمة محمد

قراءة اون لاين تحميل رواية ابتسم فانت ميت للكاتبة المؤلفة حسن حمدي pdf ، تتميز الرواية بطابع الرعب وأسلوبها الشيق والمثير في سرد الأحداث ، وتعتبر إختياراً مفضلاً للكثيرين من محبى روايات الرعب ، والرواية عبارة عن مجموعة قصص مختلفة ومتنوعة ولكن قام الكاتب بربطهم بمعاً بطريقة رائعة تجذب القراء .

حصلت الرواية على إعجاب الكثير ، فهى تعد رواية من روايات الرعب من الدرجة الأولى المليئة بالإثارة والأحداث المشوقة ، وأشاد بها الكثير من النقاد والمثقفين ، وفيما يلى سنعرض لحضراتكم نبذاتٍ مختصرة عن الكاتب حسن الجندى وعن روايته إبتسم فأنت ميت مع نسخة تحميل الرواية pdf .

تحميل رواية ابتسم فانت ميت حسن الجندي pdf اون لاين 2024

من هو الكاتب حسن الجندى

هو كاتب من الكتاب المصريين الشباب أصبح حديث المثقفين مؤخراً ، وأصبح إسمه مقترناً بالروايات الخاصة بالرعب والعفاريت والجن فكتاباته غيرت مفاهين فن الكتابة للروايات ، كما أنه لديه أسوباً متميزاً في سرد الأحداث ببساطة وسلاسة ، كما أنه يهتم إهتماماً كاملاً بعوامل التشويق في رواياته واخترق الكثير من الأماكن المحرمة .

قدم الكاتب حسن الجندى نوعاً جديداً وفريداً من أدب الرعب والذى يناسب تناسباً كاملاً مع عقول المصريين والعرب ، وكان هدفه الأسمى هو ظهوره في الساحات العالمية ، ويتنبأ له الكثير بأنه سيكون علامة متميزة في مجال الروايات المرعبة ، وله الكثير من الأعمال والروايات منها : ” مخطوطة ابن إسحاق ” و ” الجزار ” و ” حكايات فرغلى المستكاوى ” و ” حضرة الجن ” ونصف ميتاً دفن حياً ” و ” المرتد ” و ” لقاء مع كاتب رعب ” .

تحميل رواية ابتسم فانت ميت حسن الجندي pdf اون لاين 2024

نبذة مختصرة عن رواية ابتسم فأنت ميت

أصدرت رواية ابتسم فأنت ميت عام 2016 وهى تنتمى لفئة الروايات المرعبة والمخيفة ، حيث تتميز الرواية بحبكتها القوية النادرة وأسلوبها الشيق والبسيط كما دارت أحداثها بطريقة شيقة ومثيرة للقراء لتجذبهم لقرائتها لأخر ورقة في الرواية ، واُعتبرت الرواية وكأنها أقدمت فكراً جديداً لمجال أدب الرعب .

حيث دارت أحداث الرواية حول شقة موجودة بوسط البلد في شارع عماد الدين ، ولكن هذه الشقة ليست كأى شقة حيث أنها مسكونة وكل من يسكن بها تصب عليه لعنة تغير مجرى حياته فتحدث له أموراً مرعبة ، ويرجع أصل هذه الشقة إلى أسرة من القرن الماضى ، تدور أحداث لرواية بطريقة مأساوية ومرعبة كما أنها درامية ومشوقة جدا فتأخذ القارئ من عالمه لتقحمه في عالم ملئ بالرعب والخوف والرهبة .

تحميل رواية ابتسم فانت ميت حسن الجندي pdf اون لاين 2024

أراء القراء حول رواية ابتسم فانت ميت

لقد حصلت الرواية على إعجاب الكثير وحققت نجاحاً مبهراً فلم تكن قرائتها قاصرة على من يفضلون روايات الرعب فقط بل قرأها كل فئات القراء حتى من لا يفضلون الروايات المخيفة فالحبكة الدرامية للقصة والتشويق والإثارة في الأحداث جعل قراءة الرواية من الأشياء الممتعة التي يفضلها الكثيرون حيث أنهم أثناء قرائتها لم يشرعوا بملل أو كلل أو الرغبة في عدم إكمالها على العكس من ذلك تماما كل من حاول قرائتها لم يستطع تركها إلا حين إنتهائه منها ، فقد تضمن الرواية بعداً نفسياً كبيراً شجع الكثير على قرائتها ، كما أن إحتواء الرواية على العديد من القصص والحكايات جعلها شيقة ومثيرة للقراء .

أشاد بهذه الرواية الكثيرين فلم يقتصر الأمر على القراء فقط وذلك بسبب إستخدام الكاتب لإسلوباً مميزاً وفكرة مميزة كما أنه جعل النهاية مشوقة وكأنما يبحر بالقراء في رحلة شيقة بخمس حكايات مختلفة في نفس المكان ولكن بإختلاف الأزمنة ، تميزت الرواية بالسلاسة والروعة والبعد كل البعد عن الرتابة في الأحداث مما جذب الكثير لقرائتها .

تحميل رواية ابتسم فانت ميت حسن الجندي pdf اون لاين 2024

مقدمة رواية ابتسم فأنت ميت

انتفض الجميع في أماكنهم مع صوت الطرقات خاصة “سيد” الذى صرخ: إيه ده؟!!! لم يكد صدى الطرقات يتلاشى حتى جاء من الممر المؤدى للحمام صوت رجل يصرخ، هنا هب “صادق” و”أمجد” واقفين متسعى الأعين ، أما “سيد” فكاد يتعثر ويسقط وهو يتراجع بفزع مردداً بعض الآيات القرآنية بصوت مسموع.

إقتباسات رواية إبتسم فأنت ميت

تحميل رواية ابتسم فانت ميت حسن الجندي pdf اون لاين 2024

إذا لم تزد علي الدنيا شيئآ.. فلا تكن أنت زائد عليها..

لو يَستَعرِض المَرء نتاج فعلته قبل الإِقدام عليها لما وُجدت كَلمة الندم ..

“لا يمكنك أن تجبر احد على الابتسام…الا وهو ميت”