التخطي إلى المحتوى
عبارات عن الارهاب 2018 مكتوبة كلمات ضد الإرهاب
كلمات عن الأرهاب

عبارات عن الارهاب وتغريدات ضد الارهاب بالإضافة ،انتشر الأرهاب في الأونة الأخيرة وتفشي ، وقد أصبح العنف يسود العالم أجمع ، وقد رأينا العديد من الجماعات الأرهابية ، وهذة الجماعات تقتل الأبرياء من الأطفال والنساء ، والقتل بلا شفقة أو رحمة ، والسبب فى ذلك هو فهم الدين خطأ وإنعدام الخلق ، والأديان جميعها جرمت تلك الأفعال السيئة وتبرأت منها ، وهذه الأفعال الأجرامية والأرهابية تقوم تحت اسم الدين الأسلامي ، والحقيقة أن هذه الأفعال بعيدة كل البعد عن الأسلام الذي حرم القتل وهذه الأفكار مضللة ومشوهه.

كلمات عن الارهاب

بدأ الأرهاب منذ عام 1970 وانتشر الأرهاب وهو من أبشع الظواهر التي انتشرت في الآونة الأخيره منذ السبعينات ، وهذا من إحدي وسائل الأكراه ، ويعتبر من الأفعال المريبةالعنيفة ، وهذه الأفعال تقوم بها جماعات هدفها الرئيسي هو ترويع الناس وبث الرعب والخوف لديهم وفي قلوبهم .

ومن المعروف أن أهدافهم سياسية من الدرجة الأولي وهذه العمليات الأرهابية جميعها يقومون بها بأسم الدين ، وهذه الأفعال تكون ضد الدولة وضد المنشئات والهدف تدمير تلك المنشئات وتفجيرها وعملية القتل الجماعي ، ومن أخطر تلك العمليات أيضا نشر الفيروسات ونشر الأمراض المعدية في الدولة.

تغريدات عن الارهاب تويتر

تعريف الأرهابيين هم جماعة لهم فكر وعقيدة اختصوا بها أنفسهم وهم ايضا ناس لا يتقون الله ولا يعلمون ماهو عقابهم بعد كل ما يفعلوه ، فمن المعروف عن الأرهابيين أنهم يقومون بالقتل والشنق وأيضا يحرقون الناس بلا رحمة ولا شفقة ، ولا حتي لا يخافون من الله عز وجل ، وهم يفعلون كل ذلك بأسم الدين ، وهذا شيء لا يرضي عنه الله سبحانه وتعالي ، وقد فسر العلماء هذه الأفعال بأنها سلوك نابع من سوء التربية الغير سويه والسلوك الغير طبيعي .

 سلوك الأرهابيين

يعيش الأرهابيين دون هدف ولا معني وأكثرهم لا يتزوجون ولا ينجبون أطفال كما الناس الطبيعية ، وأيضا منهم الكثير ممن لا يملكون وظائف وليس لهم هدف يعيشون من أجله ، ويعتقدون بيقين أنهم مسلمون وهم أكثر الناس وأقربهم الي الدين الأسلامي ولكنهم غير هذا ، لأن الأسلام لم يحض علي القتل ولا علي التعذيب بالحرق والشنق ، والأسلام في كل هذه الأحوال الدين الأسلامي برىء منهم تماما .

ومن أكبر الدول التي بنولها الكثير من الأرهاب هي مصر ، وتقوم الحكومة المصرية بالقضاء علي الأرهاب ببسالة من الجيش والشرطه المصرية وتم التخلص من جزء كبير من الأرهاب الموجود علي أرض سيناء والله الموفق والمستعان .

كلمة عن الارهاب

الجماعات الأرهابية هي جماعة مدربة تدريب عالي ، وهذه الجماعات ممولة من حكام ودول والهدف السيطرة على منطقة معينه والقيام بهدم مؤسسات الدولة والسيطرة عليها ، وهذه الجماعات من جنسيات مختلفة وهم يتحدثون بلغات عديدة ، لكي يتحكموا في تلك الدول ومن يقيمون بها ومن أهداف تلك الجماعات هو بث الرعب والرهبة وهذا بالسيطرة عليهم ، ويختصون بهذا الفكر هم الشباب ويحاولون الضغط عليهم .

ويسعون الي جمع معلومات عن الدول لفرض السيطرة عليهم ، ويستطيعون السيطرة علي الشباب بدفع الأموال وبالتهديد ، وعندهم القدرة علي الأقناع عن طريق أن كل هذا يعتبر جهاد في سبيل الله ، ولكن هذا ليس له أى علاقه بالدين والله سبحانه وتعالى لا يرضى بذلك ابدا ، ويعتبر خيانة لبلادهم والبعد عن الله سبحانه وتعالي .

عبارات قوية ضد الأرهاب

  • الرائحة التى تنبعث من أبدان اليهود تكشف العداء المستحكم بينهم وبين الماء والصابون “هتلر”.

  • كان بإمكانى أن أقتل جميع يهود العالم ولكنى تركت بعضهم لكى يعرف العالم لماذا لم أقتلهم “هتلر”.

  • لن أرحم الضعفاء حتى يصبحوا أقوياء، وإن أصبحوا أقوياء فلا تجوز عليهم الرحمة “هتلر”.

  • أتمنى أن يصل الدين إلى أهل السياسة، ولا يصل أهل الدين للسياسة “الشيخ الشعراوى”.

  • لا يعلم الظالم ما أعده الله للمظلوم، لبخل الظالم على المظلوم بظلمه له “الشعراوى”.

  • إن لم تستطع قول الحق فلا تصفق للباطل “الشعراوى”.

  • الحرب هى استمرار للسياسة ولكن بوسائل أخرى “كلاوز فتز”.

  • إن من يكسب الحرب ليس من يملك آخر رصاصة بل آخر قرش “نابليون”.

  • أمريكا تصنع الأسلحة والهمـبرجر والخوف “ديجول”.

  • القائد يجب أن يكون خشناً كفاية كى يحارب، رقيقاً كفاية لكى يبكى، إنسانياً كفاية لكى يرتكب الأخطاء، متواضعاً كفاية لكى يعترف بها، قوياً كفاية لكى يمتص الألم، مرناً كفاية لكى يستمر فى التقدم.”جيسى جاكسون”

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.