التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية البرص ( الوزغ ) 2018 في المنام

تفسير حلم رؤية البرص أو أبو بريص أو الوزغ أو الطيطار في المنام للمرأة الحامل المتزوجة العزباء، حيث تختلف مسمياته ولكنه أحد أنواع الزواحف وينتمى لفصيلة الحرشفيات ، وتعدد ألوانه فيوجد منه البنى والأحمر وذوات اللون الأخضر ويوجد منه أنواع لديها القدرة على تغير ألوانها ،وهو من الزواحف المكروهه للإنسان ويسبب الضيق والإشمئزاز لمن يحلم به وسنعرض لحضراتكم  عبر موقع فكرة تفسير رؤية البرص فى المنام لابن كثير للنابلسي لابن سيرين .

تفسير حلم رؤية البرص فى المنام

تختلف تفسير رؤية البرص فى المنام على حسب شخصية الحالم نفسه فتدل رؤيا الوزغ فى المنام على البعد عن الحق وفعل المنكرات .

تفسير رؤيا الوزغ للفتاة العزباء

  • إذا رأت الفتاة العزباء فى منامها برصاً فهذا دليل على وجود شخص ما فى حياتها يتسبب لها فى الكثير من المتاعب والإزعاج فى حياتها ، وتدل أيضاً رؤية البرص فى منام الفتاة العزباء على الحسد والنميمة والحقد  .

تفسير رؤية الوزغ للمرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة فى منامها وزغاً كان ذلك دليلاً على وجود مشكلات مستعصية تخص زوجها أو مالها ، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بدعس الوزغ فهذه بشرى بقضاء دينها وتخلصها من همومها ومشاكلها .

تفسير حلم الوزغ وقتله للمرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل فى منامها برصاً فهذا دليل على خوفها من عملية الولادة ، ولكن إذا رأت فى منامها أنها قتلت هذا البرص فيدل ذلك على أنها ستتجاوز مرحلة الحمل بسلام وسهولة .

تفسير رؤية قتل البرص في المنام

  • إذا رأى أحد ما فى منامه أنه قتل برصاً كبيراً فهذا يدل على أنه سيتخلص من همومه وأحزانه وإذا كان مديوناً سينقضى دينه ، وإذا كان مريضاً سيشفى ، وإذا كان محبوساً سيفرج عنه .
  • إذا رأى أحد ما أنه قتل برصاً صغيراً فى منامه فهذا دليل على تخلصه من بعض المشاكل الأسرية والخصومات وبعض المشكلات الصغيرة التى كانت تحاصره .
  • بينما إذا رأى أحد ما أنه يقوم بتربية وزغاً فى منامه فهو يدل على شقائه وتعبه فى تربية أبنائه .
  • إذا رأى أحد ما فى منامه أنه قام بطبخ البرص فيدل ذلك على فشله فى تحقيق ما تصبو إليه نفسه كما يشير إلى الإصابة بالمرض .
  • ومن رأى فى منامه أنه يقتل برصاً فهذا بشرى طيبة بالخير بينما رؤية البرص تدل على سوء فضيلة المرأة وحقدها ونميمتها .

سادساً : تفسيرات أخرى لرؤيا البرص فى المنام :

  • تدل رؤيا الوزغ فى المنام على الجن أو الشياطين بسبب خفته وسرعة حركته ومن الصعب رؤيته وعملية قتله من الأمور الصعبة والمجهدة كما أن الوزغ له بعض الأنواع السامة .
  • قد يدل البرص فى المنام على شخص مجرم و قاتل ، أو يدل على شخصاً زانياً محصناً ، وقد يدل على شخص عدو وكافر يحارب الإسلام والمسلمين .
  • ومن الممكن أن يدل البرص فى المنام على إثارة الفتنة وعلى شخص سئ الأخلاق غير متحمل للمسئولية وغير ملتزم .

في حالة وجود إستفسار عن نقطة بخصوص تفسير حلم البرص أو اي حلم آخر قم بإضافة تعليق أسفل المقال وسيتم الشخص المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك فورًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *