تفسير حلم رؤية البرص او الوزغ في المنام

فاطمة محمد

ماذا يدل تفسير حلم رؤية البرص او الوزغ او ابو بريص في المنام عبر موقع فكرة ، حيث تختلف الرؤية حسب لون الوزغ ، وكذلك هُناك وزغ يستطيع تغيير لونه ممّا يسبب حيرة وقلق للانسان في الرؤية ، ورموز رؤية البرص في الحلم لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي للامام الصادق.

تفسير حلم البرص او الوزع لابن سيرين :

  • تدل رؤيا الوزغ في المنام على الجن أو الشياطين بسبب خفته وسرعة حركته ومن الصعب رؤيته وعملية قتله من الأمور الصعبة والمجهدة كما أن الوزغ له بعض الأنواع السامة .
  • قد يدل البرص في المنام على شخص مجرم و قاتل ، أو يدل على شخصاً زانياً محصناً ، وقد يدل على شخص عدو وكافر يحارب الإسلام والمسلمين .
  • ومن الممكن أن يدل البرص في المنام على إثارة الفتنة وعلى شخص سئ الأخلاق غير متحمل للمسئولية وغير ملتزم .

البرص في الحلم يعني ايه :

تختلف تفسير رؤية البرص في المنام على حسب شخصية الحالم نفسه فتدل رؤيا الوزغ في المنام على البعد عن الحق وفعل المنكرات .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الوزغ

تفسير حلم رؤية البرص او الوزغ الكبير او الصغير للفتاة العزباء :

  • إذا رأت الفتاة العزباء في منامها برصاً فهذا دليل على وجود شخص ما في حياتها يتسبب لها في الكثير من المتاعب والإزعاج في حياتها ، وتدل أيضاً رؤية البرص في منام الفتاة العزباء على الحسد والنميمة والحقد  .

تفسير حلم حيوان البرص الوزغ للمرأة المتزوجة :

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها وزغاً كان ذلك دليلاً على وجود مشكلات مستعصية تخص زوجها أو مالها ، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بدعس الوزغ فهذه بشرى بقضاء دينها وتخلصها من همومها ومشاكلها .

تفسير حلم الوزغ وقتله للمرأة الحامل :

إذا رأت المرأة الحامل في منامها برصاً فهذا دليل على خوفها من عملية الولادة ، ولكن إذا رأت في منامها أنها قتلت هذا البرص فيدل ذلك على أنها ستتجاوز مرحلة الحمل بسلام وسهولة .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم البريعصي

تفسير رؤية قتل البرص في المنام :

  • إذا رأى أحد ما في منامه أنه قتل برصاً كبيراً فهذا يدل على أنه سيتخلص من همومه وأحزانه وإذا كان مديوناً سينقضى دينه ، وإذا كان مريضاً سيشفي ، وإذا كان محبوساً سيفرج عنه .
  • إذا رأى أحد ما أنه قتل برصاً صغيراً في منامه فهذا دليل على تخلصه من بعض المشاكل الأسرية والخصومات وبعض المشكلات الصغيرة التي كانت تحاصره .
  • بينما إذا رأى أحد ما أنه يقوم بتربية وزغاً في منامه فهو يدل على شقائه وتعبه في تربية أبنائه .
  • إذا رأى أحد ما في منامه أنه قام بطبخ البرص فيدل ذلك على فشله في تحقيق ما تصبو إليه نفسه كما يشير إلى الإصابة بالمرض .
  • ومن رأى في منامه أنه يقتل برصاً فهذا بشرى طيبة بالخير بينما رؤية البرص تدل على سوء فضيلة المرأة وحقدها ونميمتها .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الدب في المنام

في حالة وجود إستفسار عن نقطة بخصوص تفسير حلم البرص أو اي حلم آخر قم بإضافة تعليق أسفل المقال وسيتم الشخص المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك فورًا.