التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة من خلال موقع فكرة، قد يستاء العديد من الآباء عندما يجدون أطفالهم يقبلون علي استخدام الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية بدون اعتدال، وخصوصًا أن انتشار هذه الظاهرة لم يجد الآباء لها حل.

من الممكن أن تجد بعض الحلول التي تمنع بها طفلك عن استخدام تلك الأجهزة، ولكن لن يكون ذلك اعتدالًا أيضًا، فمن الممكن أن يستخدمون ما يحبوه فيما ينفعهم أيضًا، بالطبع لابد من تحديد وقت لذلك، ولكن سيكون استخدامهم لتلك الأشياء أكثر إيجابيًا إذا قمت بتحميل التطبيقات التعليمية المناسبة لأعمارهم، وسنقدم لكم اليوم مقالًا عن أحد تلك التطبيقات وهو تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة.

تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة

إن تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة هو أحد التطبيقات المميزة التي تُعين طفلك على تعلم كتابة الحروف وقرائتها بطرق صحيحة، إلى جانب توفير التعلم لصغارك بالصوت والصورة الأمر الذي سيثير إعجابهم، ويجعلهم يقبلون علي دورس التطبيق المميزة ولا يملون منها عكس طرق التعليم التقليدية التي تجعل الطفل يشعر بالملل من عملية التعليم.

تحميل تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة 2020
تحميل تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة 2020

ماهو تطبيق أسماء الحروف الهجائية

تطبيق أسماء الحروف الهجائية هو تطبيق تعليمي للأطفال مطور لتسهيل عملية التعليم على أطفالك، ليكون طفلك قادرًا فيما بعد على تمييز الحروف الهجائية بالصوت والصورة، حيث يربط التطبيق الصور بالحروف وتحمل الصور بداخلها أشكال لأشياء يستخدمها طفلك تبدأ بنفس الحرف الذي يتعلمه، مما يزيد من فرص تذكره للحرف فيما بعد بسهولة، والتطبيق مصمم للأطفال مما يجعله تطبيقًا يسهل استخدامه ببساطة وبدون تعقيد.

صمم التطبيق ليناسب عده أعمار للأطفال أى أنه لا يقتصر علي سن معين، لذا في هذا المقال سنقدم لكم في نقاط معدودة مميزات تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصورت والصورة، وسنوضح لكم في آخر المقال عن كيفية تحميل التطبيق مجانًا على جهازك الأندرويد.

تحميل تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة 2020
تحميل تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة 2020

أهم مايميز تطبيق أسماء الحروف الهجائية

  • يقوم التطبيق بتعليم طفلك الكتابة والقراءة بطرق بسيطة ومحببه للأطفال.
  • يوفر التطبيق تعليم أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة، مما يزيد من فرصة حفظ الطفل للحروف بسهولة.
  • يعمل التطبيق علي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، فيمكنك تحميله لطفلك على الجهاز اللوحي الخاص به أو على هاتفه الاندرويد.
  • متوفر التطبيق بواجهه ملونه وتصميم يناسب الأطفال الصغار، ولكى يستطيعوا التعامل معه.
  • لاقى التطبيق إعجاب كثير من مستخدميه.
  • زادت نسبه تحميله بنسبه كبيرة علي الهواتف الذكية.
  • يقوم بتعليم الأطفال ويساعدهم على نطق الحروف بشكل صحيح، لكي يصبح نطق الكلمات أيسر بالنسبة لهم فيما بعد.
تحميل تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة 2020
تحميل تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة 2020

تحميل تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة

إن تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت و الصورة من التطبيقات التي يمكن الحصول عليها بسهولة، فهمو متواجد علي جوجل بلاي مجانًا االذي يعد أشهر متجر للتطبيقات، ولا يتطلب منك أى رسوم سواء للتحميل أو للاستخدام بعد التحميل فهو تطبيق مجاني تمامًا، فيمكنك أن تقوم بالبحث عنه في جوجل بلاى، أو يمكنك تحميله من خلال الدخول إلى الرابط المباشر لتحميله من هنا بدلًا من البحث عنه، ثم قم بالضغط على كلمة تثبيت لكى تبدأ عملية التحميل التي ستتم خلال دقائق، وبعد ذلك يمكنك تشغيله لطفلك ليبدأ في تعلم الحروف الهجائية.

وفي نهاية حديثنا اليوم عن تطبيق أسماء الحروف الهجائية بالصوت والصورة، يسعدنا أن تشاركونا أرآئكم حول التطبيق عن طريق التطبيق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.