التخطي إلى المحتوى

أسهل و أشرع طريقة تحميل تطبيق YourDialer لإجراء المكالمات الدولية، إن إرتفاع أسعار المكالمات الدولية مشكلة يواجهها من هم لديهم أصدقاء وأقارب خارج حدود الوطن، وبالطبع هي مشكلة لمن هم خارج الوطن، الذين دائمًا ما يرغبون في التواصل مع الأهل والأصدقاء لتخفيف الشعور بالغربة في الخارج، ولكن لتحقيق ذلك سيحتاجون للكثير من المال، ولحل مشكلة كهذه قام الكثيرين للجوء إلى التطبيقات التي تتيح إجراء المكالمات الدولية في جميع أنحاء العالم وبأسعار أقل بكثير من أسعار الدقيقة العادية الدولية، ومن أشهر تلك التطبيقات تطبيق YourDialer.

تطبيق YourDialer

إن تطبيق YourDialer من أفضل التطبيقات التي صممت خصيصًا لإجراء المكالمات الدولية بتكلفة أقل في كافة دول العالم، فيهدف إلى توفير المكالمات الدولية لمستخدميه بجودة عالية بددون تقطيع أثناء المكالمة، كل ماعليك هو تحميل تطبيق YourDialer واستخدامه بسهولة بعد ذلك.

تطبيق YourDialer 2020 لإجراء المكالمات الدولية
تطبيق YourDialer 2020 لإجراء المكالمات الدولية

ما هو تطبيق YourDialer

من المؤكد أن تطبيق YourDialer صمم لكي تقوم بمكالماتك الدولية بسهولة ويسر، كما أنه يوفر عليك الوقت والجهد والتكلفة، فالتطبيق يسهل التعامل معه ولا يتطلب أى خبرة للتعامل معه ولا يحمل أى تعقيد، مما سيجعلك تقوم بمكالماتك بسهولة بالإضافة إلى الاتصال السريع بمن تود الاتصال به من أصدقائك أو أقاربك بأى دولة حول العالم، كل هذا بتكلفه أقل بكثير من التكلفة العادية للمكالمات الدولية، لأن التطبيق متاح على جوجل بلاى، وهو تطبيقًا مجاني تمامًا ولا يتطلب منك دفع أى رسوم سواء للاستخدام بعد تحميله أو لتحميله على الجهاز.

كيفية استخدام تطبيق YourDialer

ستحظى بمزايا تطبيق في حال قمت بتحميل YourDialer، ثم عليك بأن تقوم بإنشاء حساب خاص بك لتقوم بإجراء مكالماتك من خلاله، سيطلب منك اسم الإيميل الخاص بك  مثل كثير من التطبيقات التي تطلب منك ذلك في بادئ الأمر لإنشاء حساب خاص بك ثم ستضيف رقم هاتفك ثم ضع كلمه مرور لحسابك لضمان خصوصية حسابك، بعد ذلك تستطيع أن تقوم بإجراء مكالماتك الدولية ببساطة و بسهولة، وبدون أى تكاليف.

تطبيق YourDialer 2020 لإجراء المكالمات الدولية
تطبيق YourDialer 2020 لإجراء المكالمات الدولية

أهم مايميز تطبيق YourDialer

يتميز تطبيق YourDialer بعدة مميزات توفر عليك إجراء المكالمات الدولية، وفي بعض السطور القليلة سنختصر لك تلك المزايا :

  • توفير المكالمات الدولية بجودة عالية بدون تشويش أو تقطيع.
  • تقديم خدمة المكالمات الدولية بسعر أرخص من السعر العادي لها.
  • التطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب أى عناء.
  • أشاد الكثير من مستخدميه بجودة أدائه.
  • يعمل التطبيق علي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد.
  • قام عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية بتحميله.
  • انتشر التطبيق بين العديد من المستخدمين في كثير من الدول.
  • التطبيق ذو تصميم فريد ولطيف، وله واجهه بسيطة وسلسه تريح عين المستخدم.

تحميل تطبيق YourDialer

مثل كثير من تطبيقات الهواتف الذكية التي يسهل الحصول عليها لأنها متوفرة علي متجر جوجل بلاى، فإن تطبيق YourDialer لإجراء المكالمات الدولية يعد من هذه التطبيقات، فهو متواجد علي جوجل بلاى أشهر متجر تطبيقات في العالم، والتطبيق مجاني تمامًا ولا يتطلب منك رسوم دفع، ويمكنك الوصول إليه وتحميله من رابط التحميل المباشر من هنا.

سيظهر لك زر التثبيت قم بالضغط عليه، وخلال دقائق قليلة ستكون قد حصلت علي تطبيق YourDialer علي جهازك الأندرويد، ثم قم بتثبيته علي جهازك لتستطيع استخدامه بسهولة وإجراء مكالمات دولية مجانية.

وفي ختام حديث اليوم عن مقال YourDialer ، إذا كنت من مستخدمى YourDialer يمكنك مشاركتنا الآن برأيك عن طريق التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.