التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق تعليم الحروف العربية 2020 للأطفال
تحميل تطبيق تعليم الحروف العربية 2020 للأطفال

تحميل تطبيق تعليم الحروف العربية للأطفال من خلال موقع فكرة، يعاني الكثير من الآباء و الأمهات من استخدام أطفالهم للأجهزة اللوحية أو للهواتف الذكية، الذي لا يفيدهم في كثير من الأحيان ويبحثون دائمًا عن وسيلة ليستفادوا أطفالهم وخاصة في سن صغير لأنه يعد أفضل وقت للتعليم، ويتمنون لو أنهم يرغبون في التعليم كما يرغبون في الألعاب علي هواتفهم، ولتحويل هذا الشغف تجاه شئ قد ينفعهم كثيرًا عن الألعاب والفيديوهات الكارتونية، قد تحتاج إلى التطبيقات التعليمية المتوفرة للأطفال والتي انتشرت في الآونة الأخيرة.

يعد تطبيق تعليم الحروف العربية للاطفال أهم التطبيقات التي ستحتاجها إذا كان لديك طفل يهوي الأجهزة الذكية، كما هو الحال مع باقي أطفال العصر الحال، ولأننا نعلم أن الكثير يبحث عن طريقه لتعليم أولادهم الحروف العربية بطريقة سهلة ومحببة لهم، سنذكر لكم اليوم أحد التطبيقات الرائعة في تعليم الحروف العربية للاطفال عبر الأجهزة الذكية.

تحميل تطبيق تعليم الحروف العربية 2020 للأطفال
تحميل تطبيق تعليم الحروف العربية 2020 للأطفال

تطبيق تعليم الحروف العربية للاطفال

يعد تطبيق الحروف العربية للاطفال أهم التطبيقات المميزة التي تقوم بتعليم طفلك الحروف، وطريقة كتابتها ونطقها بشكل صحيح، ويوفر التطبيق العديد من أدوات التعلم التي تساعد طفلك علي إتقان تعلم الحروف، كتعليم الحروف بالصوت والصورة، والأشكال البسيطة التي يسهل علي الطفل فهمها وحفظ الحروف، وبذلك سيقبل طفل علي التعليم من خلال الطبيق نظرًا لسهولة استخدامه، ولعدم شعوره بالملل من عملية التعليم من خلال التطبيق لإحتوائه على أشكال كرتونيه كما يحبون الصغار.

ما هو تطبيق تعليم الحروف العربية للاطفال

هو تطبيق لاقى إعجاب مستخدميه، فهو تطبيق يدعم أجهزة الأندرويد، ويقدم التطبيق لطفلك منهج بأكمله لتعليم الحروف العربية، وينقسم إلى أقسام متعددة لتعليم الطفل مختلف المهارات، منها قسم الحروف لتعليمه القراءة.

وقسم الكتابة ليتعلم طفلك كتابه الحرف الذي تعلمه، ويضيف التطبيق أقسام الغناء والأناشيد التي تعلم طفلك وفي نفس الوقت توفر له الترفيه أثناء التعلم، وهناك قسم التلوين الذي يضيف المتعه والتسليه للطفل لمنع الشعور بالملل من التعلم، ويزيد التطبيق من وسائل الترفيه عن الطفل للتمكن من ضمان أن يكون المحتوى الذي يتعلمه الطفل خفيف ومناسب له فيوجد قسم الألعاب الذي يحبه كل الأطفال، لذلك سنقدم لكم في السطور التالية شروح حول كيفية تحميل التطبيق مجانًا، ونبذه عن مزايا التطبيق.

تحميل تطبيق تعليم الحروف العربية 2020 للأطفال
تحميل تطبيق تعليم الحروف العربية 2020 للأطفال

مميزات تطبيق تعليم الحروف العربية للاطفال

  • يوفر تطبيق تعليم الحروف للأطفال قسم خاص بالحروف لتعليم قراءة الحرف بشكل صحيح، وقسم خاص يضمن لك تعليم طفلك كتابة الحروف التي يتعلمها بطريقة صحيحة.
  • يناسب التطبيق تعليم الأطفال في سن صغير من 3 إلى 6 سنوات.
  • يقدم لطفلك الطرق المناسبة لتعليمة من أغاني أو أناشيد، أو تلوين، وألعاب مختلفة.
  • يتوفر التطبيق بواجهه ملونه وصميم سيحبه طفلك.
  • التطبيق خصص لاستخدام الأطفال، لذا فإن طريقة استخدامه سهولة وبسيطة.
  • يضمن لطفلك تعلم نطق الحروف بطريقة صحيحة.
تحميل تطبيق تعليم الحروف العربية 2020 للأطفال
تحميل تطبيق تعليم الحروف العربية 2020 للأطفال

تحميل تطبيق تعليم الحروف العربية للأطفال

كما ذكرنا لكم في المقال من قبل أن التطبيق يدعم أجهزة الأندرويد، ومتوفر علي متجر جوجل بلاى، فيمكنك الدخول علي المتجر وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث وسيظهر لك، ولضمان الوصول إليه يمكنك الدخول على الرابط المباشر للتحميل من هنا، وسيتم تنزيله في غضون دقائق، ولن يطلب منك أى مقابل مادي سواء لتحميله أو لاستخدامه على الهاتف.

وفي نهاية مقال اليوم عن تطبيق تعليم الحروف، إذا كنت تملك أى استفسارات تدور ببالك فيمكنك أن تسألنا عن طريق التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.