التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق الكتابة علي الصور Phonto 2020
تحميل تطبيق Phonto 2020 للكتابة على الصور

أسهل وأفضل وأسرع طريقة تحميل تطبيق Phonto للكتابة على الصور، بعد إنتشار مواقع التواصل الإجتماعي التى وفرت التواصل المباشر بين الجميع، أصبح معظم مستخدمى تلك المواقع يبحثون بإستمرار عن تركيب وتعديل الصور، وأصبح العديد منهم مهتم بمجال تركيب وإعداد الصور في المطلق وإلى جانب ذلك إنتشرت التطبيقات التي توفر أدوات عديدة تتيح تركيب وتعديل الصور وبشكل إحترافي، وأصبحت تلك التطبيقات هي الأكثر استخدامًا بين أفراد المجتمع، ولهذا سنذكر لكم اليوم أحد التطبيقات التي يهتم الكثير حول أدواتها المميزة، وهو تطبيق Phonto للكتابة على الصور.

قد يهمك : تحميل تطبيق تكبير العمر Face app 2020

أولًا : ما هو تطبيق Phonto

إن تطبيق Phonto من التطبيقات المميزة والمتخصصة في الكتابة علي الصور، وإدخال الزخارف والألوان والخطوط العديدة للصورة لتجميلها، لتتمكن من إنشاء رسائل مكتوبة علي الصورة لأصدقائك، ومشاركة تلك الصور معهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولكي تقوم بإنشاء صورة تحمل رساله تعبر عنك فإن تطبيق Phonto يوفر لك أكثر من 200 خط مختلف، وأنواع خطوط متعددة، وتصاميم مختلفة تستطيع أن تختار من بينها، بالأضافة إلى عدة أدوات أخرى تستطيع من خلالها إعدات صورة بذوقك تحمل نصًا مكتوب بخطوط مميزة حسب إختيارك.

تحميل تطبيق Phonto 2020 للكتابة على الصور
تحميل تطبيق Phonto 2020 للكتابة على الصور

ثانيًا : معلومات حول تطبيق Phonto

تطبيق  Phonto  للكتابة علي الصور يمكنك استخدامه إذا كنت من حاملى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، أو إذا كنت تستخدم جهاز أيفون أو أيباد لأنه يدعم العديد من أنظمة التشغيل، ويمكنك  Phonto  من الكتابة علي صورك الشخصية أو علي الصور التي تروق لك لأن تصبح خلفية مناسبه لرسالتك المكتوبة عليها، فيمكنك إنشاء صور مباركات بالأعياد أو صور تهنئة لأعياد ميلاد أصدقائك أو غيرها من المناسبات، ويمكنك مشاركة الصور بعد إنشائها مباشرةٌ على مواقع التواصل الإجتماعي، لذا سنشرح لكم اليوم مميزات تطبيق  Phonto  للكتابة علي الصور، وسنوضح أيضًا طريقة تحميله بسهولة علي هاتفك الأندرويد.

تحميل تطبيق Phonto 2020 للكتابة على الصور
تحميل تطبيق Phonto 2020 للكتابة على الصور

ثالثًا : مميزات تطبيق Phonto للكتابة علي الصور

  • يتيح لك تطبيق Phonto العديد من الأدوات لتعديل وتركيب وإنشاء الصور بوضوح.
  • كما يوفر لك الكتابة علي الصور الخاصة بك، وتعد هذه الميزة أحد إختصاصه في المقام الأول.
  • يحتوي علي العديد من الأشكال والخطوط المتنوعه، التي تمكنك من زخرفة الصورة التي تقوم بإنشائها.
  • يوفر كافة الألوان التي ستطيع أن تكتب بها علي الصورة، أو تزين بها الصورة.
  • التتطبيق متوفر بواجهه واضحه وبسيطة، لتسهيل التعامل مع أدواته.
  • يمكنك أن تقوم بمشاركة الصور التي تعيد إنشائها والكتابة عليها بعد إنتهاء تعديلها مباشرةٌ مع أصدقائك علي مواقع التواصل الإجتماعي.
  • تعتبر كل أدوات التطبيق من الأدوات الواضحة ويسهل التعامل معها.
  • تطبيق Phonto للكتابة علي الصور من التطبيقات التي يسهل الحصول عليها لأنه متوفر علي جوجل بلاي أكبر متجر إليكتروني للتطبيقات.
  • يعد تطبيقًا مجانيًا نظرًا لأنه لا يطلب منك أى رسوم دفع.
  • يعمل علي الهواتف التي تعمل علي نظام تشغيل الأندرويد، كما يعمل علي أجهزة الأيباد والأيفون.
  • كما أشاد به كثير من مستخدميه.
تحميل تطبيق Phonto 2020 للكتابة على الصور
تحميل تطبيق Phonto 2020 للكتابة على الصور

رابعًا : كيفية تحميل تطبيق Phonto

يمكنك ذلك إذا قمت بالبحث عن Phonto في متجر جوجل بلاي، أو يمكنك استخدام الرابط المباشر لتحميله بدلًا من البحث عنه من هنا، ثم قم بالضغط علي زر التثبيت وسيتم تحميله علي هاتفك خلال دقائق، وبعدها تستطيع بدء استخدامه والكتابه على صورك.

وفي نهاية حديث اليوم عن تطبيق Phonto للكتابة علي الصور، إذا كنت من مستخدمى Phonto يسعدنا أن تقوم بإبداء رأيك لنا عن طريق التعليقات علي المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.