التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق ادارة وقت الاطفال Screen Time Parental Control 2020
تحميل تطبيق Screen Time Parental Control 2020 لإدارة الوقت للأطفال

تحميل تطبيق Screen Time Parental Control لإدارة الوقت للأطفال من خلال موقع فكرة، لم تعد الهواتف الذكية مقترنه بعمر معين أو فئة معينة، فقد أصبح يستطيع كل فرد من أفراد المجتمع تقريبًا إقتناء الهاتف الذكي، سواء كان رجلًا أو امرأة أو طفلًا، ولعل إقتناء الهواتف الذكية تكون كافية لاستخدام الفرد، فهى قد تكون بالفعل كافيه بالنسبة لبعض الأشخاص، اما بالنسبة للبعض الآخر فقد ينقصها سمه معينه تعوضها التطبيقات.

فمثلًا قد تحتاج تطبيقًا يعينك علي تركيب الصور، وآخر يعينك علي إدارة الوقت، أو إذا كنت أحد الأباء لطفلًا يملك هاتفًا ذكيًا، فمن المؤكد أنك ستشعر طوال الوقت بالخوف والقلق حيال تلك الميزة عندما تكون بين يدي طفلك، لأن بعض التطبيقات أو المحتويات المتاحة للهاتف الذكي قد لا يجوز استخدامها من قبل الأطفال، وهنا ستقدم لك ميزة تطبيقات الهاتف الذكى الحل الأمثل عن طريق تطبيق الرقابة Screen Time Parental Control لإدارة الوقت للأطفال.

تحميل تطبيق Screen Time Parental Control 2020 لإدارة الوقت للأطفال
تحميل تطبيق Screen Time Parental Control 2020 لإدارة الوقت للأطفال

تطبيق Screen Time Parental Control لإدارة الوقت للأطفال

إن تطبيق Screen Time Parental Control لإدارة الوقت للأطفال يعد كتطبيق رقابة أسرية أو أبوية يهدف لضمان حمايه طفلك من أى محتويات غير مناسبة، لأنه سيعطيك امكانيه مشاهدة ما يفعله طفلك عبر الإنترنت طوال فترة استخدامه الهاتف، إلى جانب إمكانية حماية عقل طفلك من التعرض لاستخدام تطبيقات الهاتف، وذلك عن طريق تحديد وقت معين لاستخدام تطبيقات هاتفه، وإذا انتهت تلك الفترة لن يستطيع استخدام التطبيقات الموجودة بهاتفه بعدها.

ما هو تطبيق Screen Time Parental Control لإدارة الوقت للأطفال

يعد تطبيقًا لحماية عقول الأطفال، ومساعد ومرشد للآباء والأمهات لمعانوتهم على الحد من الوقت الذي يستخدم فيه أطفالهم هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية، التي قد يؤثر كثرة التعرض لهم علي عقل الطفل، بالأضافة إلى مراقبة المحتويات التي قد يتعرض لها الطفل عن طريق الخطأ إذا كانت غير مناسبة لعمره، ولأن تطبيق ما هو تطبيق Screen Time Parental Control لإدارة الوقت للأطفال يعد تطبيقًا مهمًا بالنسبة لكلا الأبوين، سنقوم بطرح مميزاته وطريقه تحميله علي هاتفك الأندرويد في السطور التالية.

تحميل تطبيق Screen Time Parental Control 2020 لإدارة الوقت للأطفال
تحميل تطبيق Screen Time Parental Control 2020 لإدارة الوقت للأطفال

أهم مميزات تطبيق Screen Time Parental Control لإدارة الوقت للأطفال

  • يمتاز تطبيق Screen Time Parental Control لإدارة الوقت للأطفال بتوفير الرقابة علي الأطفال، وذلك بمراقبة هواتفهم الذكية عن طريق هواتف الآباء.
  • تعيين وقتًا لاستخدام الأطفال للتطبيقات الموجودة علي هواتفهم، ودون ذلك الوقت لن يتمكنوا من استخدام هذه التطبيقات.
  • امكانية تحديد الألعاب المتاح لهم الدخول عليها، وحجب الألعاب التي لاتناسبهم.
  • كما أنه من الممكن إيقاف كل التطبيقات في أوقات النوم.
  • كما يمكن منع المواقع الغير مناسبه لعمر طفلك من الظهور علي هاتفه.
  • متابعة كل ما يصل إليه الطفل من محتويات أو مواقع من خلال هاتفه عبر الإنترنت.

 

تحميل تطبيق Screen Time Parental Control لإدارة الوقت للأطفال

لن يتطلب منك تحميل تطبيق Screen Time Parental Control لإدارة الوقت للأطفال أى مجهود، فهو متاح علي جوجل بلاى أشهر متجر تطبيقات في العالم، أو يمكنك الوصول لرابط التطبيق المباشر وتحميله من هنا، ثم تقوم بتثبيته علي جهازك واستخدامه بسهولة لضمان حماية طفلك من أى محتوى غير مناسب.

وفي ختام حديثنا اليوم عن تطبيق Screen Time Parental Control لإدارة الوقت للأطفال، لا تنسى أن تشاركنا برأيك حول التطبيق عن طريق التعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.