التخطي إلى المحتوى

تحميل تنزيل برنامج مسجاتي 2019، أصبحنا في عصر تقدم فيه التكنولوجيا الحل لكل مشكلة، ومن ضمن المشاكل التى قد تواجه العديد من الأشخاص، مشكلة عدم القدرة علي التصريح عما يجول في خواطرهم، وما يشعرون به، ولكن تطبيق اليوم سيقوم بتقديم الحل لمن لديه مثل تلك المشكلة، من خلال الحالات والرسائل التي تتوافر به.

بشكل يساعد المستخدمين بتغيير حالتهم علي مواقع التواصل الإجتماعي، كما يمكنهم من إرسال الرسائل المناسبة لمختلف الظروف الإجتماعية، بسهولة من الإختيار من التطبيق دون الحاجه لعناء اختيار الكلامات وتنسيقه وترتيبه.

تنزيل برنامج مسجاتي 2019
تنزيل برنامج مسجاتي 2019

 

 

تطبيق مسجاتي 2020

مع مرور الوقت قدمت التكنولوجيا حلولًا رائعة لتسيهل التواصل الإجتماعي وتفادي التكلفة الباهظة التي تتطلبها الإتصالات والرسائل الهاتفية، كتقديم بعض التطبيقات المجانية مثل الفيس بوك وتويتر والواتساب وغيرهم من التطبيقات.

ومع الوقت نشأت مشاكل أخرى، كوجود العديد من الأشخاص الذين لا يجيدون تحيث حالاتهم والتعبير عن أنفسهم سواء على مواقع التواصل الإجتماعي أو من خلال الرسائل الهاتفية العادية، مما دفع المبرمجين إلى إنشاء هذا التطبيق لحل تلك المشكلة، بتوفير رسائل مختلفة تناسب العديد من الإستخدامات والمناسبات الإجتماعية كالتهنئة أو التعزية وذلك بإختيار رسالة تناسب الموقف من عديد من الرسائل يوفرها التطبيق.

تنزيل برنامج مسجاتي 2019

تنزيل برنامج مسجاتي 2019

ومن المعروف أن مواقع التواصل الإجتماعي تحمل العديد من الأشخاص الذين يقومون عادةً بمشاركة الحالات أو الرسائل للتعبير عن أنفسهم وما يشعرون به، وتطبيق مسجاتي يوفر العديد من الرسائل والحالات التي تصلح لاستخدام هؤلاء الأشخاص الذين لا يجيدون البحث عن الكلمات المناسبة أو التعبير المناسب عن حالتهم ومشاعرهم بالكلمات.

صُمم التطبيق عام 2017م، كما صُنف كتطبيقًا آمنًا لاستخدام الأطفال الأكبر من 12 عام، وحقق تطبيق مسجاتي إنتشارًا واسعًا خاصة بين العرب، واستمر تطوير التطبيق بعد إنشاءه مما أدى إلى سرعة إنتشاره، فوصل عدد مستخدميه لأكثر من 5 مليون من مستخدمي التطبيق وذلك في عام 2018م.

تنزيل برنامج مسجاتي 2019
تنزيل برنامج مسجاتي 2019

مميزات تطبيق مسجاتي

  • التطبيق متاح مجاني ولا يتطلب منك دفع أى مقابل مادي، والا رسوم، فاستخدام تطبيق مسجاتي وتحميله هم خواص مجانية بدون أى عملية دفع.
  • يقدم تطبيق مسجاتي العديد من الرسائل أو الحالات المناسبة لمختلف الظروف الإجتماعية، سواء للتهنئه أو التعزية، ويقسم التطبيق هذه الحالات والرسائل إلى أقسام مختلفة، لسهولة الوصول للحالات المطلوبة.
  • يقوم تطبيق مسجاتي بتحديث كامل للرسائل الموجودة في الأقسام كلها بشكل دائم، فيقوم مبرمجى التطبيق بتحديثه كل 30 يوم تقريبًا لإضافة عدد حالات أكثر، لتوفير حالات جديدة ومختلفة بإستمرار للمستخدمين.
  • إن الجمل التي يحتويها تطبيق مسجاتي، تصلح أن تكون حالات واتس ، وتصلح أن تكون رسائل للمناسبات كالتهنئه بالزواج أو معايده أو رسائل تعزيه.
  • يتيح التطبيق امكانيه التحكم في حجم الخط وألوانه أو إضافه خلفيات للرسائل.
  • أيضًا يوفر امكانيه الكتابة بأنواع خط مختلفة سواء رقعه أو خط نسخ أو غيره.
  • يمكنك إنشاء قائمة تقوم بإظهار الأقسام التي تقوم باستخدامها من خلالها، وإخفاء بقيه الأقسام الأخرى.
  • إنشاء قائمة من الرسائل المفضلة بالنسبة لك، والتي تستخدمها بكثرة.
  • إضافة رسائل خاصة بك علي التطبيق في حسابك الخاص.
  • امكانيه إنشاء صور للرسائل، وسهولة مشاركة تلك الصور علي تطبيقات التواصل الإجتماعي كالفيس بوك والماسنجر أو الواتس.
  • عرض أخبار الأبراج اليومية، فإن كنت من متابعي أخبار الأبراج فيمكنك متابعة تلك الأخبار يوميًا من خلال تطبيق مسجاتي.
  • التطبيق به العديد من اللغات التي يمكن تشغيله بها، ليسهل استخدامه من قبل الدول المختلفة.
تنزيل برنامج مسجاتي 2019
تنزيل برنامج مسجاتي 2019

تحميل تطبيق مسجاتي

يمكن تحميل التطبيق بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي، عن طريق الدخول علي رابط التحميل المباشر من هنا، ومن ثم تقوم بتثبيته واستخدامه.

 

إذا كنت من مستخدمي تطبيق مسجاتي 2019، يسرنا أن تشاركنا برأيك بتعليقك علي المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.