التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية لبس الفستان في المنام للمتزوجة للعزباء

تفسير حلم رؤية لبس الفستان في المنام للمتزوجة للعزباء ، الفتسان هو أحد رموز أناقة المرأة وتألقها وجمالها ، ويضفي عليها الكثير من السعادة والفرح ، ، حلمت اني لابسة فستان ، فهي تبدع في تنسيق ألوانه لكي تبدو في أبهى صورها ، وتتعدد أشكاله وألوانه تبعًا للمناسبة التي ترتديها فيه والوقت الذي تخرج فيه به ، ولكي نعرف ما يشير إليه رؤية الفستان في المنام ، فعلينا قراءة ذلك الموضوع لتناول التفسيرات المختلفة له تفسير حلم الفستان الابيض الوردي الطويل للحامل للبنت الاحمر الازرق الاخضر  لابن كثير للنابلسي لابن سيرين.

تفسير رؤية الفستان لابن سيرين

إن الحلم بالفستان ما هو إلا بشرى قوية وخير دلالة على الأخبار السارة عامة وبالأخص إذا كان الفستان ذات لون أبيض وطويل وله طرحة بيضاء طويله ترتديها الفتاة.

تفسير رؤية الفستان للمتزوجة

هناك عدة محاور لرؤية المرأة المتزوجة للفتسان في حلمها ، تشير أولها إلى تقصيرها في أمور بيتها في حالة إذا كان الفتسان قصيرًا ، وإذا كان طويلًا ساترًا لمعالم جسدها فهو دليل قوي على عفتها وحسن خلقها وطهارتها ، وإذا كان أبيض اللون وطويلًا فينذر بالخير والسعادة ، ويشير إلى الزرق الوفير والخير الواسع إذا كان ذات لون أزرق ، وإذا كان أحمرًا فيشير إلى حملها ، ولكنه فال غير محمود في حالة كان لونه أسود حيث يشير إلى الهموم والمشاكل والكوارث خاصة بينها وبين زوجها.

تفسير رؤية الفستان للعزباء غير المتزوجة

تختلف التفسيرات تبعًا للون الموجود في المنام ، فإذا كان أبيضًا سواء كانت ترتديه أو تشتريه فهي بشرى بتقدم عريس لخطبتها على قدر عالٍ من الأخلاق والكرم وحسن الأصل والدين ، وإذا كان ذا لون أزرق فإشارة أن ذلك العريس صاحب مال وغنى فاحش ، أما إذا كان لونه أحمر فإن هذا العريس قد سبق له الزواج من قبل ، وإذا كان أسودًا فيعني فقر العرييس المتقدم لها ، أما في حالة بحثها عن فستان الزفاف في يوم زفافها فهو إشارة على تشتتها وضياعها ودليل على جهلها لأمورها وواجباتها تجاه موضوع معين.

تفسير رؤية الفستان المرأة الحامل

الله وحده يعلم الغيب ويعلم ما في الأرحام ، ولكن فيما يخص رؤية المرأة الحامل للفستان في منامها فهو يشير إلى نوع الجنين الذي تحمله في احشائها ، فإذا كان ذلك الفستان الذي ترتديه قصيرًا فيشير إلى أن الجنين أنثى ، وإذا كان الفستان طويلًا فهو إشارة للجنين الذكر.

تفسير رؤية الفستان المخرز والقديم المتسخ

الفستان ذو لمعة أو الذي به خرز دليل على الخير ووفرة المال وسعة الرزق كحال الفستان المصنوع من الصوف ، وإذا كان متسخًا أو قديمًا فهو فال غير محمود يشير إلى الفقر والهم والحزن والكرب.

تفسير إرتداء فستان الزفاف الابيض

إن رؤية المرأة في منامها بارتدائها فستان الزفاف الأبيض الطويل وطرحتها الطويلة البيضاء فهو خبر سار يدل على أنها حسنة الدين ويحمل الخير والسعادة والزرق والنجاح وتيسير الحال والتوفيق والسفر وكل ما هو محمود لدى الإنسان ، أو شفاء مريض او عودة غائب أو لقاء حبيب ، ففي الغالب هو فال حسن وأمر محمود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *