التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الذقن او اللحية في المنام
رؤية حلق اللحية فى المنام

نتابع عبر موقع فكرة تفسير حلم رؤية الذقن او اللحية في المنام من خلال كتب التفسير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او للرجل ، رؤية شخص ذو لحية كثيفة في الحلم لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير ،من تفسير دلالات رؤية حلق اللحيه فى المنام ، إذا كانت طويلة فهذا يدل علي دين أو غم ، وأن رأي أنها طالت وسقطت علي الأرض يدل ذلك علي حدوث شيء مرعب وغير مرضي للشخص نفسه، حيث سنتابع تفاصيل كاملة حول اللحية للمرأة الحامل للعذباء للمتزوجة للرجل الغير ملتحي والملتحي وأغلب التفسيرات حول تلك الموضوع .

رؤيا حلق اللحية للملتحي

وإذا رأي أنه طالت لحيته حتى وصلت الي البطن ، فهذا يدلُّ علي مالا كثيرًا وسلطه وجاه بحجم طول اللحية على بطن الرائي ، وعندمّا يري أن طول اللحية معقول ليس طويل ، فهذا له معني المال والعيشة الطيبه ، وإذا طالت حتي السرة يدلُّ علي أنه يجب أن يكون في طاعة الله ويتقرب اليه ، وأن كانت جوانبها طويله دون النصف فهذا يدلُّ على أنه سوف يأتي ألية مال وفير ولكنه لم يستمتع به ولكن غيرة هو الذى سوف يستمتع به .

رمز حلقة اللحية او الذقن في المنام

عند رؤية  نصف اللحية غير موجوده والنصف الآخر موجود فهذا له دلالة علي الفقر ولم يُعد له جاة ، فإن رأي أنه حلقها فهذا يدلُّ علي أن له أعداء يقومون بإيذائه ، وأن رأي أن ذقنه مقطوعه فهذا يدلُّ علي أن ماله سوف يذهب وأيضًا الجاه والسلطه وهذا يقل المال والجاه بقدر حجم المقطوع من اللحية ، ومن رأي أن لحيته بها شيب كثير فهذا يدلُّ علي الوقار والهيبه.

وأن كان قد رأي أنه اخذ لحية غيرة بيدة وجرها ، فإنه سوف يرث مال ، وإذا رأي اللحية كثيفه فهذا يدلُّ علي اليسر وقضاء الدين والفرج ، وإذا رأي أنها اقل نقصت فهذا يدلُّ علي الهوان وذهاب المال والجاه أيضًا وهُناك تفريق بينه وبين محبيه والله أدرى وأعلم .

 

تفسير حلم اللحية السوداء

عند رؤية الحيه لونها اسود يدلُّ علي الأستغناء عن أشياء ، فإذا تغير اللون الأسون فى اللحية الي اللون الأخضر ، فهو دلاله علي أنه سوف ينول ملكًا ومالًا كثيرًا، وعندما يري أن لون اللحية تغير الي اللون الأصفر يدلُّ ذلك علي الفقر وقلة المال ، وعندما أن لون اللحية تغير الي اللون الأحمر فدليل هذا علي الورع ، واذا رأي أنه امسك بلحيته وتبعثر شعرها بيده فهذا يدلُّ علي أن مال يخسرة ، وإن رأي أنه رمي بلحيته فهذا يدلُّ علي أن هُناك مال يذهب من عنده ولم يعد تِلك المال له مرة أخرى .


رؤية الرجل بدون لحية في المنام ووضع اللحية عليها

دلالالة الحنة او الخضاب في المنام او فى الرؤيه معناها الستر ، وإذا كان قد وضع الخضاب على الذقن ، يدلُّ ذلك علي تمسكه بالسنة، وإن رأي أنه قد وضع الخضاب على الرأس وليس اللحيه يدلُّ يدل أنه يحفظ سر لرؤسائه في العمل ، وإن قام بوضع الخضاب علي الرأس كلها فهذا يدل علي اخفاء الفقر من أمام الناس .

وأن رأي أنه يضع على لحيته بدلًا من الحناء طين فهذا يدلُّ علي أنه يطبي شيء مستحيل مناله ، وأذا رأت المرأه أن لها لحية فهذا يدلُّ علي أنها لم تتمكن من أن يكون لها مولود يدلُّ هذا أيضًا علي مرضها ، ومن رأي أن لحيته طويله وشعرة قصير فأن عمره أن شاء الله طويل .

 

 

في حالة وجود إستفسار عن نقطة بخصوص تفيسر حلم اللحية أو اي حلم آخر قم بإضافة تعليق أسفل المقال وسيتم الشخص المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك فورًا.

التعليقات

    1. رأيت شخصا لم أره من قبل يعلمني الوضوء بشكل غلط وينهني عن غسل الوجه بالكامل و يتوضأ أمامي فيخبرني أنه ينبغي غسل الدقن والشارب فقط وليس الوجه كاملا و لم اكن مقتنع بكلامه ثم انتهى

  1. اعتمرت عن والدي المتوفى فلما أصبحت حلمت به
    ونصف لحيته محلوق وهو سعيد ويسولف معنا ولحيته فيها سواد وشيب بعد ماكنت في الدنيا حمرا

  2. رايت ابن عمي الميت يمسك بذقني ويسالني ان كانت امي لاتريد امه وفي الخلم امه هي ام زوجي ولا صلة قرابة حقيقية له بها

  3. إذا كان رجل له لحية
    واشتبك بها النار ولكن اغرقه الناس بالماء وطفي النار وقص من لحيته الجزء المحروق وجلس يبكي
    الجزء المحرك في جانب واحد ولم يتعد النصف

  4. السلام عليكم :
    حلمت ان لحيتي من عند الذقن فقط تم تحديدها (أسفل الفم السكسوكة) مثل الخط الرفيع . مع العلم ان ذقني كثيف

  5. السلام عليكم :
    حلمت بان جزء من لحيتي مفقود وذهبت الى الطبيب في الحلم وقال لي انه سقط بسبب حالة نفسية
    مشكور

  6. حلمت ان زوجي عنده لحيه كثيفه تغطي كل وجهه حتى جفونه وزوجي بالاساس لايوجد عنده لحيه لانه يحلقها باستمرار بسبب طبيعة عمله

  7. حلمت بشاب كنت أعرفه سابقا يقف وبجواره إمرأة أخرى محجبة وتلبس جيبة وكأنه قد أراد خطبتها ويرسل صور لى

    1. حلمت بامرأة في ذاتها لحيه وطلعت معها في درج حتى دخلنا غرفة فيها أختي بتحضير الفطور

  8. انا امراءة متزوجة و لدي طفل حلمت يوما بان لدي لحية من جهة واحدة فقط و ليس كل الجهة بل في بقع معينة و كانت هذه اللحية سزداء و طويلة يعني ملفتة و انا كنت احاول نزعها بادوات الحلق ارجو تفسير هذا

  9. انا في الواقع شعري ابيض وليست لدي لحية و رأيت في المنام أن شعري اسود و أحبتي سوداء فما تفسير ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.