التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الذقن او اللحية 2018 بالتفاصيل
رؤية حلق اللحية فى المنام

من كتب التفسير وخلال موقع فكرة تفسير رؤية الذقن او اللحية في الحلم في المنام لابن سيرين لابن كثير للنابلسي عبر موقع فكرة ،من تفسير دلالات رؤية حلق اللحيه فى المنام ، إذا كانت طويلة فهذا يدل علي دين أو غم ، وأن رأي أنها طالت وسقطت علي الأرض يدل ذلك علي حدوث شيء مرعب وغير مرضي للشخص نفسه، حيث سنتابع تفاصيل كاملة حول اللحية للمرأة الحامل للعذباء للمتزوجة للرجل الغير ملتحي والملتحي وأغلب التفسيرات حول تلك الموضوع .

رؤيا حلق اللحية للملتحي

وإذا رأي أنه طالت لحيته حتى وصلت الي البطن ، فهذا يدلُّ علي مالا كثيرًا وسلطه وجاه بحجم طول اللحية على بطن الرائي ، وعندمّا يري أن طول اللحية معقول ليس طويل ، فهذا له معني المال والعيشة الطيبه ، وإذا طالت حتي السرة يدلُّ علي أنه يجب أن يكون في طاعة الله ويتقرب اليه ، وأن كانت جوانبها طويله دون النصف فهذا يدلُّ على أنه سوف يأتي ألية مال وفير ولكنه لم يستمتع به ولكن غيرة هو الذى سوف يستمتع به .

رمز حلقة اللحية او الذقن في المنام

عند رؤية  نصف اللحية غير موجوده والنصف الآخر موجود فهذا له دلالة علي الفقر ولم يُعد له جاة ، فإن رأي أنه حلقها فهذا يدلُّ علي أن له أعداء يقومون بإيذائه ، وأن رأي أن ذقنه مقطوعه فهذا يدلُّ علي أن ماله سوف يذهب وأيضًا الجاه والسلطه وهذا يقل المال والجاه بقدر حجم المقطوع من اللحية ، ومن رأي أن لحيته بها شيب كثير فهذا يدلُّ علي الوقار والهيبه.

وأن كان قد رأي أنه اخذ لحية غيرة بيدة وجرها ، فإنه سوف يرث مال ، وإذا رأي اللحية كثيفه فهذا يدلُّ علي اليسر وقضاء الدين والفرج ، وإذا رأي أنها اقل نقصت فهذا يدلُّ علي الهوان وذهاب المال والجاه أيضًا وهُناك تفريق بينه وبين محبيه والله أدرى وأعلم .

 

تفسير حلم اللحية السوداء

عند رؤية الحيه لونها اسود يدلُّ علي الأستغناء عن أشياء ، فإذا تغير اللون الأسون فى اللحية الي اللون الأخضر ، فهو دلاله علي أنه سوف ينول ملكًا ومالًا كثيرًا، وعندما يري أن لون اللحية تغير الي اللون الأصفر يدلُّ ذلك علي الفقر وقلة المال ، وعندما أن لون اللحية تغير الي اللون الأحمر فدليل هذا علي الورع ، واذا رأي أنه امسك بلحيته وتبعثر شعرها بيده فهذا يدلُّ علي أن مال يخسرة ، وإن رأي أنه رمي بلحيته فهذا يدلُّ علي أن هُناك مال يذهب من عنده ولم يعد تِلك المال له مرة أخرى .


رؤية الرجل بدون لحية في المنام ووضع اللحية عليها

دلالالة الحنة او الخضاب في المنام او فى الرؤيه معناها الستر ، وإذا كان قد وضع الخضاب على الذقن ، يدلُّ ذلك علي تمسكه بالسنة، وإن رأي أنه قد وضع الخضاب على الرأس وليس اللحيه يدلُّ يدل أنه يحفظ سر لرؤسائه في العمل ، وإن قام بوضع الخضاب علي الرأس كلها فهذا يدل علي اخفاء الفقر من أمام الناس .

وأن رأي أنه يضع على لحيته بدلًا من الحناء طين فهذا يدلُّ علي أنه يطبي شيء مستحيل مناله ، وأذا رأت المرأه أن لها لحية فهذا يدلُّ علي أنها لم تتمكن من أن يكون لها مولود يدلُّ هذا أيضًا علي مرضها ، ومن رأي أن لحيته طويله وشعرة قصير فأن عمره أن شاء الله طويل .

 

 

في حالة وجود إستفسار عن نقطة بخصوص تفيسر حلم اللحية أو اي حلم آخر قم بإضافة تعليق أسفل المقال وسيتم الشخص المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك فورًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *