تطبيق 2024 Face Swap لتبديل وتغيير الوجوه

ايمان ابراهيم

تطبيق face swap لتبديل وتغيير الوجوه، إن الحياه أصبحت مليئة بالضغوطات التي تحصر الفرد داخل غرفة العمل معظم ساعات اليوم، الأمر الذي أدى إلى ضرورة الإحتياج للبَحث عن خلق جو للفكاهه والمرح، للخروج عن روتين الحياة وضغوطاتها، و قد صمم تطبيق Face Swap الذي يعمل علي أجهزة الأندرويد لتغيير شكل الوجه وعمل وجوه مضحكة و تبديل الوجوه الحقيقية، وفي هذا المقال المزيد عن كل ما تريد معرفته عن تطبيق Face Swap .

تطبيق 2021 Face Swap لتبديل وتغيير الوجوه
تطبيق 2021 Face Swap لتبديل وتغيير الوجوه

ما هو تطبيق face swap

يعد تطبيق face swap أحد التطبيقات المميزة التي لاقت استحسان العديد من المستخدمين، الذين استطاعوا إضافة بعض الفكاهه و المرح لحياتهم باستخدام أدواته وعن طريق تغيير الوجوه وتركيب وجوه مضحكه ومشاركتها مع الأصدقاء أو الأشخاص المقربون.

فيمكنك عن طريق تطبيق face swap تحويل صورة الشاب إلى صوره رجل عجوز، أو لصورة طفل، وتغيير صورة الطفلة الصغيرة إلى صورة امرأة، وغيرها من أساليب التغيير في الوجه التي يدعمها التطبيق.

قد يهمك : تحميل تطبيق تكبير العمر Face app 2021

تطبيق face swap لتحويل شكل الوجه بشكل مضحك

لا تتوقف وظيفه التطبيق بتغيير و تحويل الوجه فقط، بل يمكنك تعديل صورة الوجه بصورة ابداعية بصورة سهَلْة، كما أن تطبيق face swap هو تطبيقًا مجاني و متواجد علي جوجل بلاي.

كما يدعم الهواتف التي تعمل علي نظام تشغيل أندرويد، و يعطيك التطبيق أدوات تقوم من خلالها بتكوين الصور المسلية و المضحكة، يمكنك من خلاله مشاركة تلك الصور علي مواقع التواصل الإجتماعي مع أصدقاء.

و من هنا نود أن نشرح لكم أكتر عن مميزات تطبيق  face swap  و توضيح كيفية تحميله علي الأندرويد.

تطبيق 2021 Face Swap لتبديل وتغيير الوجوه
تطبيق 2021 Face Swap لتبديل وتغيير الوجوه

مميزات تطبيق face swap

  • يوفر لك امكانيه عمل صور للوجوه مضحكه من خلال تبديل و تغيير الوجوه، بتركيب وجوه مختلفة عن الصور الطبيعية، و بأدوات تقوم بتغيير الصورة لتصبح مضحكه.
  • يتيح لك امكانيه تعديل الصور أيضًا، لتجميل الصور و ليس فقط لتغييرها.
  • تطبيق face swap يعد من التطبيقات التي يسهَلْ عليك التعامل معها و لا تطلب منك مجهود.
  • من أدوات التعديل الرائعة به، إحتوائه علي الفلاتر العديدة وتعبيرات وجه مميزه، و غيرها من الأدوات التي تساعدك علي تحسين الوجه.
  • يوفر لك العديد من الصور المتحركه.
  • واجهه التطبيق مميزة و سهَلْ التعامل معها، نظرًا لبساطتها.
  • بالاضافه إلى إمكانية مشاركة صورك التي قمت بتركيبها علي مواقع التواصل الإجتماعي.
  • أدوت التطبيق من السهَلْ التعامل معها و لا تحمل تعقيدات.
  • و كما ذكرنا من قبل امكانيه تبديل وجه الفتاه الصغيرة بوجهه امرأة، و تغيير وجه العجوز بوجه الشاب.
تطبيق 2021 Face Swap لتبديل وتغيير الوجوه
تطبيق 2021 Face Swap لتبديل وتغيير الوجوه

تحميل تطبيق face swap علي هواتف الأندرويد

لا يوجد إختلاف بين تطبيق face swap لتبديل و تغيير الوجوه عن باقي التطبيقات المتاحه علي جوجل بلاي ، لأنه متاح علي المتجر و يمكن تحميله مجانًا بكل سهولة بدون اي مقابل مادي ، يمكنك أن تقوم بالبَحث عن التطبيق علي متجر بلاي عن طريق كتابه اسمه في البَحث.

و يمكنك أيضًا أن تقوم بالدخول علي رابط التحميل المباشر من هنا ، و من ثم تضغط علي تثبيت التي ستظهر لك لتبدأ تحميل التطبيق علي جهاز الأندرويد الخاص بك، و سيتم التنزيل في عدة دقائق قليلة و استخدامه في تركيب الصور و مشاركتها مع الأصدقاء.

وفي نهاية حديثنا عن تطبيق face swap ، نود منكم أن تشاركونا بأرآئكم من خلال التعليقات أسفل المقال.