نشرة قطرة جاتيستار GATISTAR لعلاج التهابات العين

Fakera Team

يمكنك معرفة فوائد قطرة جاتيستار من خلال موقع فكرة، تستخدم قطرة جاتيستار لعلاج الالتهابات التي تصيب العين نتيجة لتراكم سلاسل البكتريا الضارة، حيث تساهم قطرة جاتيستار في التخلص من الالتهابات والبكتريا، ومن الجدير بالذكر أن التهابات العين أصبحت أكثر انتشارًا في العديد من الدول مقارنة بدول أخرى.

ويرجع السبب في ذلك إلى ارتفاع نسبة التلوث في بعض البلدان الأمر الذي يؤدي إلى حدوث العديد من المشكلات في العين، ومن المعروف عن التهابات العين أنها قد تكون وراثية إلا أن هذا لا يعاني عدم إمكانية التخلص منها، فهناك العديد من الأدوية و العقاقير التي تساهم بشكل كبير في علاج الالتهابات التي تصيب العين.

وفيما يلي كل ما يخص قطرة جاتيستار التي تعتبر من أشهر القطرات التي تساهم في تخفيف الالتهابات التي تصيب العين.

 

ما هي قطرة جاتيستار

تعتبر قطرة جاتيستار من أشهر القطرات التي تستخدم لعلاج الالتهابات التي تصيب العين، ولم يقتصر اسخدام قطرة جاتيستار على الالتهابات الموجودة في العين وإنما تمتد استخداماتها لتصل إلى الالتهابات التي تصيب الأذن و الأنف.

تحتوي قطرة جاتيستار على مادة فعالة تساهم بشكل كبير في التخلص من البكتريا التي تصيب العين، وذلك بالطبع تحت إشراف الطبيب المعالج الذي يقوم بتشخيص الحالة الصحية للطبيب، وفيما يلي دواعى الاستخدام لقطرة جاتيستار.

دواعي الاستخدام لقطرة جاتيستار

تستخدم قطرة جاتيستار لعلاج العديد من المشكلات التي تصيب العين من التهابات وبكتريا تستمر في النمو وتؤدي إلى مشكلات عديدة في العين، بالإضافة إلى العديد من الاستخدامات للأذن و الأنف، وفيما يلي دواعي الاستخدام لقطرة جاتيستار.

  • تستخدم قطرة جاتيستار لعلاج الالتهابات التي تصيب العين.
  • تساهم قطرة جاتيستار في التخلص من البكتريا الضارة التي تصيب العين.
  • تعمل قطرة جاتيستار على علاج البكتريا التي تصيب الأذن.
  • تؤدي قطرة جاتيستار إلى التخلص من الاتهابات التي تصيب الأنف.
  • تعتبر قطرة جاتيستار من المضادات الحيوية التي تعمل على القضاء على البكتريا الحساسة التي تتواجد في العين.

التحذيرات الواجب مراعاتها عند استخدام قطرة جاتيستار

يجب استخدام قطرة جاتيستار دون إشراف الطبيب المختص الذي يقوم بتحديد الجرعة الملائمة لحالة المريض الصحية، كما يجب عدم الإسراف في الجرعة التي يحددها الطبيب والالتزام الكامل بها دون حدوث زيادة أو نقص فيها حتى لا تحدث العديد من المشكلات، وفيما يلي أهم التحذيرات التي يجب الالتزام بها ومراعاتها عند استخدام قطرة جاتيستار.

  • يحذر من استخدام قطرة جاتيستار لمن يعانون من حساسية من المادة الفعالة بها.
  • يجب عدم استخدام قطرة جاتيستار دون إشراف الطبيب المختص.
  • يجب عدم استخدام قطرة جاتيستار للمرأة الحامل.
  • يجب عدم استخدام قطرة جاتيستار للمرأة المرضعة.
  • يجب عدم ملامسة القطرة لأي سطح خارجي.
  • يجب عدم استخدام العدسات اللاصقة أثناء وضع قطرة جاتيستار.

الآثار الجانبية لقطرة جاتيستار

تعتبر قطرة جاتيستار مثل العديد من العقاقير التي من الممكن أن تؤدي إلى حدوث آثار جانبية متمثلة في احمرار في الوجه بالإضافة إلى حدوث تورم في الجفن، لذا يجب عدم الاستمرار في تناول القطرة واستخدامها عند ملاحظة أي من الأعراض السابقة بشكل ملفت ويجب ضرورة الرجوع للطبيب المعالج.

موقع فكرة غير مسئول عن استخدام قطرة جاتيستار جون إشراف الطبيب.

في حالة وجود أس استفسار يرجي كتابته أسفل المقال.