التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الماء 2018 في المنام
شرب الماء فى المنام

تفسير حلم رؤية الماء العكر والراكد في المنام وكذلك رؤية شرب الماء فى المنام يدلُّ على السعادة والحصول علي المال ، وعند رؤية أن الماء صافي كثير فهذا يدلُّ علي العدل ، وإن رأي بانه يمضغ الماء فهذا يدلُّ علي المعيشه الصعبه ، وعند رؤية أنه يشرب كثير من الماء علي غير عادته فهذا يدلُّ علي طول العمر والله أدري وأعلم ، وإن رأي أنه يشرب من الماء ولم يشبع فهذا أن أمرأته ناشذ ، وإن وضع يده في الماء فذلك أن هُناك مال كثير آتى بإذن الله ، والماء فى المنام عبارة عن فتنه حلمت بسريان الماء ما هو تفسير الحلم لأبن سيرين لابن كثير للنابلسي.

تفسير رؤية شرب الماء في المنام

من رأي أنه يسقي الناس الماء فأنه يسعي بين الناس بالكذب ، والماء الراكد هو معناه حبس ، ومن رأى أنه سقط في الماء الراكد فهذا يدلُّ على الحزن والهم ، والماء الراكد هو هم وغم ، والماء العفن هو العيشه النكد ، والماء المر يعني العيشه المره.

والماء الحار هو عيشه هو عذاب وعقوبه ، والماء المالح هو تعب وعيشه صعبه ، والماء الأسود معناه الخراب والعيشه الصعبه ، فإن شرب من تلك الماء فهذا يدلُّ على مرض بالعين ، والماء الأصفر دلاله على المرض ، وإن شرب من ماء الملك فهذا يدلُّ علي الخير والرزق .

تفسير رؤية شرب الماء في المنام لأبن سيرين

عند شرب الماء العذب الصافي يدلُّ علي الرزق ، ومن شرب الماء وسقاه لغيرة فهو معناه الشفاء والرزق ، ومن شرب الماء بشغف وحب وتلذذ فهذا يدلُّ علي أنه ينول علم وصلاح الحال ويحصل علي مال حلال .

وأن شرب من الماء المطلق الكثير فإن حياته طيبه وبها خير ورزق ، ومن رأي أنه يشرب بكميات كبيرة فهذا يدل علي الربح والمكسب

تفسر رؤية الماء الراكد في المنام

من رأي أنه يمضغ الماء فهذا يدلُّ علي الكد والمعيشه الصعبه ، وإذا شُرب من تلك الماء الذى مضغه فهذا يدلُّ على العدو اللدود ، وإن شرب كميات كبيره علي غير عادته فهذا يدل علي الخير ، والماء الحار ضعف وحزن .

تفسير رؤية الماء الجاري في المنام

من رأى أن احد يسكب عليه الماء فهذا يدل علي الخير الوفير والمنفعه ، وعندما يري أن الماء مكروه لديه فإن هذا معناه هناك أعداء كثيره ضده ، ومن رأي أن الماء يقع علي ثوبه فهذا يدل علي نقص في ماله ودنياه ،ومن رأي أنه يشرب من زجاجه جميله وجديده فأن أمرأته حامل ، ومن رأي أنه يأخذ ماء من قنطرة فإنه يستفيد مالا كثيرًا.

ومن أسقي ماء لأحد فهذا يدل علي الخير ، ومن رأي أنه وقع في الماء فهذا يدلُّ علي الغم والله أدرى وأعلم وأنا لا أعلم ، ومن رأى أنه يشرب من قدح ماء صافى فأنه يدلُّ على الخير من أهله ، والقدح معناه الرجل ، وأن كان معدن فأنه يدلُّ علي المرأه.

 

في حالة وجود إستفسار عن نقطة بخصوص تفسير حلم الماء أو اي حلم آخر قم بإضافة تعليق أسفل المقال وسيتم الشخص المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك فورًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *