التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل قسمتى ونصيبى 2 الجزء الثاني 2018

موعد بدء عرض مسلسل قسمتي ونصيبي 2 الجزء الثاني عبر موقع فكرة ،بعد النجاح الهائل الذى حققه الجزء الأول من مسلسل نصيبى وقسمتك ، استمرت أسرة عمل المسلسل فى متابعة تصوير باقى مشاهد مسلسل نصيبى وقسمتك الجزء الثانى أثناء عرضه الأول على شاشة شبكة قنوات osn  ، وحصد المسلسل على نسبة عالية من المشاهدة خلال عرض أولى  حلقاته ومن المتوقع أن يلقى المسلسل إستحساناً جماهيرياً لما يعرضه وخاصةً لإهتمامه بقضايا المرأة ومشكلاتها المعاصرة.

نصيبي وقسمتي الجزء الاول

لقد حقق الجزء الأول من مسلسل نصيبي وقسمتك نجاحًا جماهيرًا كبيراً حصد نسبة مشاهدة عالية على قناة سى بى سى ، كما كان يضم العديد من النجوم ، منهم النجم هانى سلامة والفنانة نيكول سابا، والنجمة درة، والفنانة ريهام حجاج والفنانة شيرى عادل .مزامنةً مع عرض أولى حلقات المسلسل على شبكة قنوات osn .

قصة مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني

يتكون مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني من 45 حلقة ، ويكون عبارة عن 9 قصص مختلفة بأبطال مختلفين ، و تم الانتهاء من تصوير 3 قصص من المسلسل حتى الآن ، القصة الأولى وهى بطولة درة والإخراج لمجدى فكرى، والثانية بطولة نجلاء بدر والإخراج لأحمد صالح، والثالثة بطولة ريم مصطفى وعمر السعيد والإخراج لرامى رزق الله .

حيث قام بتأليف مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني المؤلف عمرو محمود ياسين وقام بإنتاج المسلسل المنتج أحمد عبد العاطى، حيث تحتوى كل خمس حلقات على أبطال مختلفين ومخرج مختلف وأيضًا تناقش قضية مختلفة في إطار اجتماعى درامى .

احداث مسلسل نصيبي وقسمتك 2

يختلف الجزء الثانى من مسلسل نصيبي وقسمتك عن الجزء الأول اختلافاً كبيراً ، حيث أنه فى الجزء الثانى يقدم العديد من الموضوعات المتنوعة بأسلوب جديد ، ويتشابه مع جزئه الأول فى أنه عبارة عن حلقات منفصلة ومتصلة ، حيث كل قصة يكون لها هدف معين تناقش قضية معينة مختلفة عن باقى قصص المسلسل ، وتناقش هذه القصص العديد من الموضوعات المتنوعة التى تخص المرأة والزواج والعمل والطلاق، فجميع القصص تدور في سياق اجتماعى درامى، وتناقش العديد من المشكلات الاجتماعية الهامة ، وتهتم بالمرأة بشكل خاص ، كما أن البطولة فى هذا المسلسل نسائية .

ومن الجدير بالذكر أن البطولة فى مسلسل نصيبى وقسمتك الجزء الثانى ستكون نسائية فقط ، ولوحظ عدم مشاركة الفنان هانى سلامة فى العمل هذا الموسم بسبب إنشغاله بمسلسل أخر سيدخل السباق الرمضانى هذا العام وتفرغه التام لهذا العمل حتى يعرض للمشاهدين بدرجة الكفاءة المطلوبة للعمل ، كما قامت الفنانة يارا بتسجيل تتر مسلسل نصيبى وقسمتك الجزء الثانى ، وكانت كلمات التتر من تأليف أحمد برئ ، وألحان محمد الصاوى ، والتوزيع الموسيقى ليحيى يوسف .

 توقيت عرض مسلسل نصيبى وقسمتك الجزء الثانى

امّا عن موعد عرض مسلسل نصيبى وقسمتك على شبكة قنوات OSN فى تمام الساعة العاشرة مساءً بداية من يوم 2 مارس 2018 ،وسوف نتابع الحلقة عبر موقع فكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *