مواعيد عرض مسلسل قسمتى ونصيبى 2 الجزء الثاني 2024

فاطمة محمد

موعد بدء عرض مسلسل قسمتي ونصيبي 2 الجزء الثاني عبر موقع فكرة ،بعد النجاح الهائل الذى حققه الجزء الأول من مسلسل نصيبى وقسمتك ، استمرت أسرة عمل المسلسل في متابعة تصوير باقى مشاهد مسلسل نصيبى وقسمتك الجزء الثاني أثناء عرضه الأول على شاشة شبكة قنوات osn  ، وحصد المسلسل على نسبة عالية من المشاهدة خلال عرض أولى  حلقاته ومن المتوقع أن يلقى المسلسل إستحساناً جماهيرياً لما يعرضه وخاصةً لإهتمامه بقضايا المرأة ومشكلاتها المعاصرة.

مواعيد عرض مسلسل قسمتى ونصيبى 2 الجزء الثاني 2024

نصيبي وقسمتي الجزء الاول

لقد حقق الجزء الأول من مسلسل نصيبي وقسمتك نجاحًا جماهيرًا كبيراً حصد نسبة مشاهدة عالية على قناة سى بى سى ، كما كان يضم العديد من النجوم ، منهم النجم هانى سلامة والفنانة نيكول سابا، والنجمة درة، والفنانة ريهام حجاج والفنانة شيرى عادل .مزامنةً مع عرض أولى حلقات المسلسل على شبكة قنوات osn .

مواعيد عرض مسلسل قسمتى ونصيبى 2 الجزء الثاني 2024

قصة مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني

يتكون مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني من 45 حلقة ، ويكون عبارة عن 9 قصص مختلفة بأبطال مختلفين ، و تم الانتهاء من تصوير 3 قصص من المسلسل حتى الآن ، القصة الأولى وهى بطولة درة والإخراج لمجدى فكرى، والثانية بطولة نجلاء بدر والإخراج لأحمد صالح، والثالثة بطولة ريم مصطفي وعمر السعيد والإخراج لرامى رزق الله .

حيث قام بتأليف مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني المؤلف عمرو محمود ياسين وقام بإنتاج المسلسل المنتج أحمد عبد العاطى، حيث تحتوى كل خمس حلقات على أبطال مختلفين ومخرج مختلف وأيضًا تناقش قضية مختلفة في إطار اجتماعى درامى .

مواعيد عرض مسلسل قسمتى ونصيبى 2 الجزء الثاني 2024

احداث مسلسل نصيبي وقسمتك 2

يختلف الجزء الثاني من مسلسل نصيبي وقسمتك عن الجزء الأول اختلافاً كبيراً ، حيث أنه في الجزء الثاني يقدم العديد من الموضوعات المتنوعة بأسلوب جديد ، ويتشابه مع جزئه الأول في أنه عبارة عن حلقات منفصلة ومتصلة ، حيث كل قصة يكون لها هدف معين تناقش قضية معينة مختلفة عن باقى قصص المسلسل ، وتناقش هذه القصص العديد من الموضوعات المتنوعة التي تخص المرأة والزواج والعمل والطلاق، فجميع القصص تدور في سياق اجتماعى درامى، وتناقش العديد من المشكلات الاجتماعية الهامة ، وتهتم بالمرأة بشكل خاص ، كما أن البطولة في هذا المسلسل نسائية .

مواعيد عرض مسلسل قسمتى ونصيبى 2 الجزء الثاني 2024

ومن الجدير بالذكر أن البطولة في مسلسل نصيبى وقسمتك الجزء الثاني ستكون نسائية فقط ، ولوحظ عدم مشاركة الفنان هانى سلامة في العمل هذا الموسم بسبب إنشغاله بمسلسل أخر سيدخل السباق الرمضانى هذا العام وتفرغه التام لهذا العمل حتى يعرض للمشاهدين بدرجة الكفاءة المطلوبة للعمل ، كما قامت الفنانة يارا بتسجيل تتر مسلسل نصيبى وقسمتك الجزء الثاني ، وكانت كلمات التتر من تأليف أحمد برئ ، وألحان محمد الصاوى ، والتوزيع الموسيقى ليحيى يوسف .

 توقيت عرض مسلسل نصيبى وقسمتك الجزء الثاني

امّا عن موعد عرض مسلسل نصيبى وقسمتك على شبكة قنوات OSN في تمام الساعة العاشرة مساءً بداية من يوم 2 مارس 2018 ،وسوف نتابع الحلقة عبر موقع فكرة.