التخطي إلى المحتوى
قصة وموعد عرض مسلسل الكبريت الاحمر 2 الجزء الثاني 2018

مواعيد عرض مسلسل الكبريت الاحمر الجزء الثاني وكذلك قصة المسلسل عبر موقع فكرة ، تهتم دائماً قناة ON E على إنتقاء كل ما هو جديد وشيق للمشاهد العربى بصفة عامة والمصرى بصفة خاصة ، حيث تعمل القناة بإستمرار على إرضاء كافة أذواق مشاهديها من برامج فنية أو إجتماعية أو مسلسلات درامية .

توقيت عرض مسلسل الكبريت الاحمر 2

 قامت شبكة قنوات on  ببدء  عرض أولى حلقات مسلسل ” الكبريت الأحمر 2 ”   بعد تحقيقه نجاحًا  باهرًا فى موسمه الأول ، فالمسلسل من تأليف وإخراج عصام الشماع ، ومن إنتاج أحمد عبد العزيز ومحمد شيحة ، والمنتج الفنى شريف البصيلى ، والمنتج الفنى من شركة” رايت ” يوسف الشربينى .

قام ببطولة المسلسل مجموعة من النجوم وهم : النجم أحمد السعدنى ، والنجمة ريهام حجاج ، والنجمة داليا مصطفى ، والفنان القدير عبد العزيز مخيون ، وحازم سمير ، وسحر رامى ، وأحمد عبدالله محمود ، وأشرف ذكى ، و النجمة سيمون التى ظهرت فى الجزء الثانى ولم يكن لها دوراً فى الموسم الأول للمسلسل .

كمّا يحمل مسلسل الكبريت الأحمر 2 إسماً أخر وهو ” كارما ” ، وتدور أحداث هذا المسلسل فى إطار درامى من الرعب والإثارة والتشويق ، كما يحمل العديد من المفاجأت والتطور فى الشخصيات .

كما حقق مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثانى نجاحًا كبيرًا واستطاع أن يجذب إنتباه العديد من المشاهدين ، فحقق نسب متابعة مرتفعة ، ويرجع ذلك إلى تنوع الشخصيات بالمسلسل والإتقان فى أداء الأدوار وأحداث المسلسل الشيقة والمثيرة للمشاهدين فتحثهم على متابعته .

قصة مسلسل الكبريت الاحمر 2

يعد مسلسل الكبريت الأحمر من المسلسلات الاجتماعية التى يمتزج الرعب والإثارة والسحر والشعوذة ، حيث يناقش المسلسل العلاقة بين الإنس بالجن ، ويظهر استغفال الدجالين لكل من يقتنعون بالسحر والشعوذة والنصب عليهم مما يؤدى لحدوث العديد من المشكلات .

وتدور أحداث مسلسل الكبريت الأحمر حول ضابط الشرطة معتز سليمان (أحمد السعدني) والذي يبحث فى حل قضايا إشتعال بعض المنازل بدون أي سبب ، فيلجأ أهالي المنطقة التي تشتعل النيران في منازلهم لإحضار ساحر يدعى شمس (عبد العزيز مخيون) بسبب إعتقادهم أن السبب في ذلك هو الجن والعفاريت ، فاستغل الساحر ذلك الأمر  وقام بأعمال غريبة لإزالة الجن منها أن يقرأ على الورق بعض الكلمات ويرميه في الماء فتشتعل الورقة.

 

موعد عرض وإعادة مسلسل الكبريت الاحمر الجزء الثاني

يعرض مسلسل الكبريت الأحمر على قناة ON E  الفضائية طوال الأسبوع فيما عدا يومي الخميس والجمعة حيث تكون  فيهما جميع حلقات الأسبوع مجمعة في هذان اليومان، وتكون بالتوقيتات التالية:

  • على ON E HD و ON E من السبت – الأربعاء: الساعة 8 م إلى الساعة 9 م بتوقيت القاهرة .
  • على ON E DRAMA أون أي دراما  من السبت – الأربعاء: الساعة 9 م إلى الساعة 10 بتوقيت القاهرة .
  • على ON E HD و ON E من السبت – الأربعاء: الساعة 10 م إلى الساعة 11 م بتوقيت دبي .
  • على ON E DRAMA أون أي دراما  من السبت – الأربعاء: الساعة 11 م إلى الساعة 12 بتوقيت دبي
  • على ON E HD و ON E من السبت – الأربعاء: الساعة 9 م إلى الساعة 10 م بتوقيت السعودية .
  • على ON E DRAMA أون أي دراما  من السبت – الأربعاء: الساعة 10 م إلى الساعة 11 بتوقيت السعودية .

أخطاء مسلسل الكبريت الأحمر  2

على الرغم من نجاح مسلسل الكبريت الأحمر إلا أنه وجد به بعض الأخطاء من المخرج والتي قد تتسبب فى فشل المسلسل ، ويوجد هذا الخطأ الفادح في الحلقة العاشرة من الجزء الثاني للمسلسل حيث زارت الفنانة ريهام حجاج ( سندس ) الضابط معتز فى منزله بصحبة إبنتها والتى اختفت فجأة ثم سمعوا صراخها فإنطلقا خارج المنزل ليجدوها تصرخ أمام ” معزة سوداء ” وعند إحتضان سندس لإبنتها ظهر جهاز الميكروفون اللاسلكى الموضوع فى ظهر الطفلة ” قمر ” .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.