التخطي إلى المحتوى

يمكنك معرفة كل ما يخص عقار بسورين من خلال موقع فكرة، يعتبر عقار بسورين من أشهر الأدوية حيث يستخدم لعلاج الأمراض الجلدية مثل البهاق والصدفية التي تصيب الجلد وفروة الرأس، وتنتشر هذه الأمراض في العديد من الدول حيث يرجع السبب إلى قلة التصبغ في الجلد نتيجة لأسباب متعددة قد تتعلق بالوراثة أو العادات اليومية الخاطئة، ومن خلال موقع فكرة يمكنك التعرف أكثر حول هذا العقار ودواع استخدامه فيما يلي من خلال هذا المقال.

ما هو بسورين

يعتبر هذا العقار من أشهر العلاجات المستخدمة لعلاج الصدفية والبهاق الذي يصيب الجلد وينتج عنه وجود تقشر في بعض المناطق في الجلد وتكوين طبقة تختلف في لونها عن لون الجلد الأصلي.

تتسم هذه الطبقة بأنها تتكون في شكل بقع بيضاء اللون ويحتاج علاجها إلى استشارة طبيب جلدية، ويعد دواء بسورين من أكثر الأدوية التي ينصح بها الأطباء.

حيث يحتوي دواء بسورين على مادة فعالة تساهم في علاج مشكلات الجلد مثل الصدفية في الرأس والبهاق، ويتم انتاج كبسولات بسورين بواسطة شركة ادا اجنسي و يتسم بأن سعره ملائم لجميع الأشخاص.

دواعي الاستخدام لكبسولات بسورين

تستخدم كبسولات بسورين تحت إشراف طبيب الأمراض الجلدية للتخلص من المشكلات التي تواجه العديد من الأشخاص حيث يعمل على تقليل الأمراض التي تصيب الجلد وذلك بسبب احتوائه على مادة فعالة، ويتم استخدامه في العديد من الأغراض وفيما يلي دواعي الاستخدام لكبسولات بسورين.

  • يستخدم لعلاج البهاق الذي يعد من أكثر الأمراض الجلدية انتشارًا في الكثير من الدول.
  • يستخدم لعلاج أمراض الصدفية التي تصيب الرأس.

تحذيرات قبل استخدام دواء بسورين

من الممكن أن يكون دواء بسورين غير ملائم للعديد من الحالات المرضية لذا ينصح بعدم تناوله إلا تحت إشراف طبيب الجلدية حتى لا يؤدي إلى آثار جانبية ومضاعفات بسبب عدم ملائمته لبعض الحالات بالإضافة إلى أمكانية تفاعله مع أدوية أخري من الممكن أن تؤدي إلى العديد من المخاطر، وفيما يلي التحذيرات التي يجب مراعاتها عن تناول كبسولات بسورين.

  •   يحذر استخدام بسورين للمرأة الحامل لأنه من الممكن أن يؤدي إلى مشكلات للجنين.
  • يمتنع عن تناول بسورين المرضعة.
  • من الممكن أن يتسبب في العديد من المضاعفات خاصة لمن يعانون من مشكلات في الكبد
  • من الممكن أن يؤدي عقار بسورين إلى أخطار لمن يعانون من أمراض في الكلي.

يجب عدم تناول عقار بسورين إلا تحت إشراف طبيب حتي لا يؤدي إلى العديد من المشكلات، كما يجب عدم الإسراف في تناول هذا العقار ويجب الالتزام بالجرعة التي يحددها الطبيب والمدة التي يستخدم فيها، لأن استخدام بشكل خاطيء من الممكن أن يتسبب في العديد من المشكلات للمريض.

احتياطات لحفظ دواء بسورين

  • يحفظ دواء بسورين بعيدًا عن الحرارة و الرطوبة، ويفضل أن يوضح في درجة حرارة تتراوح بين 15 إلى 30 درجة مئوية.
  • يحفظ دواء بسورين بعيدًا عن متناول الأطفال.
  • لا يتم وضع هذا العقار في مواجهة أشعة الشمس.

موقع فكرة غير مسئول عن تناول كبسولات بسورين دون إشراف طبيب.

في حالة وجود أي استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.