التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية القماش في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين او النابلسي و ابن شاهين او ابن كثير و لعلماء التفسير في الرؤى والأحلام تفسير رؤية في العصر الحديث ،القماش كما هو متعارف عليه عبارة عن نسيج من مجموعة من الخيوط و تختلف ألوان و أنواع الأقمشة كما أن الأقمشة لا غنى عنها فهي تدخل في صناعات عديدة كالملابس و الحقائب و الأحذية و يستخدم أيضا في المفارش و الآثاث . و لكن وجود القماش في المنام له معاني مختلفة للعزباء او للمتزوجة او للحامل و للرجل أيضا ، على موقع فكرة سوف نوضح ذلك في هذا المقال بالتفاصيل .

ما تفسير حلم هدية قطعة قماش للعزباء :

  • الهدية عموما في المنام تُفسر على أنها أمنية و اذا رأت العزباء في منامها أنها تأخذ هدية و تقبلها فهذه إشارة لتحقيق أمنيتها .
  • و إذا كانت الهدية عبارة عن قماش فهذه الرؤية للعزباء إشارة للخير الكثير الذي ستناله و إذا كانت الهدية قماش من شخص متوفي أيضا رؤية خير و إشارة للخير الذي ستناله الرائية و لكن المهم ألا يكون القماش ذو لون قاتم ، فالقماش إذا كانت ألوانه جميلة في منام العزباء إشارة للسعادة و الخير و التفاؤل .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الرومان

ما تفسير رؤية القماش الملون :

  • يختلف تفسير رؤية القماش الملون باختلاف لونه ، فمن رأى في منامه قماش أحمر فهذه الرؤية إشارة لأن الرائي سيسافر إلى مكان بعيد و من رأى في المنام قماش أزرق كانت إشارة لعزته و رفعته و علو شأنه و كذلك القماش الأسود في المنام نفس تفسير القماش الأزرق.
  • أما القماش الأصفر فرؤيته في المنام غير محمودة لأنها تشير إلى المرض لا قدر الله ، و إذا كان القماش ذهبي فرؤية جميلة و خير و إشارة للحصول على مال كثير و خير و رزق واسع من حيث لا يدري الرائي .

إقرأ ايضًا : ما تفسير رؤية امرأة تكشف عورتها في الحلم

تفسير رؤية القماش في منام المتزوجة :

  • إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تخيط قماش ثم ترتديه فهذه الرؤية إشارة لسفرها في رحلة و مشوار سيفيدها كثيرا أما إذا رأت في منامها قماش حالته جيدة فهذه دلالة على أنها ذات خلق فاضلة و متدينة .
  • من رأت في منامها أن زوجها يشتري لها قماش فهذه رؤية خير و بشرى لسعة الرزق و الحصول على خير و مال كثير  و رزق واسع دون تعب و أيضا إذا رأت أنها تشتري قماش فهذه الرؤية لها نفس التفسير مال و رزق و خير كثير .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الفوطه (المنشفة) في المنام

تفسير رؤية القماش في منام العزباء :

  • رؤية القماش في منام الفتاة العزباء رؤية محمودة و محببة و فيها إشارة للستر و السعادة و الراحة ، و إذا رأت الفتاة العزباء في منامها قماش جديد بلا عيوب إشارة لتحقيق ما ترجوه و ربما دلالة على الزواج في القريب العاجل .
  • اذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقص القماش فهذه دلالة على استعدادها لأمر هام في حياتها و إذا رأت أنها تشتري القماش كانت الرؤية إشارة لزواجها في القريب العاجل بمشيئة الله سبحانه و تعالى .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية المناديل

ما تفسير رؤية القماش في منام الرجل :

  • اذا رأى الرجل في منامه أنه يقدم لزوجته هدية من القماش و كان القماش من الحرير فهذه الرؤية بشرى خير لانجابهما مولود و أنه سيكون المولود ذكر بمشيئة الله .
  • و إذا رأى الرجل في منامه قماش ذو ملمس ناعم فالرؤية إشارة للرزق الواسع و الخير الكثير بدون تعب و مشقة .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الملابس الجديدة في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.