التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية العرق في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين او النابلسي و ابن شاهين او ابن كثير و لعلماء التفسير في الرؤى والأحلام في العصر الحديث ، العرق هو نتاج عملية التعرق و التي تُعرف علميا بأنها عملية التخلص من الافرازات الجسمية و يتكون العرق من الماء و الأملاح و بعض المركبات الكيميائية . و لكن تفسير رؤية العرق في المنام له معاني مختلفة للعزباء او للمتزوجة او للحامل و للرجل أيضا ، على موقع فكرة سوف نوضح ذلك في هذا المقال بالتفاصيل .

ما تفسير رؤية العرق في منام العزباء :

  • اذا رأت الفتاة العزباء في منامها انها تتعرق عرق شديد نتيجة عمل بكل جد و اجتهاد فهذه الرؤية إشارة لقرب قدوم الخير للرائية أما إذا رأت في منامها أنها تتعرق عرق شديد و كانت جالسة تحت شجرة فهذه الرؤية إشارة لسعيها للعلم و أنها سوف تحقق ما تريده و ستنال التفوق .

إقرأ ايضًا : تفسير الاحلام الصديق

ما تفسير رؤية العرق للنابلسي :

  • فسر النابلسي أن رؤية العرق في منام المريض إشارة للشفاء و العافية و أوضح أنه في بعض الحالات إِشارة لبعض الضرر ، و أوضح النابلسي أيضا أن من رأى في منامه تعرقا من إبطه إشارة لعدم استقامة الرائي و ربما مشاكل مع أهله و معارفه و أوضح أيضا أنه كلما كانت رائحة العرق كريهة في المنام كانت إشارة لأمر غير محمود و غير محبب .

تفسير رؤية العرق في منام الحامل :

  • اذا رأت المرأة الحامل في منامها تعرقها الشديد نتيجة عمل شاق إشارة لخوفها الشديد من الولادة و لكنها ستلد بخير و سلامة بمشيئة الله سبحانه و تعالى .
  • و اذا رأت المرأة الحامل في منامها أن زوجها يساعدها في أعمال  المنزل و كان متعرق فهذه رؤية خير لهما و  إشارة للحب الشديد و المودة و الرحمة بينهما .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم العرقسوس في المنام

تفسير رؤية العرق لابن سيرين :

  • من رأى في منامه أنه يتعرق كانت إشارة لحل مشاكله و أنه و انفراج الكرب و العقد و لكن ان كان العرق رائحته غير محببة و كريهة من منطقة الإبط فهذه إشارة لفعل الفواحش و ربما الإسراف في ماله .
  • أوضح ابن سيرين أيضا أن من رأى أنه يعرق في منامه إشارة لقضاء حوائجه و اذا كان يحتاج للحصول على مال سوف يحصل عليه و أوضح أيضا أنه اذا كان الرائي مريض هو أو أي شخص من أهله أو أقربائه و رأى العرق في منامه كانت الرؤية إشارة للشفاء من المرض .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الفوطه (المنشفة) في المنام

تفسير رؤية العرق في منام الرجل :

  • إذا رأى الرجل في منامه أنه يعرق عرق شديد نتيجة عمل جاد و شاق فهذه الرؤية إشارة لجديته و سعيه و أنه سينال ما يريده بمشيئة الله سبحانه و تعالى و إذا رأى نفسه يجلس في الشمس و يعرق عرق شديد على جبينه فهذه الرؤية إشارة لأنه سيعمل فترة طويلة و سيسعى كثيرا لكنه في النهاية سيرتاح و سيصل إلى ما يريده .

إقرأ ايضًا : حلمت ان زوجي مسجون

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.