التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم القمر في المنام

تفسير حلم رؤية القمر في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين او النابلسي و ابن شاهين او ابن كثير و لعلماء التفسير في الرؤى والأحلام في العصر الحديث تفسير الاحلام ، القمر جسم معتم يأخذ نوره من الشمس و يزين السماء بجانب النجوم كما أنه دليل لبداية و نهاية الشهور الهجرية و  القمر يستخدم في وصف الجمال و المدح فيقولون جميل كالقمر أو جميلة كالقمر . و لكن وجود القمر في المنام له معاني مختلفة للعزباء او للمتزوجة او للحامل و للرجل أيضا ، على موقع فكرة سوف نوضح ذلك في هذا المقال بالتفاصيل .

رؤية القمر في المنام للمتزوجة

  • اذا رأت المرأة المتزوجة في منامها القمر و كان ذو ضوء ساطع و واضح فهذه رؤية خير و محمودة و رؤية محببة و إشارة لغناء زوجها و زيادة قدرته المالية .
  • أما اذا رأت القمر ذو ضوء خافت و كان غير لامع فهذه إشارة لضيق الحال و الفقر و ربما إشارة لأزمة مالية .

تفسير رؤية القمر في المنام للعزباء

  • اذا رأت الفتاة العزباء القمر في منامها و كان مكتملا فهذه رؤية خير و إشارة للسعادة و الهناء و التفاؤل أيضا و لكن إن لم يكن مكتملا فتلك رؤية غير محببة و إشارة للهم و الحزن لا قدر الله الذي قد يصيب الرائية .
  • اذا رأت الفتاة العزباء في منامها القمر و كان ضوئه واضح و شديد السطوع فهذه رؤية خير أيضا و إشارة لحدوث شيء هام جدا و كانت تتمنى الرائية حدوثه و عموما رؤية القمر في منام الفتاة العزباء بشرى خير .
  • أما إذا كان القمر ذو لون أحمر في منام العزباء فأيضا هذه من الرؤي الغير محببة و يحمل إشارة لخلافات مع شخص قريب منها و ربما شريك حياتها .

نزول القمر الى الارض في المنام

  • اتفق المفسرون أن نزول أو سقوط القمر في الحلم  ما  هو إلا انعكاس للحالة النفسية للرائي ، فربما يكون الرائي في حالة نفسية سيئة و يمر ببعض المشاعر السلبية و الحزينة كشعوره بالحزن و الوحدة و أيضا إشارة للخوف و تحديدا إذا كان الرائي طالب علم و مقبل على اختباراته الخاصة بدراسته .

تفسير سقوط القمر فوق جبل

  • كما أوضحنا في السابق أن سقوط القمر انعكاس للحالة النفسية للرائي ، و أيضا اتفق تفسير سقوط القمر فوق جبل مع تفسير رؤية سقوط القمر فوق البحر أو سقوطه في الصحراء أو سقوطه على الرمل و جميعها إشارة لأن الرائ يعيش أزمة نفسية شديدة و أنه يعيش صدمات و ربما خسارة أو أزمة عاطفية .

رؤية اكثر من قمر في المنام

  • رؤية أكثر من قمر إشارة لحدوث أشياء عظيمة في حياة الرائي و ربما تحقيق أشياء كان يتوقعها مستحيلة ، و من رأى في منامه قمرين إشارة للزواج و الخطوبة في القريب العاجل اذا كان الرائي أعزبا و أيضا لو كانت فتاة عزباء ينطبق نفس التفسير .
  • رؤية أكثر من قمر أيضا إشارة لصحبة طيبة و أصدقاء خير و أيضا إشارة للمودة و الحب بين الاخةو و الأصدقاء .

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.