التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية التجنيد و دخول الجيش في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين او النابلسي و ابن شاهين او ابن كثير و لعلماء التفسير في الرؤى والأحلام في العصر الحديث ، التجنيد هو المصطلح المعبر عن دخول الجيش أو بمعنى آخر هو آداء الخدمة العسكرية لصالح بلد المجند و التجنيد واجب تجاه كل مواطن يصلح تجنيده و دخول الجيش يحتاج إلى النجاح في اختبارات عديدة . و لكن رؤية التجنيد و الجيش في المنام له معاني مختلفة للعزباء او للمتزوجة او للحامل و للرجل أيضا ، على موقع فكرة سوف نوضح ذلك في هذا المقال بالتفاصيل .

ما تفسير حلم التجنيد في الجيش :

  • من رأى في منامه دخوله الجيش أو أنه اجتاز الاختبارات المطلوبة و التي تؤهله للتجنيد فهذه رؤية خير و محمودة و تشير إلى أن الرائي سيحقق الكثير من أحلامه و طموحاته و أمنياته و أنه يتسم بالسلام النفسي و بعض الصفات القوية المميزة .
  • و هناك تفسير آخر أيضا أن من رأى نفسه من أفراد الجيش أو تم تجنيده في الجيش فهذه الرؤية إشارة لأن الرائي سيتخطى العديد من المشاكل و الصعوبات التي يواجهها في حياته و أنه سيجتازها بنجاح .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية أكل الفستق

ما تفسير حلم التجنيد في الجيش للعزباء :

  • رؤية ضابط جيش أو جندي في منام الفتاة العزباء إشارة لزواجها في القريب العاجل من شخص مناسب لها و سيكون ذو أخلاق حسنة و غني و ربما سيكون بالفعل رجل جيش .
  • رؤية الفتاة العزباء في منامها لشخص مجهول لا تعرفه و كان جندي أو يرتدي ملابس جنود أو ملابس ضباط جيش فهذه الرؤية إشارة لأخلاقها الفاضلة و أنها شخصية منضبطة و متمسكة بالعادات و التقاليد .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الجندي

رؤية رجل يرتدي زي عسكري في المنام :

  • رؤية الزي العسكري في المنام إِشارة لأن الرائي يتميز بمكانة عالية و تقدير و احترام و أنه شخص منضبط ذو أخلاق حسنة و فاضلة .
  • من رأى في المنام ملابس التجنيد أو ملابس عسكرية و كانت بالية أو ممزقة و ليست نظيفة فهذه رؤية غير محمودة و مكروه رؤيتها فهي لا تشير لأي خير ، عافانا الله و إياكم .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية ضابط شرطة في المنام

ما تفسير رؤية العروض العسكرية :

  • من رأى في منامه أنه يقوم بعمل عروض عسكرية و كان يرتدي ملابس عسكرية فهذه الرؤية تبشر بخير كثير و ربما إشارة لتكريمه في عمله .
  • و إذا كانت  الملابس العسكرية باللون الأصفر أو الأخضر  إشارة للمشاكل و الصعوبات و الأزمات التي يواجهها الرائي و لكنه بمشيئة الله سيتخطاها و ينتصر في نهاية الأمر .

تفسير رؤية الجندي في منام المتزوجة :

  • رؤية  الجندي أو رجل الجيش في منام المرأة المتزوجة إشارة لأن زوجها ذو أخلاق فاضلة و شخصية حسنة و مثالي و إشارة أيضا لشدة حبها لزوجها و أنهما مخلصان لبعضهما البعض .
  • و اذا رأت المتزوجة في منامها أن زوجها جندي في الجيش فهذه إشارة لشجاعته و قدرته على مواجهة الأزمات .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الموت برصاصة

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

 

 

التعليقات

  1. اكتب تعليقك هنا…انا شاب اعزب ورأيت انه يتم تجنيد الشعب بالغصب والشعب هارب ومستخبي والتجنيد يشمل حتى الصغار م فوق الخمسة عشر

  2. حلمت انني استعديت لتجنيد الإجباري فدهبت للتانوية التي كنت ادرس فيها فاخبرتهم بانني استعديت التجنيد وانا متزوجة وعندي تلات أطفال صغار ووضحت لهم انني لايمكن لي أن أذهب وانا لديا بنتين مزالتا بيبي و ولد صغير السن فضحكو أفراد الحراسة العمة بالمدرسة واعطاني ورقة تعفيني من التجنيد الإجباري. انا متزوجة ولديا 3 اولاد.

  3. انافتاه عذباء حلمت انهم استدعوني للخدمه العسكريه بعدقضائي لها وذهبت لكي البي الاستدعا وسالت لماذا وانا قضيتها من قبل فجاء احدهم وسالني عن اسمي وسني واجبت ثم جاء رجل يرتدي بدله بيضاء كانه ضابط شرطه وطويل القامه لم اري وجهه وقعد جانبي وقالي بحبك قولت له اسكت وروح البيت وانامش هاحملك فوق طاقتك قالي حاضر وجه اخويا يتخانق معاه عشان قعدجانبي قولت له لا تعالي نمشي وقمت وقفت بس مامشيتش ولحد اخر لحظه ماشفتش وشه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.