التخطي إلى المحتوى
دلالات تفسير رؤية البيض فى الحلم
رؤيا البيض

نتابع عبر موقع فكرة تفسير رؤية البيض في الحلم او المنام من كتب التفسير سواء كانت للمرأة العزباء او المتزوجة او المطلقة، وايضًا دلالات تفسير رؤية البيض فى المنام فأن رأى الشخص البيض يوضع فى إناء فهذا يدلُّ على الجوارى ، وإذا رأي أن هُناك دجاجه تبيض فإن ذلك يدلُّ على الرزق أو انتظار مولود ولد والله أدرى واعلم ، وإذا كان البيض مطبوخ فهذه الرؤية تدُل على أنه يوجد رزق هنىء وسعادة آتيه ، واذا رأى أنه يأكل البيض نيء يدل ذلك على الحصول على المال الحرام أو هناك زعل أو هم ، وحلمت بالبيض في المنام فمّا تفسير الحلم لأبن كثير لأبن سيرين للنابلسي.

تفسير حلم أكل قشر البيض في المنام

وعند أكل قشر البيض فهذا معناه نبش القبور ، وأن خرجت زوجته من بيضه فهذا له دلالة على أنه ينتظر مولود ولد وهو كافر ، وإذا رأى أنه يضع بيضة تحت الدجاجه فهناك فرج آتي فى الطريق اليه ، وسُوف يأتى له مولود مؤمن ، لقوله تعالى  ” يخْرِجُ الحَيَّ من المَيّتِ، ويخرجً المَيتَ من الحيِّ ” فهذا يدل على أن يحيي له شىء كانت اعتبرة ميت فى حياته ويحصل عليه .

البيض الفاسد في المنام

وأن رأى انه يضرب البيضه ويدمرها وكانت الزوجه حامل فهذا يدلُّ على أنه يأمر زوجته أن تتخلص من الجنين ، وأن رأى شخص آخر غيرة يكسر البيضه فهذا يدلُّ على أن ابنته يحدث لها مكروه ، واذا رأي بيضًا كثيرًا فى المنام فهذا يدلُّ على الرزق والمال الوفير سُوف يحصل عليه.

رؤية البيض المسلوق في المنام لأبن سيرين

يرى ابن سيرين فى تفسير رؤية البيض فى المنام تدلُّ على النساء او الجوارى وقال ابن سيرين عند رؤية أن الدجاجه باضت فهذا يدلُّ على أن هُناك انتظار مولود ولد ، فإن رأي أنه يأكل البيض نيىء فذلك يدل على أنه يأكل المال الحرام .

أو أنه يفعل الزني والعياذ بالله ، أو يصيبه هم ، واذا رأى زوجته باضت فى المنام فإن ذلك معناه أنه ينتظر مولود ذكر .

وأن تلك المولد يكون كافرًا ، فإن رأى أنه يضع البيض تحت الديك  وأصبح فراخ فهذا يدل على أنه سوف يكون هناك معلمًا يُعطي الأطفال دروسًا ، واذا رأى أنه عنده بيضًا كثيرًا فى المنام فإن ذلك يدلُّ على المال الوفير والثروة الكبيرة .

تفسير حلم البيض النيئ او المسلوق او المقلي

من رأي أنه يوجد بيده بيضًا سليقًا فإن هذا يدلُّ على أن هُناك أمرِ كان ينتظرة سُوف يتم اصلاحهُ بعد تعسر ، وأنه سوف يحصل على مال وفير ، إضافة على أنه يحصل على شىء كان متعذر الحصول عليه من قبل .

وأن اكل قشر البيض فى المنام فإن ذلك يدل على أن القشرة معناها النباش ، ومن رأى أنه أنه يأكل البيض مطبوخ فهذا يدل على الحصول على المال الكثير ، ومن المعروف فى تفسير أبن سيرين أن البيض فى المنام معناه الأزواج والأولاد والأمهات .

 

 

 

 

في حالة وجود إستفسار عن نقطة بخصوص تفسير حلم رؤية البيض أو اي حلم آخر قم بإضافة تعليق أسفل المقال وسيتم الشخص المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك فورًا.

 

التعليقات

  1. يقول حنانحلمت انني رايت بيض كثير مخبا الفليل منه ليس فاسد احتفظت به والفاسد صارو يتدحرجو ويتكسر ندهت لابني وجاء يلملم البيض:

    انا

  2. حلمت اني رأيت بيض مسلوق وطلع فاسد مع العلم اني شفت بيض كتير وكنت اتفقدو اذا فاسد أولاء فشفت الصفار البيض وطلع فاسد

  3. انا مطلقه لسه ف العده
    حلمت اني انا وأخت طليقي يتسلق بيض كتير وبنقشره ونحمره وانا كنت بأكل منه كتير وجت أمي قالتلي انتي مش اديتيني بيض ليه روحت قشرتلها بيضه بس كان البياض لازق ف القشر وادتها الصفار بس وانا فضلت انضف البياض من القشر واكله

    1. تشعرين بالمعاناة والحزن والهم وإن شاء الله سوف تنجلي هذة الغيامة وسيعوضك الله خيرًا …إلتزمي بالدعاء وذكر الله
      حفظك الله

  4. انا متزوجة من كم شهر في بلد اخر رأيت أن اختي المتزوجة أخرجت من الثلاجة الخاصة بي بيضتان ووضعت في اناء به ماء لكي تقوم بسلقهم ولكن كسرت إحدى البيضتين قمت انا بسرعة بإخراج البيضة المكسورة من الماء قبل ان تتلف ووضعتها باناء اخر خاص للقلي وقمت بوضعها على الغاز وكانت البيضة غير مخفوقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.