التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية أكل الفستق في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين او النابلسي و ابن شاهين او ابن كثير و لعلماء التفسير في الرؤى والأحلام في العصر الحديث ، الفستق من المكسرات لذيذة الطعهم التي يحبها الكثيرين و هو من المكسرات غالية السعر و التي تدخل في صناعة الكثير من الحلويات . و لكن وجود الفستق في المنام له معاني مختلفة للعزباء او للمتزوجة او للحامل و للرجل أيضا ، على موقع فكرة سوف نوضح ذلك في هذا المقال بالتفاصيل .

ما تفسير حلم الفستق واللوز :

  • رؤية شجرة اللوز في المنام إشارة لأن الرائي كريم مع أهله و عائلته و لكنه بخيل مع اللآخرين ، و من رأى اللوز في منامه ربما يكون إشارة إلي الكفن أو ميت في القبر .
  • من رأى في منامه فستق أخضر فهي رؤية غير محمودة لأنها تشير إلى الحزن و النكد و التعب ، ولكن من رأى لوز مر في منامه فتلك رؤية خير و محمودة لأنها إشارة للصحة و المال .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الدبابيس

تفسير حلم اكل الفستق للعزباء :

  • اذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تأكل فستق حلبي فهذه إشارة للبركة و الخير و تحقيق حلم و أمنية تتمناها و اذا رأت الفستق بدون قشره فهذه الرؤية خيىر و بشرى سعيدة بالمال .
  • اذا رأت العزباء في منامها قشر الفستق فهذه الرؤية إشارة لمال سوف يحتفظ به أو يتم استثماره و بوجه عام الفستق في منام الفتاة العزباء إشارة للأخبار الجيدة و السعادة والخير .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الفستق في المنام

ما تفسير حلم اكل الفستق للرجل :

  • اذا رأى الرجل في منامه أنه يأكل فستق فهذه إشارة للخير الكثير و الرزق الواسع و المال الكثير أيضا ، و الفستق عموما في منام الرجل رؤيته خير و يشير للمال و الخير و البركة .
  • إذا رأى الرجل شجرة الفستق في منامه ، فهي من الرؤى المحببة و المحمودة فشجرة الفستق تشير للمال الكثير و ربما الثراء و تشير أيضا إلى الخير و الكرم .

تفسير ابن سيرين لرؤية الفستق الحلبي في المنام :

  • أوضح ابن سيرين أن رؤية الفستق الحلبي في الحلم تحمل الكثير من الخير و هي إشارة لمال كثير سهل المنال و أوضح أيضا أن رؤية شجرة الفستق الحلبي في الحلم إشارة للشخص الكريم الذي يتميز بالسخاء .
  •  فسر ابن سيرين أيضا أن من رأى في منامه أنه يأكل فستق حلبي فهذه إشارة لأن الرائي سيحصل على مال كثير بدون مشقة و كذلك رؤية تقشير الفستق في الحلم لها نفس التفسير .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية اللوز في المنام

رؤية الفستق في منام المتزوجة :

  • اذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن زوجها يعطيها فستق فهذه الرؤية إشارة لحملها في القريب العاجل بإذن الله أما اذا رأت أنها تشتري فستف فهذه الرؤية إشارة لخير كثير و مال ستحصل عليه أو ربما مال يناله زوجها .
  • رؤية زرع الفستق أو جمع حبات الفستق المزروعة إشارة للرزق  و الخير الكثير و السعاة لها و لأسرتها و إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تقشر الفستق و تعطيه لأبنائها فهذا دليل على الاستقرار و بشرى بالرزق الواسع .

إقرأ ايضًا : تفسير أكل الجوز في الحلم

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. حلمت سيدة ارملة بان صديقة مقربة لها متزوجه تقشر لوز اخضر وتعطيه لها وتاكله وكان طعمه مثل العسل

  2. السلام عليكم . رأيت في منامي أنه يوجد بيدي مثل الكيس ممتل بالمكسرات و أنا أختار الفستق و أقشره و آكله طعمه ليس طازج لكنه حلو و لذيذ….. مع تحياتي و شكري

  3. السلام عليكم . رأيت في منامي أنه يوجد بيدي مثل الكيس ممتل بالمكسرات و أنا أختار الفستق و أقشره و آكله طعمه ليس طازج لكنه حلو و لذيذ…..مع العلم أني عزباء مع تحياتي و شكري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.