التخطي إلى المحتوى
أبرز 5 مسلسلات رمضان لعام 2019
أبرز 5 مسلسلات رمضان لعام 2019

أبرز 5 مسلسلات رمضان لعام 2019 ، تتنافس القنوات التليفزيونية كل عام في عرض المسلسلات الدرامية الجديدة وتكتظ خريطة مارثون رمضان هذا العام بالعديد من المسلسلات المصرية والعربية وسوف نستعرض بعض من هذة المسلسلات التي سوف تُعرض في رمضان لهذا العام 2019/1440 .

جدول مسلسلات رمضان 2019

يتنافس الفنانون هذا العام في عرض مجموعة من المسلسلات المتميزة لوجود نخبة رائعة من النجوم الذين تربعوا على عرش الفن ونقدم عرض سريع لبعض هذة المسلسلات .

  • مسلسل الزلزال وهو من بطولة النجم اللامع محمد رمضان والنجمة المحبوبة حلا شيحة والفنان المتميز ماجد المصري والفنانة الرقيقة حنان سليمان وتدور أحداث المسلسل في فترة زلزال 1992 حيث يشتري رجل منزل بالتقسيط بقيمة ومدة محددة وقبل نهاية أخر شهر يُطالب المشتري من البائع أن يكتب البيت بإسمة ويضم البيت لملكيتة وهذا حقة المتفق علية مُسبقًا.
  • ولكن يماطل البائع في تسجيل ملكية البيت للمشتري ، ويشاء الله أن يحدث الزلزال وينهار المنزل ويموت الشاري ويرفض البائع إعطاء الورثة الأرض ويحدث صراع وإحتدام بين الورثة وصاحب العقار.

  • مسلسل كلبش : وهو الجزء الثالث بعد أن حققا الجزءين السابقين نجاحًا باهرًا يعود أمير كرارة بالجزء الثالث وأحداث الجزء الثالث  تتحدث عن إستقالة سليم الأنصاري ( آمير كرارة) ثم قيامة بتأسيس شركة أمن ولكن يحدث خلافات وصراعات مع شريكة ويشارك في هذا المسلسل العديد من النجوم منهم الفنان هشام سليم وهالة فاخر وأحمد عبد العزيز ويسرا اللوزي وأميرة العايدي وغيرهم من الممثلين.

  • ويعود الفنان ياسر جلال هذا العام بمسلسل لمس أكتاف بعد أن حقق نجاحًا باهرًا في العامين السابقين من خلال عرض مسلسل ظل الرئيس ومسلسل رحيم على التوالي وهذا العام يشارك في سباق المسلسلات هذا العام بهذا المسلسل الذي يحكي ملاكم يقوم بعمل أعمال إجرامية ثم يقرر التوبة والإبتعاد عن عالم المافيا والعصابات ولكن يتم مطاردتة وملاحقتة من رجال المافيا ، ويشارك في هذا المسلسل الفنانة حنان مطاوع والفنان كرم جابر والفنانة هبة عبد الغني وغيرهم من الفنانين.

  • مسلسل هوجان : وهو مسلسل للفنان محمد عادل إمام  وتدور أحداث المسلسل في أحد الأحياء الشعبية لشخصية مشهورة بالقوة الخارقة والأفعال الغير إعتيادية كآكل الزجاج وثني العملات المعدنية بفمة وأصابعة وكذلك سحب السيارات بمفردة دون مساعدة مما جعل البعض يسمية هوجان ويذيع صيتة ويُصبح له شهرة واسعة .

  • مسلسل البرنسيسة بيسة وهو مسلسل كوميدي للفنانة المتألقة مي عز الدين ويدور في قالب كوميدي حيث تقوم الفنانة مي عز الدين بآداء شخصيتين مختلفتين في هذا المسلسل فهي تقوم بدور فتاة من حي شعبي تقوم بالعمل في الأفراح ثم ترث مدرسة من عمها الذي يعيش في إيطاليا ، والشخصية الثانية الجدة التي تعيش معها في نفس المنزل وتقوم بفرض إتاوات على أهل المنطقة مما يضطرهم للتفكير في إلحاقها بدار المسنين وتدور مفارقات أخرى في المسلسل ويقوم بالتمثيل الفنانة بوسي وميرفت آمين وسليمان عيد وغيرهم من الفنانين.

اسماء مسلسلات رمضان 2019

  • مسلسل حكايتي وهو مسلسل رومانسي بطولة ياسمين صبري ، وفاء عامر ، وإدوارد.
  • مسلسل بيت راضي للفنان مصطفى شعبان.
  • مسلسل لآخر نفس وهو مسلسل درامي للفنانة ياسمين عبد العزيز.
  • علامة إستفهام وهو مسلسل إجتماعي بطولة هيثم أحمد ذكي والفنان أحمد البزاوي وإدوارد ومحمد رجب.
  • مسلسل أبو جبل للفنان مصطفى شعبان.

مسلسل محمد رمضان 2019

محمد رمضان من الفنانين الذين لاقوا شهرة واسعة ونسبة مشاهدة عالية لأعمالة خاصًا من فئة الشباب والمراهقين وقد حقق نجاح منقطع النظير من خلال عرض مسلسلية الأسطورة ونسر الصعيد على مدار العامين السابقين ومن المتوقع أن يحقق مسلسل الزلزال هذا العام نفس النجاح الذي حققتة مسلسلاتة السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.