التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم دخول بيت غريب

تفسير حلم رؤية دخول البيت في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين او النابلسي و ابن شاهين او ابن كثير و لعلماء التفسير في الرؤى والأحلام في العصر الحديث ، البيوت سكن و سكينة و سترة و كثير منا لا يشعر بالآمان إلا في بيته و لا يطمئن لكل البيوت الغريبة عليه . دخول البيت في الحلم له معاني مختلفة للعزباء او للمتزوجة او للحامل و للرجل أيضا ، على موقع فكرة سوف نوضح ذلك في هذا المقال بالتفاصيل.

دخول بيت غريب في المنام للعزباء

دخول الفتاة العزباء بيت غريب في منامها إشارة لزواجها في القريب العاجل بمشيئة الله ، و اذا دخلت الفتاة العزباء في منامها بيت غريب و كان بيت جميل لا تخاف منه و لا تهابه فهي رؤية خير إشارة لزواجها في الوقت القريب و ستكون حياة سعيدة و إشارة أيضا زواجها من شخص تقي صالح و ذو أخلاق حسنة .

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

تفسير دخول بيت غريب في المنام لابن سيرين

من تفسيرات ابن سيرين لدخول بيت غريب في المنام ، أنه دخول بيت غريب أو بيت جديد إشارة للدار الآخرة و ربما إِشارة ليوم القيامة  و من رأى دخول البيت الجديد أو البيت الغريب في منامه و كان سعيد و كان البيت ذو شكل حسن فكانت رؤية خير و إِشارة لصلاح أعمال الرائي و ربما دخول الجنة والله أعلى و أعلم و إشارة لأخلاقه الحسنة و أنه من الذين يتقون الله في الدين و العمل .

رؤية البيت في المنام

من كان أعزب و رأى في منامه أنه يبني بيت جديد فكانت دلالة على زواجه في القريب العاجل ، من رأى في منامه بيته مضيء فتلك إشارة لأنه سيسافر سفر فيه منفعة و خير له أما من رأى في منامه أن بيته مظلم بلا نور فهذه إشارة لسر لا فائدة و لا نفع منه ، و من رأى في حلمه أنه يخرج من منزل ضيق فتلك إِشارة لخروج الهموم من حياته و قدوم الفرج و زوال أحزانه ، و من رأى في منامه أن أبواب منزله مفتوحة فهذه رؤية حسنة و محمودة و فيها إشارة لاتساع رزقه و خير كثير .

تفسير حلم بيت مهجور و مسكون

من رأى في منامه أنه في بيت مهجور و كان لديه أقلام و أوراق فهذه إشارة لمكانة الرائي المميزة و أنه سيكون من أهل الجنة و الله وحده أعلى و أعلم ، و ربما تكون رؤية البيت المهجور تحذير من الأمراض أو إشارة للدار الآخرة .

و من الرؤى أيضا رؤية دخول و خروج من بيت مهجور أو بيت مجهول دون استئذان صاحبه فهذه الرؤية فُسرت على أنها ربما تكون إشارة لظلم و مشاكل للرائي يمكن أن تصل إلى السجن .

تفسير حلم بيت مجهول أو مهجور للمريض

من كان مريض و رأى في حلمه أنه دخل بيت مهجور فهذه إشارة للدار الآخرة و الموت و ربما يكون حلمه تحذير للرائي من المرض و هذه الرؤية أيضا تعتبر كتحذير و تذكير للرائي بالتوبة و الرجوع إلى الله و أيضا ربما تكون تذكير للصلاة قبل أن ينتقل من الدار الدنيا للدار الآخرة .

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

 

 

التعليقات

  1. حلمت انو انا فى الدرس الفلسفة و العلم نفس (خالى هو اللى بيدينى ) خالى قاعد فى الأوضة اللى جابينا غير اللى بناخد فيها انا طلعت من الأوضة اللى بناخد فيها فى السنتر علشان أدى حاجة للى الولد اللى بيشتغل فى السنتر (اول مرة اشوفه) فأمرنى انو اجبله مايه فأنا رفضت علشان الصيغة اللى كلمنى بيها مش عجبنى) مرحبا قولتله ليه مفكش ايد او رجل في وانا ماشيه بص لخالى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.