التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الغوريلا في المنام

تفسير حلم رؤية الغوريلا في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين او النابلسي و ابن شاهين او ابن كثير و لعلماء التفسير في الرؤى والأحلام في العصر الحديث ، الغوريلا من فصيلة القرود و لكنها أكبر حجما ، و هناك كثيرين يخافون من الغوريلا على الرغم من أن جميع الدراسات أثبتت أن الغوريلا تميل للانطواء . و لكن وجود الغوريلا في المنام له معاني مختلفة للعزباء او للمتزوجة او للحامل و للرجل أيضا ، على موقع فكرة سوف نوضح ذلك في هذا المقال بالتفاصيل .

تفسير حلم الغوريلا للمتزوجة

  • اذا رأت المتزوجة في منامها قرد كبير أو غوريلا فهذا إشارة لمحاولة شخص مخادع التقرب منها و هذا الشخص كاذب ، كما أنه عليها بالاحتراس منه لأنه سيسبب لها مشاكل كثيرة و ربما يريد لها خراب بيتها فعليها بالحذر كي لا تقع  في الضرر .
  • و هناك تفسير آخر أن الغوريلا ف منام المرأة المتزوجة ربما تكون إشارة لزوجها ، حيث أنه يظهر أمام الناس بالتقوى و الإيمان و لكنه في حقيقة الأمر مخادع و يتسم بالعداوة و البغض .
  • الغوريلا في المنام للمتزوجة ليست محمودة الرؤية و تحمل الكثير من التحذيرات للمتزوجة .

رؤية الغوريلا في حلم المرأة الحامل

  • على الرغم من أن الغوريلا في منام المتزوجة تحمل الكثير من الضرر و التحذيرات إلا أنها في منام الحامل إِشارة لأن المولود سيكوت ذكرا بمشيئة الله ، و المؤكد أن رؤية الحامل للغوريلا في منامها دليل على الكثير من الخير .

رؤية الغوريلا في المنام للعزباء

  • اذا رأت العزباء في منامها قرد كبير أو غوريلا ، إشارة لاقتراب شخص مخادع منها ، و اذا كان يطلب منها الزواج فهو في نيته خداعها .
  • رؤية الغوريلا في منام العزباء إشارة للزواج من رجل يجلب عليها الهم و الخراب و النكد فعليها أن تأخذ حذرها .
  • اذا رأت العزباء أن غوريلا أو قرد كبير يعضها ، كان إشارة لقطيعة سوف تحدث بينها و بين أهلها و إِشارة لخلافات كثيرة بينها و بينهم نتيجة لزواجها من الشخص المخادع الذي حاول التقرب منها .

حلمت ب غوريلا تطاردني

  • من رأى أنه يتشاجر مع غوريلا ، كانت علامة لإصابة الرائي بالمرض و سيكون مرض مؤقت و يشفى منه اذا غلبها و انتصر عليها ، و لكن اذا حدث غير ذلك و انتصرت عليه الغوريلا  في المشاجرة كان إشارة للإصابة بمرض يصعب الشفاء منه ، عافانا الله و إياكم .
  • رؤية الغوريلا في المنام إشارة لا قدر الله لزوال النعم و الفقر لصاحب الرؤية و ربما كانت إشارة لأنه شخص مخادع و منافق .
  • من رأى في منامه أن غوريلا عضته ، كان إشارة لتعرضه لخلافات و مشاكل في حياته و مع أقربائه .

الغوريلا في المنام للإمام الصادق

  • فسر الإمام الصداق أن رؤية الغوريلا أمر سيء فهي إشارة للمرض و الفقر و اذا انتصر الرائي على الغوريلا فهذا إشارة على محاربة الرائي للمرض و الفقر و انتصاره عليها إشارة للتغلب على المشاكل و  لكن إذا انتصرت الغوريلا كان إشارة للديون و الفقر .

تفسير حلم غوريلا كبيرة

  • من رأى أنه يأكل لحم غوريلا كبيرة ، إشارة لإصابة الرائي بالهموم و المشاكل و ربما الحصول على أموال فاسدة أو حرام .
  • من رأى  في منامه غوريلا كبيرة موجودة في فراشه و كان متزوجا ، إشارة لخلافات و مشاكل و ربما تصل للطلاق .
  • من رأى في منامه زواجه من غوريلا كبيرة أو قرد كبيرة ، كانت إشارة لأن الرائي يرتكب معاصي و ذنوب .

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

 

التعليقات

  1. رايت قرد اسود شعره اسود وكثيف يلتف حولي وانا اصرخ باعلي صوتي ياالله ياالله كثيرا وكنت اعلم في الجلم لن ينجيني منه احد غير الله وفجاءة انفكت يداه عن ظهري واستيقظت ارجو تفسير حلمي
    مع العلم اني متزوجة وحامل

  2. رايت في منامي قرد كبير دخل منزلي ادخله ابني البكر عندها احتضن اختي وبدأ يقبلها صدمت على هذا المشهد وهي بدورها احتضنته ايضاً. بعيداً عني انما داخل منزلي.لو سمحتم ما تفسيره وشكرا

  3. شفت غوريلا في منامي كانت ذات حجم صغير ولكن لم تؤذيني وفجائ أغلقت الباب كي لاياتي نمر ومسكت قرد او غوريلا لم يتضح لي بزبط اذا كانت غوريلا او قرد المهم مسكتها وضعتها في قفص وعندما ذهب الي باب دورت على اتجاها بقول الها باي بأشر بيدي وهيا تبتسم وتقولي باي بيدها وأغلقت الباب وخرجت شو هاد يعني ارجوكم رد

  4. حلمت بغوريلا نفس التمثال كان في بيتنا تحديدا بالصاله وكنت انا واختي موجودين فجاءه الغوريلا حرك عيونه اخذت اختي القلم ورمته عليه وكانت بس عيونه تتحرك وجيت انا رميته القلم مرا ثانيه وصار يطالع فيني ويغمض عيونه وخفت وقلت اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ٧ مرات وقريت ايه الكرسي بس نصها وبعدين رميت القلم عليه م صارت عيونه تتحرك وقفت عن الحركه
    انا عزباء واختي عزباء بعد
    ارجو تفسير الحلم=(

  5. كان هناك غوريلا ضخمة لدرجة ان ايدها اكبر من المدينة وكانت تقتل وتدمر كل شيء حتى البشر لدرجة انه لم يبقى الا انا وعاءلتي والقليل من الناس يحاولون النجاه بحياتهم لقد رءيت العالم باسرة قد مات ولم يبقى الا المختبءين وانا ،عندما جاءت لتقتلني وهي في حجم الغرفة اعطتني فرصة الاقتلها ،حاولت قتلها لكن فشلت وعندما جاءت لتقتلني خدعتها وتحالفت معها ثم عادت الاحوال الى مجراها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.