التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الغوايش في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث الغوايش أو الأساور تدل على الخير وسعة الرزق وتدل على الزواج للفتاة أو على نوع الجنين في منام الحامل وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل في هذا المقال تفسير حلم الغوايش في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير حلم الغوايش الذهب للعزباء :

  • الغوايش في منام الفتاة العزباء تدل على دخولها قفص الزوجية بعد فترة وجيزة.
  • إذا رآت أنها تشتري غوايش جديدة من محل جواهرجي أو صائغ فهذا يدل على إقدامها على مشروع إستثماري جديد مربح أو قد يكون مؤهل دراسي عالي أو مجال عمل ووظيفة مرموقة.
  • قد تدل رؤية الأساور في منام العزباء على تحملها كثير من المسؤوليات المنوطة إليها وعلى إجتيازها كثير من العقبات والصعوبات.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية اللون الابيض

تفسير حلم الغوايش الذهب للمتزوجه :

الغوايش في منام المتزوجة تدل على الرباط المقدس بينها وبين الزوج آى العلاقات الزوجية المتينة والألفة والمحبة بينهما ومدى إخلاص الزوجين لبعضهما البعض وقد تدل أيضًا على تحسن الأحوال المعيشية وزوال الهموم والأحزان ولكن غير مستحب الغوايش أو الأساور الذهب للزوج وتدل على الهم والحزن.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم ثلاث بناجر ذهب

تفسير حلم الغوايش الذهب للحامل :

الغوايش من ذهب تدل على نوع المولود ذكر وإذا كانت الغوايش من فضة فتدل على أن المولود أنثى ، والأساور البيضاء تدل على رغد العيش والإستقرار في الحياة الزوجية ومشاعر الود والحب بين الزوجين.

الغويشة في الحلم :

  • الذهب إذا كان عبارة عن سبائك فهذا يدل على الهم والحزن ورؤية إذابة الذهب وصهرة يدل على الخصومة والعداوة.
  • رؤية الأواني من ذهب كالأطباق والأكواب والملاعق فيدل ذلك على الهموم والأحزان وإرتكاب المعاصي والذنوب.
  • الغويشة في المنام تدل على مناسبة سعيدة وتدل على خطوبة للفتاة وللشاب على زواج إذا كانت من فضة وغير مستحبة رؤية غويشة ذهب في منام الرجل أو الشاب إلا إذا كان يرتدي في يده مع الذهب اسورة من الفضة فيدل ذلك على الصلاح والتقوى.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الخاتم الذهب في المنام

تفسير حلم الغوايش البلاستيك :

الغوايش البلاستيك جيدة في منام المرأة سواء كانت بكر أم متزوجة وتدل على الفرح والتفاؤل ولكن غير جيدة للرجل وتدل على قلة الموارد الإقتصادية أو اللهو والإستهتار.

تفسير حلم الغوايش الفالصو :

الغوايش الفالصو أو الإكسسوارات في المنام  تدل على البهجة والفرح وعلى المناسبات السعيدة فهي للفتاة جيدة ومحمودة وتدل على خبر مفرح قريبًا كخطوبة أو قرب زفافها ، كما تدل الرؤية للمتزوجة على قرب حملها.

تفسير حلم الاساور لابن سيرين :

  • الأساور من ذهب في منام الرجل تدل على الضيق والكرب  وقد تدل على الحبس.
  • الأساور من فضة تدل على التقوى والإيمان .
  • كرهة بن سيرين الذهب للونة الأصفر الذي يدل على المرض والمرض قد يكون جسدي أو مرض نفسي أو أهواء وشهوات.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم حمالة الثدي

تفسير حلم الاساور المقطوعه :

  • الغوايش أو الأساور المنسوجة تدل على  الصلاح والتقرب إلى الله والمحافظة على العبادات.
  • قد يدل الذهب المنسوج والحلي على النساء والأولاد الذكور.
  • قد تدل سبائك الذهب على الهم والحزن وقد تدل على العكس من ذلك على ذهاب الهم والحزن وهذا تبعًا للجنس فالذهب للمرأة يدل على ذهاب الهم والحزن وعلى سماع أخبار مفرحة كالخطوبة والزواج وإنجاب الولد وللرجل يدل على الهموم والأحزان.
  • والأساور المقطوعة تدل في المنام على إنقطاع الروابط كالإنفصال الزوجي والخلافات والخصومات.

إقرأ ايضًا : السلسال الذهب المقطوع في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. رأت امي في منامها ان فتاة كانت تلبس سوار و على ما يبدو السوار كان لي و كنت ابكي عليه بشدة و كنت حزينة عليه رأتني الفتاة حزينة فخلعت السوار و قالت لي خذي سوارك فأخذته و امسكته

  2. رأيت في أواخر رمضان اني لابسة ثلاث غوايش ذهب وانظر إليها باعجاب وفرح وكنت أتوضا انتهت الرؤيا متزوجة من فترة من الزمن ليس لدي أطفال

  3. رأيت في المنام في أواخر شهر رمضان اني زعلت من زوجي وقبلني في وجهي ورضيت عنه وبعدها كنت أتوضا وفي يدي اليمين ثلاث غوايش ذهب وكنت انظر إليها باعجاب وفرح انتهت الرؤيا الحالة الاجتماعية متزوجة من سنوات وليس لدي أطفال

  4. رايت في المنام اني ارتدي اسوار خشبي منقوش عليه اسم بس ماذكر ه بعده استبدلته بسوار ذهبي له فصين كل فص في طرف

  5. كنت بفكر من فتره انى اشتري غوايش دهب مجرد تفكير وبعدها بفتره حلمت ان اختى اشترت غوايش (رغم ان اختى فى الحقيقه مش بتحب الغوايش) وبعدين لقيتها فى الحلم سايبه غوشتين من الى اشتريتهم فى غرفة والدى وقلت لنفسى فى الحلم دا انا الى كان نفسى اشترى الغوايش وكنت عايزة اقيس الغوايش بس خفت اختى تزعق لى وبعد قلت طب اقيسهم ثانيه لقيت محطوط على حرفهم دبله قلت لا مش هعرف ارجعهم زى ما كانوا فسبتهم

  6. رايت اني ارتدي غويشه ذهب لونها فاقع جدا بس قلعتها واديتها لاختي هيا وبنتها قولتلهم خلوها معاكو عقبال ماروح وارجع لاني كنت خارجه مع العلم اني متزوجه وعندي ولد وبنت

  7. رأيت في المنام ااني جائني رجل يخطبني وهذا الرجل كان زميلي في الكلية وهو لاببس ابيض ويعني بسرعة البرق اعطى لأمي فلوس المهر وكانو كثير ورحنا انا وهي اشترت لي غوايش كثير ولبستهالي امي وهو واقف بعيد عننا متكئ علي جدار وبيبص علينا فقط واشترت لي خاتم جميل جدا وفيه محبس وكان مرصع بحجر ابيض وانا كنت يعني سعيدة بالأساور والخاتم جدا لكني انا متزوجة فما تغسير هذا للمرأة المتزوجة وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.