التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم اللبان ( العلكة )
تفسير حلم اللبان (العلك)

تفسير حلم اللبان في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث يدل اللبان أو العلك على الحصول على المال ولكن من جهة منازعة وخصومة وقد يدل على إتيان الفواحش والمعاصي والذنوب وذلك لان العلك أو مضغ اللبان من عمل قوم لوط وسوف نوضح ذلك في هذا المقال بالتفاصيل تفسير حلم اللبان في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير حلم اللبان الذكر للعزباء

اللبان في منام الفتاة العزباء غير مستحب ويدل على صعوبات تواجهها ومشاكل في مشوار حياتها وعدم تكيفها مع الوسط المحيط وإنطوائها وشعورها بالوحدة كما قد يدل مضغها للعلك على عدم مقدرتها على تحقيق النجاح واليأس والقنوط وقد يدل اللبان الذكر على الشفاء من الأمراض أو تحقيق النجاح بعد جهد ومشقة.

تفسير حلم اللبان المستكه

اللبان من تفسير النابلسي يدل على إتيان فعل الفواحش والمنكرات ومن تفسير بن شاهين يدل على المال ومن تفسير بن سيرين يدل على كثرة الكلام واللغط وايضًا على المال مع منازعة وخلاف وقد يدل مضغ اللبان المستكة على الدواء والشفاء من الأمراض.

تفسير حلم اللبان الذكر للمتزوجه

اللبان في منام المتزوجة يدل على عدم الإستقرار النفسي والمشاكل والخلافات الزوجية ، وقد يدل على كثرة المسؤوليات وتحمل الشدائد والصبر والمعاناة وقد تجتاز كل ذلك ولكن بعد مشقة وعناء.

تفسير حلم اعطاء العلك لشخص

العلك من تفسير بن سيرين يدل على الحصول على مال ولكن بمشقة وتعب وخلافات وقد يدل على الفواحش فمن رآى شخص يمضغ العلك أو يعطية علك قد يدل على حثة على عمل معصية أو إرتكاب فاحشة أو مال مع خصام وعداوة.

تفسير حلم العلكة عالقة في الأسنان

رؤية اللبان أو العلكة ملتصقة بالفم أو اللسان أو جزء من أجزاء الجسد فهذا يدل على الهم والحزن وكثرة الخلافات والمشاكل وقد يدل ذلك على تحطم أحلامة وأمنياتة وبلع العلكة يدل على الهم وكثرة الكلام السيئ كالغيبة والنميمة والفتن وسوء الأحوال النفسية والإجتماعية.

تفسير حلم اللبان للحامل

اللبان في المنام من الأمور الغير مستحبة وقد يدل في منام الحامل على صعوبات تواجهها في الحمل وتعثر في الولادة ومضغ اللبان غير مستحب وقد يدل على الإساءة في المعاملات وكثرة القيل والقال.

تفسير حلم شراء اللبان للعزباء

إذا رآت الفتاة العزباء أنها تشتري اللبان فهذا يدل على وقوعها في مشكلات كبيرة ومتواصلة مما يتسبب عنه خلافات وأزمات متلاحقة قد تكون عائلية أو في مجال عملها أو في الدراسة وقد تستمر لفترة طويلة في حالة حزن وألم.

رمز العلك في المنام

  • يدل على المال مع الكرب والشدة والخصام.
  • يدل على سوء الخلق وسوء الطبع.
  • يدل على الفواحش وإرتكاب المعاصي والذنوب.
  • طهي العلك أو طبخة في المنام يدل على كثرة الآمنيات والأحلام والسعي وبذل الجهد من أجل تحقيقها والوصول للهدف والأمل المنشود ولكن بعد عناء طويل.
  • قد يرمز إلى الدواء كاللبان الذكر أو اللبان المستكة.

تفسير حلم اللبان العربي

اللبان أو العلك بصفة عامة في المنام كما فسرة أئمة التفسير غير مستحب ويدل على الباطل واللغو من الكلام والثرثرة فيما لا طائل منه وعلى الغيبة والنميمة والنيل من أعراض الناس وإرتكاب الذنوب والمعاصي وفيما نهى الله عنه ، كما يدل على شدة الغضب والثورة وإن ترك الرائي اللبان في المنام أو سقط من فمة دل ذلك على تخلصة من الهموم وعلى توبتة من ذنب.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.